جولة سياحية للتعرف على أروع الشواطئ العالمية

الشواطئ ، إيلافونيسي ، أسبانيا ، باي دي سانشو ، باجي زنجبار ، تايلاند فلوريدا

السياحة الترفيهية تستهدف عدة أنواع من الأماكن منها الأماكن السياحية والأثرية ومنها الأماكن الثقافية مثل المسارح والمكتبات والمتاحف ودور السينما، ومنها الأماكن الطبيعية التي تعتمد على سحر الطبيعة لتجذب عشاق الطبيعة والباحثين عن التأمل، ولكل سائح ذوقه الخاص وضالته التي يبحث عنها، غير أنه هناك قاسما مشتركا بين كل السائحين وهو الاستمتاع والحرص على زيارة الشواطئ والاستمتاع بما تكفله من جو ساحر، والفرار إليها من الحياة الروتينية الصاخبة، فللماء ومشاهدته والقرب منه متعة خاصة ومذاق مختلف يضفي على الرحلة روعة لا تنسى.

وفي هذا المقال سوف نتجول في رحلة بحثية صغيرة للتعرف على أهم الشواطئ وأجملها على مستو العالم كله، ومنها ما يلي:

شاطئ إيلافونيسي –كريت – اليونان

يتميز بجمال مياهه وصفائها، وهو يأتي ضمن قائمة أجمل شواطئ العالم، ومن ثم أجمل شواطئ اليونان.

شاطئ لا كونشا – أسبانيا

يوجد هذا الشاطئ الرائع في منطقة سان سيباستيان في اسبانيا ويمثل لوحة فنية رائعة التفاصيل، يحتل المرتبة السادسة على مستوى العالم والمرتبة الأولى على مستوى أوروبا بين الشواطئ الأكثر جمالا في العالم، يتيح لك الشاطئ فرصة الزيارة لجزيرة سانتا كلارا الرائعة للتحقيق مزيد من المتعة.

باي دي سانشو – البرازيل

يقع شاطئ باي دي سانشو في منطقة فرناندو دي نورونيا بالبرازيل، وقد لقب هذا الشاطئ بالأفضل ويرجع ذلك إلى نقاء مياهه الكريستالية العذبة التي تلائم أغراض السباحة والغوص، فضلا عن وجود الدلافين التي تسبح في مشهد محبب إلى النفس، ويحيط بالشاطئ عدد من المرتفعات التي تزيد من سحر المكان.

شاطئ إيغل بيتش

أو ما يطلق عليه شاطئ النسر، يوجد هذا الشاطئ في منطقة الكاريبي، ويتميز بالرمال الناعمة والمياه الشفافة المائلة إلى الزرقة، وهو من الشواطئ الجاذبة للزوار.

باجي زنجبار

من أجمل شواطئ العالم، يلجإ إليه السكان المحليون للاستمتاع بأوقاتهم والهروب من روتين الحياة الممل، وهو من الشواطئ التي تحظى بإقبال كبير من السياح.

سان أونوفري ستيت بيتش، كاليفورنيا، الولايات المتحدة

من أروع الأماكن التي تجذبك بسحرها لتقضي فيه عدة ساعات من المتعة والروعة، وأشهر ما يميزه حفر النار والموجات الشهيرة لتي تحظى بسمعة عالمية وتتميز بجمالها المبهر.

شاطئ سيم بيتش بالكاميرون

وجهة مثالية لاستمتاع بوقت الرحلة، حيث يمكنك الاسترخاء وممارسة التأمل ولتدبر في عظمة الخالق، وأشهر ما يميز ذلك الشاطئ مشروب جوز الهند المثلج، كما يزيد من جماله إمكانية ممارسة رياضة الجري ولعب الكرة.

شواطئ جزر في في –تايلاند

تتميز بجمال الطبيعة الخلابة التي لا تتوافر في غيرها، فهي تتمتع بالصفاء والجمال الذي لا يقارن.

سيستا بيتش –فلوريدا- الولايات المتحدة الأمريكية

يتميز بنقاء مياهه ووجود عدة مناطق معدة للعب الكرة الطائرة، بالإضافة إلى ملاعب الأطفال، ويقال أن هذا الشاطئ يحتل المركز الاول بين أفضل شواطئ الولايات المتحدة والمركز الخامس على مستوى العالم.

أضف تعليق