خلفيات وصور عيد الأضحى 2020 من روائع التصاميم المبهجة

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

في عصر التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الذكيّة التي نحمُّلها في كل مكان وتتواجد حولنا باستمرار، أصبح اقتناء الصور والخلفيات خصوصًا للأعياد والمناسبات كعيدي الأضحى والفطر على تلك الأجهزة شغف عند الكثير منا، وخاصّة فئة الشباب من البنات والصّبيان، تجد أنهم يهتمون كثيراً بالصور والخلفيات التي يواصلون نشرها أو التي يضعونها كبروفايل لحساباتهم أو غيرها.

ولا شك أن هذا من باب التعبير عن النفس والاهتمامات وإظهار التوجهات في وقت بات يضيق عن الكلام وفي سُرعة لا تتقبل التفصيل أو الشرح فصارت الرمزية والتعبير بالصور أدقّ تعبيراً وأصدق وأوضح.

أما في المناسبات الكبرى العامة أو الخاصة التي يحتفل بها الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فإنها تحوز اهتماماً كبيراً جداً بمسألة الصور والخلفيات، حيث تجد الكثير يغير البروفايل أو خلفية الجهاز الخاص به أو نحوه بصور معبرة عن الحدث الحالي والمناسبة الراهنة، وحبذا لو كانت تلك المناسبة دينية محببة إلى النفس، مثل مناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، والتي ننتظرها بكل الحب والشغف ربما من أول يوم من أيام عيد الفطر ونحسب لها، حيث أنها تأتي كختام لشعائر فريضة الحج العظيمة، وتتجسد فيها معاني التسليم والامتثال إلى أمر الله عز وجل.

المعبرة عن عيد الأضحى المبارك وأحداثه وملامحه وتفاصيله الغالية على كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها، لنلبي احتياج هواة مشاركة الصور وتبادلها وإرسالها للأهل والأحباب، سائلين الله أن تنال تلك العبارات وما معها من الصور والخلفيات إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، فتابعونا.

خلفيات وصور عيد الأضحى

وهنا نقدم من خلال موقعنا المتميز باقة من أروع العبارات والكلمات الطيبة المباركة مرفق بها أروع الصور والخلفيات

مع إطلالة الأيام الأولى من شهر ذي الحجة الفضيل تهل نسائم عيد الأضحى المبارك، وتهل البشائر والرحمات، حيث تنتهي مراسم الحج ويهم الحجيج بالعودة إلى أوطانهم، مغفور لهم ومقبولين بإذن الله، ليكون ختام الفريضة عيد طيب مبارك يعانق وجه الأرض، وينشر فيها عبير الود والرحمة، عيدكم مبارك وسعيد ويقين بما عند الله من الخير والعطاء.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

تأتي الأعياد ومعها الأمل والرجاء والفرح والبهجة، تأتي لتمحو عن الأرض الهم والكدر والتعب، وتبدل الحال إلى الأفضل، تأتي ومعها لنا كل الخير فقط تفاءلوا وأحسنوا الظن، عيد أضحى مبارك على كل المسلمين في بقاع الأرض، وكل الموحدين المؤمنين المتوكلين على الله.

  • يا رب ببركة حلول عيد الأضحى املأ قلوب العِباد بالرِّضا والفرحة، وعوض كل من أضناه التعب ومسه النصب بالحب والرضا والفرج القريب.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

في عيد الأضحى يعم الرضا والفرح جميع المسلمين، الأغنياء منهم والفقراء، والمحرومين والأثرياء، فيفرح الأغنياء بقضاء فريضة الحج واتمام شعائره، ويفرح البعض الآخر بالنحر والقيام بسنة الأضحية، فيدخل الفرح على أهله وأحبته والفقراء، ويفرح المحرومون من الفقراء والمساكين بالوفرة والاكتفاء وتوفر الغذاء الذي قد لا يتمتعون به سائر العام، لأجل ذلك فإن عيد الأضحى هو بحق عيد الفرج واليسر والفرحة أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ومتعنا فيه بقضاء أطيب الأوقات.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

  • مع نسائم عيد الأضحى نزف للأحبة أجمل التهاني والأمنيات ونتوسل إلى الله بالطاعات والقربات، ونسأله أن يسعد أحبتنا بتحقيق الأمنيات وقرب إدراك الغايات، كل عام وأحبابنا جميعا بخير وعافية وسلام.
  • اللهم إن العالم بأسره يمر بمحنة شديدة وابتلاء عظيم، ويواجه خطراً جسيماً، وقد مر بنا عيد الفطر دون أن نستشعر متعته ولا نتذوق حلاوته، يا رب لا تجعل عيد الأضحى يهل علينا إلا ونحن في عافية ونجاة مما أهمنا وأقلق راحتنا، وأرق ليلنا، كل عيد أضحى ونحن والعالم بخير وفرحة.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

صور بطاقات وخلفيات جميلة لعيد الأضحى

والأجمل والأكثر بهجة من صور، بطاقات، خلفيات عيد الأضحى المبارك تجدها هنا:

  • وفي الأعياد يتجدد الأمل ويملأ الفؤاد الحب والرضا، وينتظر المحبون من أحبتهم الاهتمام ويتطلعون إلى تلقي رسائل الحب والغرام، فلا تبخلوا عليهم بطيب الكلام وحلو السلام والتهنئة بعيد الأضحى والدعوات الطيبة التي تجدد الدماء في عروق الحب، وتسعد القلوب وتجبر الخواطر، عيدكم مبارك وخواطركم مجبورة، وأمنياتكم محققة، كل عام وأنتم في خير وعافية على الدوام.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

  • الأيام تمر ويكثر فيها الملل والتعب والنصب، فما الحياة إلا رحلة من الكبد، حتى يحل بنا موسم البركة والرحمة واللطف، موسم الأعياد، عيد الفطر وعيد الأضحى فتربت على القلوب وتمسح عنها الهم، وتمنحها فرصة لالتقاط الأنفاس وأخذ قسط من راحة البدن والقلب، فأعطوا الأعياد حقها ومتعوا القلوب بها، وأحسنوا استغلال أيامها فإن فيها نفحات لا تعوض، عيد أضحى ملؤه الرضا والفرحة وراحة البال.

في إشراقة أيام العيد والقلب بحبكم مبتهج وسعيد، أسأل الله أن يحقق لنا ما نريد، ويرضينا ويسعد قلوبنا بأيام العيد.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

  • اللهم في عيد الأضحى اغمر أيامنا بالرضا والعافية، واكتب لنا من فضلك عملاً متقبلاً وسعادة باقية، وقلباً من الهم والغم خالياً، وارضنا وارض عنا ومتعنا في العيد بالطاعة والعمل الصالح والرزق الوفير.
  • الله أكبر كبيراً والحمد لله بكرة وأصيلاً، إذا هبت نسائم العيد وعلت تكبيراته الندية وملأت صيحات الدعاء والرجاء أجواء الأرض والسماء فاكتبنا يا رب من السعداء والأتقياء والأنقياء، وارضنا واملأ حياتنا بالخير يا الله، عيد مبارك على كل قلب يملأه الرجاء.

عيد مبارك ، تصاميم خلفيات ، صور عيد الأضحى

كانت هذه العبارات والكلمات المتعلقة بعيد الأضحى والمعبرة عنه مصحوبة بالصور والخلفيات الرائعة، والتي نود أن تنال عجابكم وتحظى بمشاركتكم، كل عام وأنتم بخير وصحة وستر.

رابط مختصر:

أضف تعليق