دعاء السنة الجديدة للأصدقاء لعام 2021

دعاء السنة الجديدة , أدعية العام الجديد , دعاء للأصدقاء

أما عن الأصدقاء وأهمية وجودهم في حياتنا، ومشاركتهم لنا تفاصيل تلك الرحلة الطويلة فحدث ولا حرج، وقبل أن نسرد دعاء السنة الجديدة في عام 2021 أو غيره، فنقول الأصدقاء هم هؤلاء الأشخاص الذين يشير إليهم القلب بالبنان ويختارهم من دون العالم كله، ليخصهم بحبه وأسراره وأحلامه، وليشاركهم تفاصيل التفاصيل، ويمنحهم المساحة ليشاركوه هم.

سنة جديدة أحلى مع الصّحاب

الأصدقاء هم الذين يعينونا على ما قد نواجهه من محن أو متاعب، وهم الذين يعمقون الشعور بالفرحة والسعادة حين تصالحنا أقدارنا وتهدينا فرحة غالية، هم الذين يشاركونا لحظات النجاح والمناسبات الحلوة الطيبة فيضيفون لها الكثير والكثير من السعادة، لذا فإنني لو بقيت عامًا بحاله أتحدث عن الأصدقاء وعن فضل وجودهم لما وفيتهم حقهم، ولو كتبت بمداد البحار والأنهار فيهم نثرًا أو ألفت فيهم شعرًا لما وفّيتهم حقهم، ولما أسعفتني كل المعاجم وكتب المفردات.

لأجل هذا كله وأكثر فإن الأصدقاء يجعلون للبدايات طعم أفضل ومعنى أقيم، ويجعلون لاحتفالنا بالعام الجديد مذاقًا مختلفًا، فيزيدون فرحتنا ويروون الأمل في قلوبنا، وينشرون أجواء التفاؤل حولنا، لذا فإن أغلى ما يمكن أن نقدمه لهم من الهدايا هي دعوات ملحة وصادقة من قلب محب لهم مقر بفضلهم، وأن نخصهم بالأمنيات الطيبة والتهاني المباركة بمناسبة العام الجديد.

أجمل دعاء السنة الجديدة 2021 للأصدقاء

والآن يسعدنا ويزيدنا سرورًا أن نخط بأقلام المحبة والشكر والامتنان والعرفان بالجميل أجمل باقات الأدعية لأصدقائنا بمناسبة استقبالنا للعام الجديد، ونسأل الله أن يجعله سعيدًا علينا جميعًا بإذن الله جل وعلا.

  • اللهم في بداية العام الجديد لنا أصدقاء فيك نحبهم، وإذا غابوا عنا اشتقنا له، وافتقدناهم، وجودهم يسعدنا وصحبتهم تثلج صدورنا، وتفرح قلوبنا، فيا رب اسعد أيامهم وبارك لهم في أوقاتهم، واهدهم إلى طاعتك ووفقهم إلى العمل على مرضاتك، واجبر خواطرهم بكل ما يتمنونه يا رب العالمين.
  • اللهم اجمعنا وأصدقائنا وأحبتنا في الله على الخير، واجعل صحبتنا في الخير، وأعن كلًا منا أن يكون عونا لأخيه على الخير، وداعيًا له إلى الخير، وناهيًا عن الشر، واجمعنا في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.
  • اللهم فرج كرب كل مكروب من أصدقائنا، واقض الدين عن كل مدين، وحقق سؤل كل سائل منهم، واجعل العام الجديد عام السعادة والنصر والرزق الواسع.
  • اللهم بداية لعام جديد تتغير فيه حياتنا نحن وأصدقائنا إلى الأفضل في كل شيء، ونصير أقرب إليك وإلى طاعتك، ونصير أقرب إلى أمنياتنا، ونصير أقرب إلى كل ما يصلح حالنا.

أدعية للأصحاب في العام الجديد ٢٠٢١

وأكمِل معنا وتابع لتجد هنا دعوات جميلة لكل صاحب وصديق عزيز على قلوبنا:

  • اللهم اني استودعك عامًا جديدًا لا أعلم ما يخفي لي ولا لأحبتي ولا أصدقائي بين ثنايا أيامه، ولكن أعلم أن لي ربا يعلم مكامن الخير ومكامن الشر، فبحق ايماني بك ويقيني بعلمك وثقتي بحكمتك وحكمك اجعل عامنا الجديد عام الخير، ولتسعد قلوبنا بكل خير وبشرنا بكل ما يسر.
  • اللهم ائذن لعامنا أن يقبل علينا بالفرحة والسعادة والرضا، وجبر الخواطر نحن وجميع أحبتنا وأصدقائنا.
  • ما أجمل أن يحل عامنا ونحن مع أصدقائنا، فيا رب وفق خطواتهم واهدهم وارضهم، وأكرمهم بنيل ما يتمنون، وأتم فضلك عليهم بالستر والصحة وراحة البال.
  • ما أروع أن تأتي الأعوام وتمضي، وتتغير الأيام وملامحها، وتبقى الصداقات محتفظة بمكاناتها، لا تغيرها الأيام ولا تذهب ببريقها العادة ولا الروتين ولا الأشغال، فيا الله احفظ لنا أصدقائنا وأصحابنا الصادقين المحبين المخلصين من كل مكروه، واجعل عامنا معهم عام خير وحب وصحبة طيبة مباركة.
  • اللهم بارك لنا في السنة الجديدة وجميع أعوامنا، وقربنا من أصدقائنا، وأجرنا من جفاء الأصدقاء ومن غدر الأصدقاء وسوء الصحبة.
رابط مختصر:

أضف تعليق