دعاء دخول السنة الجديدة مع أحلى صور تهاني ٢٠٢١

دعاء دخول السنة الجديدة

تمنّوها سنة جديدة وسعيدة

ويبقى الأهل في حياتنا نبع من ينابيع السعادة والأمان، وعند اختيارك لأجمل دعاء دخول السنة الجديدة لهم، أو اقتناء صور تهاني ٢٠٢١ الجميلة، فاعرف أن الأهل بهم تحلو الحياة وتطيب الأيام، وتهون مشقة الرحلة، ويبقى الدعاء لهم شهادة حب، وعلامة ود لا تقبل القدح، ويبقى تمني الخير لهم دليل صدق وحجة دامغة على صفو الوداد.

ولأن وجود الأهل والأحباب يجعل لحياتنا وأعوامنا التي تتوالي قيمة كبيرة، ويضيف لها معنى جميلًا وعمق الدافع للاستمرار، فإننا نفرح بحلول عام جديد يحل علينا ونحن وسط أهلنا وأحبتنا، ونستشعر روعة الصحبة وجمالها مع كل بداية جددة.

لأجل ذلك لا يسعنا أن ندخل عامنا الجديد إلا ونحن نطلق إلى السماء دعواتنا المباركات الطيبات ونلح في طلب الفضل من رب الأرض والسماوات أن يديم علينا نعمة الأهل ولا يحرمنا وجودهم، ويمتعنا برؤيتهم دائمًا بخير، وأن يعيد علينا الأيام والأعوام ونحن معهم بخير وصحة وسلام.

دعاء دخول السنة الجديدة 2021

  • اللهم إن هذه أيام فارقة بين عام يستعد للرحيل وعام قارب على الوصول، فيا رب نسألك خير هذا العام وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ما بعده، فاكرمنا فيه وبه ولا ترنا منه إلا ما يسر، يا الله.
  • اللهم أعد علينا مثل هذه الأيام سنوات عديدة وأزمنة مديدة، بالخير واليمن والبركات ومتعنا بصحبة أهلنا وأحبابنا ورؤيتهم في خير حال، يا رب ومتعهم جميعًا قريبهم وبعيدهم، وحاضرهم وغائبهم، بما يسعدهم سعادة تامة عامة، ووفقهم إلى خيري الدنيا والآخرة.
  • يا رب بعض أهلنا فارقناهم وفارقونا، طلبًا للعيش أو بحثًا عن أسباب الراحة والسعادة، فوفقنا ووفقهم إلى ما يرضينا ويرضيهم، ولا تخيب مساعينا ولا مساعيهم واجمعنا بهم في مناسبات الخير والفرحة والنجاح والسعادة، وبلغنا عنهم الخير وزيادة ولا تسمعنا من أخبارهم ما يشغل قلوبنا ولا يكدر صفو راحتنا إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا رب في بداية العام الجديد استودعك أبنائي وزوجي ووالدي واخوتي وأخواتي، وخالاتي وعماتي وأخوالي، وجميع أقاربي وأهلي، وكل من بيني وبينهم صلة رحم من قريب أو بعيد، فاحفظهم بعينك التي لا تنام، وارزقني وإياهم أسباب البر والخير والطاعة، وافتح لنا وافتح علينا بركات من لدنك، وارزقنا جميعًا من حيث لا نحتسب، يا الله وأستودعك عامنا المقبل وكل أعوامنا التالية، هي بيدك بكل ما فيها فسخر لنا فيها كل خير وباعد بيننا وبين كل شر، واجعلها أعوام بركة ونصر وجبر للخواطر.
  • اللهم اقسم لنا ولأهلنا وأصدقائنا وأحبابنا في عامنا هذا من الفرحة ما ينسينا كل حزن، ومن الفرج ما ينسينا كل هم أو غم، ومن الغنى ما ينسينا كل حرمان، ومن الراحة والسكينة ما ينسينا كل تعب مر بنا، ومن النجاح والفلاح ما ينسينا كل عناء تكبدناه، وكل مشقة تحملناها، اللهم آمين يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب لنا أحبة من أهلنا وذوي أرحامنا لا تطيب الحياة إلا بهم، ولا تحلو الأيام إلا بصحبتهم ولا نعرف للسعادة طعمًا إلا بوجودهم معنا، فأدمهم يا الله نورًا يضيئ حياتنا، وسعادة تنشرح بها صدورنا وفرحة تعمر كل أوقاتنا، وكل عام يحل علينا وهم معنا بخير وصحة وعافية.
  • اللهم في مستهل العام الجديد نسألك أن تحفظ لكل إنسان أهله وأحبابه وأصحابه، وأن ترزقنا جميعًا الرفقة الصالحة النافعة التي تعيننا في رحلة الحياة وتشاركنا أفراحنا، فتتضاعف بفضلهم أفراحنا، ويشاركوننا المحن والتحديات فتهون بهم المشقة ويتبدل العسر يسرًا، والتعب راحة، وتحلو بهم الأوقات يا رب بارك لنا في كل من نحبهم ويحبوننا، ونتمنى لهم الخير ويتمنونه لنا!.

أحلى صور تهاني ٢٠٢١ جميلة

وهنا نصل إلى ألبوم صورنا اليوم، حيث يضم أحلى صور تهاني ٢٠٢١ للتهنئة بالعام الجديد، كل عام وأنتم بخير.

تهاني السنة الجديدة 2021
تهاني السنة الجديدة 2021
تهاني السنة الجديدة للاصدقاء
تهاني السنة الجديدة للاصدقاء
تهاني السنة الجديدة بالانجليزي
تهاني السنة الجديدة بالانجليزي
تهاني السنة الجديدة 2021 بالانجليزية
تهاني السنة الجديدة 2021 بالانجليزية
صور تهاني السنة الجديدة
صور تهاني السنة الجديدة
تهنئة السنة الجديدة لصديقتي
تهنئة السنة الجديدة لصديقتي
تهاني السنه الجديده للزوج
تهاني السنه الجديده للزوج
تهاني السنه الجديده للحبيب
تهاني السنه الجديده للحبيب
تهاني السنة الجديدة 2021 لحبيبتي
تهاني السنة الجديدة 2021 لحبيبتي
رابط مختصر:

أضف تعليق