جينوفيل – Genuphil | لعلاج التهاب وخشونة المفاصل

جينوفيل أقراص، شراب Genuphil Tablets and Syrup / جلوكوزامين، كوندرويتين Glucosamine , Chondroitin

أدناه ستجد كافة المعلومات المتاحة والمتوفرة عن دواء جينوفيل أقراص وشراب، لذلك يجب قراءة هذه الصفحة جيداً قبل استعمال دواء Genuphil، لتساعدك على استخدام الدواء الإستخدام الصحيح.

الخواص:
• جينوفيل هو أحدث تركيبة متطورة تحتوي على المكونات الأساسية اللازمة لبناء الغضاريف ولتكوين السائل المزلق للمفاصل كما انه يساعد على الإقلاق من الألم المصاحب لإلتهابات المفاصل.
• جينوفيل يحتوي على جلوكوزامين وكوندرويتين وهما مكونان أساسيان لهما تأثيراً متآزراً للحفاظ على إعادة بناء الغضاريف ومنع تهدمها كما أنهما يقللان من آلام المفاصل ويعيدان لها حركتها الطبيعية بدون ألم نتيجة تحفيزهما لتكوين السائل المزلق مما يحافظ على المفاصل من التآكل والخشونة.
• جينوفيل يحتوي على إم إس إم والذي يعتبر مصدراً غنياً لعنصر الكبريت والمعروف دوره الهام في تكوين الروابط الكيميائية في أنسجة الغضاريف والعضلات مما يحفظ لهذه الأنسجة تركيبها القوي ويعمل على المساعدة على إعادة بنائها.

دواعي استعمال جينوفيل

• علاج التهابات وخشونة المفاصل بأسبابها المختلفة.
جينوفيل يساعد على الحد من تآكل الغضاريف والاقلال من الألم المصاحب لإلتهابات وخشونة المفاصل.
• لاستعادة المفاصل والعضلات لوظيفتها والقدرة على تحريكها بصورة طبيعية لدى كبار السن.
• للرياضيين أو الذين يخضعون لتدريبات رياضية عنيفة أو مجهود عضلي أو بعد أي إصابات بالمفاصل. جينوفيل يعمل على المحافظة على حركة المفاصل بدون ألم ويزيد من تحمل العضلات للمجهود الزائد.
• كعلاج مساعد للحد من تآكل الغضاريف والتهابات المفاصل لمرضى الروماتويد.

الجرعة وطريقة استخدام Genuphil جينوفيل: مالم يصف الطبيب غير ذلك فالجرعة المعتادة في غالبية الحالات هي 2 – 4 قرص يومياً أو ملعقة كبيرة ثلاث مرات يومياً.

الآثار الجانبية: جينوفيل لا توجد له آثار جانبية حتى مع الاستعمالات لفترة طويلة ونادراً ما قد يحدث بعض الآلام بمنطقة البطن أو صداع.

الحمل والرضاعة: لا توجد معلومات متوفرة عن استخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل والرضاعة لذلك ينصح بعدم استخدامه إلا إذا فاقت الفائدة المرجوة الأضرار التي قد تحدث.

موانع استخدام جينوفيل Genuphil: فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء.

معلومات إضافية عن دواء Genuphil جينوفيل

العبوة:
علبة تحتوي على شريطين أو ثلاثة بكب منهم 10 أقراص.
عبوة تحتوي على 250 ملليلتر و500 ملليلتر من الشراب.
التخزين: يحفظ في مكان بارد وجاف في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.
إنتاج: إيفا فارما للأدوية – Eva Pharma.

صورة , عبوة , دواء , جينوفيل , Genuphil
صورة: عبوة جينوفيل Genuphil

5 رأي حول “جينوفيل – Genuphil | لعلاج التهاب وخشونة المفاصل”

أضف تعليق