Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تيابريدال – Tiapridal | لعلاج إضطراب سلوك مدمني الكحوليات والمخدرات

تيابريدال أقراص، أمبولات Tiapridal / تيابريد Tiapride

مكونات تيابريدال أقراص، أمبولات: ن (ثنائي ايثيل امينو – 2 أيثيل) مينوكسي -2 ميثيل سلفونيل -5 بنزاميد.التسمية المشتركة الدولية: تيابريد.دواعي استعمال تيابريدال أقراص، أمبولات: الألم الحاد والمستعصي، الرقاص، اضطرابات السلوك عند مدمني الكحوليات والمخدرات.

الجرعات وطريقة استعمال Tiapridal

لا يمكن تناول هذا الدواء بدون وصفة طبية وبالتالي فإن الجرعات التالية واردة على سبيل الإشارة فقط. الألم: 2 إلى 8 أقراص في اليوم وعند الضرورة إذا ازداد الألم يمكن تناول 4 إلى 6 أمبولات في اليوم عن طريق العضل. الرقاص: 3 إلى 8 أقراص في اليوم حسب حدة الأعراض . الاضطراب العدواني: 1 إلى 2 أمبولة في اليوم عن طريق العضل أو الوريد . يمكن زيادة هذه الجرعة وخاصة لدى المصابين بالتسمم الكحولي (في بعض الحالات حتى 1600 ملجم في خلال 24 ساعة). عن طريق الفم: 2 إلى 4 أقراص يومياً.

الآثار غير المرغوب فيها

قد يحدث لدى النساء انقطاع عابر للطمث او الدر. وقد يحدث لدى الأشخاص الحساسين أو في العلاج المكثف ردات فعل مشابهة للآثار التي يولدها تناول مهدئات الأعصاب هذه الظواهر غير الخطرة تختفي بشكل تام فور توقف العلاج أو تخفيف الجرعات، وعند الاقتضاء يمكن إعطاء دواء مضاد للأستيل كولين ومضاد للشلل الاهتزازي. نلفت نظر ساقي السيارات ومستخدمي الآلات حول احتمال حدوث النعاس الذي قد يصاحب تناول الدواء.العبوة: علبة تحتوي على 12 أمبولة، كل أمبولة 2 مل من محلول حقن يحتوي على 100 ملجم تيابريد. علبة تحتوي على 20 قرص يحتوي على 100 ملجم تيابريد. لا تترك الأدوية في متناول أيدي الأطفال إنتاج: شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيمياوية. القاهرة. ج.م.ع. بتصريح من معامل ديلاجرانج. باريس.
صورة , عبوة , دواء , أقراص , تيابريدال , اضطرابات السلوك , Tiapridal
صورة: عبوة تيابريدال Tiapridal

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *