Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جولي أويل – Jolly Oil | يوقف تساقط الشعر، يقوي الشعر النحيف

جولي أويل Jolly Oil يكسب الشعر بريقاً وحيوية

زيت جولي أويل للشعر يمنع تقصف الشعر وتشقق أطرافه، يحتوي على أكثر الخلاصات الطبيعية إفادة للشعر.التركيب: يحتوي Jolly Oil على مجموعة من الخلاصات النباتية الطبيعية الفعالة والتي تعمل تقوية الشعر ومنع تساقطه أو تشقق أطرافه. لإحتوائه علي عناصر طبيعية فعالة مثل فيتامينات أ،ه،ج، وكذلك الأحماض الدهنية مثل الأوليك والبالتيك والأحماض الأمينية التي تحتوي علي كبريت مثل الميثوثين والستين وكذلك مضادات الأكسدة التي تعمل على قوة وصحة جذور الشعر وكذلك مادة كابريك تراجلسريد والتي تعمل علي منع تلبد الشعر وتكسبه بريقا ولمعانا.الخواص جولي يتكون من مجموعة قوية من الخلاصات النباتية الطبيعية تستطيع التعامل مع الشعر في حالات تساقطه وتقصفه. جولي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على مهاجمة الشوارد الحرة مما يحافظ على قوة جذور الشعر وصحة الشعرة. جولي يساعد علي تكوين طبقة واقية علي جسم الشعرة مما يؤدي إلي التقليل من التقصف. جولي يقي فروة الرأس والشعر من أشعة الشمس الضارة. جولي ينعم ويرطب فروة الرأس وكذلك يزيل خشونة الشعر ويجعله ناعما. جولي لا يسبب أي حساسية أو إلتهابات للجلد ولفروة الرأس.

دواعي استعمال جولي أويل

تساقط الشعر (لأسباب مختلفة). تقصف الشعر وتشقق أطرافه. خشونة فروة الرأس وتقوية الشعر الضعيف.موانع استعمال Jolly Oil جولي أويل: لا يوجد أي موانع للإستعمال.طريقة الإستعمال تدلك فروة الرأس يوميا لمدة 2-3 دقيقة بجولي أويل ويترك على الشعر وفروة الرأس لمدة مماثلة. يمكن عمل حمام زيت من Jolly Oil مرة كل أسبوع.الأعراض الجانبية: لا يوجد أي أعراض جانبية.العبوة: جولي أويل 70، 100 مللي. جولي هو تركيبة متميزة لمكونات طبيعية فريدة وأمنة تماماً. أحد منتجات شركة توب زد فارما مصر للأدوية والمستحضرات الطبية.
صورة, عبوة, جولي أويل , Jolly Oil
صورة: عبوة جولي أويل Jolly Oil

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *