دعاء لعمتي بالشفاء العاجل

دعاء لعمتي بالشفاء العاجل

المرض من أقوى جنود الهم والحزن والألم، يصيب الجسد فيورثه الضعف والوهن ويكسر القلب ويشعر الإنسان بالعجز وقلة الحيلة، وعند كتابة دعاء لعمتي بالشفاء العاجل إن شاء الله، نود القول أن الإنسان في مرضه يحتاج إلى من يدعمه ويسانده ويقف إلى جانبه، ليهون رحلته، وإن كنا جميعًا نشعر بالعجز عن دفع الضر عمن نحبهم إلا أن الكلمات الطيبة والدعوات القلبية الصادقة، تخفف عن المريض وتواسيه وتشعره بالأنس والأمل وأنه ليس وحيدًا في معاناته.

وهنا سوف نسوق طائفة من الدعوات القلبية بالشفاء العاجل للعمة المريضة بل لكل مريض يعاني أوجاع المرض والألم، ويشعر باليأس أو يشق عليه تحمل الابتلاء، إنها دعوات مخلصة أودعناها كل ما في قلوبنا من الرحمة والشفقة والحب، واستودعناها الله عز وجل الرحمن الرحيم اللطيف الخبير بعباده والرؤوف بهم وبضعفهم، فاللهم استجب لدعواتنا ولا تردنا يا كريم.

أجمل دعاء لعمتي بالشفاء العاجل

  • اللهم إنك وحدك من يعلم كم أعاني وكم أتألم، وكم يشق على رؤية عمتي وهي تصارع المرض وتشكو ثقله على قلبها وعلى حياتها بأسرها، يا رب أسألك أن تعجل بشفائها وتقر عينها بعافية البدن وراحة القلب فأنت على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.
  • يا رحمن السموات والأرض ورحيمهما، والمطلع على حال عبادك المرضى ومعاناتهم، اقسم لهم جميعًا من فضلك شفاءً عاجلًا، يبدلهم محل الخوف والقلق سكينة وطمأنينة وقرة عين، ويجعل من الأرق نومًا طيبًا هانئًا، واشفي يا كريم عمتي وخفف عنها واكتب لها العافية من حيث لا تحتسب.
  • اللهم إني أسألك من فضلك الواسع وعطائك الكبير أن تنجي عمتي وكل مريض من دوامات المرض والبحث عن العلاج، والتخبط بين الأطباء وأن تدلهم وتدلها على خير دواء فيه شفاؤها ونهاية معاناتها، واجعل يا رب هذا الدواء طيبًا مباركًا ينفع ولا يضر، ويمحو الألم ويترك خلفه عافية وراحة وسكينة، يا رب واهدنا إلى من يملك القدرة على علاجها بلا عنت ولا مشقة ولا حيرة يا الله.
  • اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارزق كل أحبتنا والأعزاء على قلوبنا الشفاء والعافية، واجعل عمتي ممن تمن عليهم بالشفاء بين عشية وضحاها.
  • يا رب أدعوك بقلب يملأه الرجاء واليقين برحمتك، والثقة المطلقة في عظيم لطفك أن ترد إلى عمتي صحتها وعافية بدنها، وأن تنزل عليها راحة تسري في أوصالها وتشمل كل بدنها، وتحول سهرها واضطرابها وألمها إلى سعادة وامتنان وفرحة تدمع لها عينها، ويلهج بشكرها لسانها فإنك كريم.
  • اللهم اشف عمتي أنت الشافي، شفاء لا يغادر سقمًا.
  • اللهم سخر لمرضانا وكل مرضى المسلمين ولعمتي سبل العلاج والدواء والشفاء، بلا حول منهم ولا قوة ومن حيث لا يحتسبون، واشف الجميع شفاء عاجلًا ولا تطل وجعهم يا رحيم.
  • اللهم اشف عمتي وكل جسد ينهكه الألم، ويسري في أوصاله الوجع، وكل مريض يبحث عن أسباب الشفاء فيعجز عن العثور عليها أو الوصول إليها، ويشق عليه الألم وينغص عليه حياته.
  • يا رب إن المرض يشل تفكيرنا، ويعطل سيرنا، ويربك كل أمور حياتنا، فاشف كل مريض يتألم وأكرمه بالعودة إلى عهد الصحة والعافية وراحة البال يا واحد يا أحد إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا رب إن عمتي قد ضاق صدرها، وفارقت البسمة وجهها، وأظلتها سحابة من الغم والهم والألم، وارتبكت حياتها وتشتت أمرها وأنت وليها والعالم بمعاناتها، فأعد إليها عافيتها وألبسها تاج الصحة والسلامة وأعدها إلى حياتها السابقة ولا تشمت بها عدوًا ولا تسئ بها صديقًا ولا حبيبًا يا أرحم الراحمين، وعجل لها بالعافية والشفاء ولا تطل تعبها يا الله.
رابط مختصر:

أضف تعليق