دعاء للأصدقاء بمناسبة العام الجديد 2021

دعاء للأصدقاء , أدعية العام الجديد , دعاء السنة الجديدة , أجمل الدعوات

العام الجديد على الأبواب.. فماذا أعدت للأصدقاء!

ومهما عبرنا لأصدقائنا عن فرحتنا وسعادتنا بأننا نستقبل عامًا جديدًا وهم معنا، وعند اختيار دعاء للأصدقاء يكون جميل بمناسبة العام الجديد 2021، ومهما قدمنا لهم من الهدايا فسيظل الدعاء بظهر الغيب أصدق علامات الحب وأقوى أدلته، فالدعاء بظهر الغيب علامة الود ودليل الصفاء وعدم انتظار الشكر ولا المقابل.

فيا رب اجعلنا من المحظوظين بدعاء أحبتنا بظهر الغيب، وذكرنا دائمًا الدعاء لمن نحب، كل بداية عام جديد وكل أصدقائنا المخلصين الطيبين الصادقين بحب وخير وعافية وسلامة، أدامهم الله نبراساً في حياتنا ومصابيح تضيء عتمة واقعنا، وبارك الله لنا فيهم وجمعنا بهم على الخير وفي الخير.

أجمل دعاء للأصدقاء المقربين بمناسبة العام الجديد 2021

  • اللهم إن لنا أصدقاء لم نر منهم إلا خيرًا ولم نسمع منهم إلا برًا، ولم نفتقدهم في موطن احتجنا فيه إليهم، فلا تحرمنا يا كريم قربهم، وأعنا في السة الجديدة 2021 وكل أعوامنا القادمة على برهم والتودد إليهم، واجعل أوقاتهم جميعها فرحة وسعادة ونشوة وحبور.
  • إلى أغلى الأصدقاء نهدي أجمل الدعوات وأطيبها وأصدقها، ونهدي أروع التمنيات القلبية بتحقق كل الآمال وإدراك الغايات، فيا الله عام جديد سعيد على كل الأصدقاء.
  • اللهم في عامنا الجديد نسألك رفقًا بأصدقائنا ورفقًا بكل قلب يرفق بنا، وسعادة لكل من يتمنى سعادتنا ويعيننا على أيام دهرنا، اللهم جبرًا لخاطر كل صديق صدوق وكل صاحب مخلص وفي محب.
  • اللهم أحمدك حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه أن أكرمتني في أعوامي الماضية بأصدقاء مخلصين وأوفياء، يحبون لي الخير ويساعدوني وينصحون لي، ويشاركونني أفراح عمري ومتاعبي، فيا رب كما أنعمت على بهم أتم على نعمك وفضلك وأدمهم في حياتي مصابيح تنير دربي وقلوبًا تحمل همي، وتدع لي بظهر الغيب بلا مقابل ولا ابتغاء نفع، واسعدهم يا الله بقدر ما منحوني من السعادة واجزل لهم العطاء.
  • الأصدقاء في هذا الزمان عملة أندر من الذهب وأغلى من الماس، فقلما تجود الحياة بصديق أصيل طيب المعدن صادق القول والفعل، فيا رب ما أكرمتنا به من الأصدقاء فاحفظهم لنا واسعدنا بوجودهم وبارك يا الله صحبتنا معًا.

دعوات للأصحاب في السنة الجديدة ٢٠٢١

ونستكمل الأدعية، لكل صديق وصاحب عزيز علينا، ومُقرّب:

  • اللهم مع بداية هذا العام الجديد نسألك بركة في أعمارنا، وسترًا لجميع عيوبنا، وحفظًا وحماية لكل أحبتنا وأصدقائنا.
  • اللهم كما أسعدتنا بقرب أصدقائنا وصحبتهم، فزين يا رب مستقبل أيامنا وما نستهله من أعوامنا بقربهم ووجودهم، ولا ترنا فيهم ولا منهم ما يسيئنا أبدًا يا حي يا قيوم.
  • اللهم اقسم لنا من رزق الأخوة الصالحة والصحبة الطيبة ما تيسر به أمورنا وتسهل حياتنا، وأدم لنا من صدقنا الود والعهد ولا تحرمنا صحبة صديق يحبنا بصدق يا الله.
  • اللهم اجعل العام الجديد عام الفرحة والسعادة والرضا علينا وعلى جميع أصدقائنا، وأحبتنا في الله.
  • اللهم إن لنا أصدقاء صدقونا ما عاهدونا عليه، كانوا لنا السند والدعم في الشدة والمحن، وكانوا لنا شركاء في الفرح وفيما جاد به الزمن من سعادة ونجاح وفلاح، فأسألك بكل السعادة التي كانوا هم سببًا فيها، والسرور الذي كانوا داعيًا من دواعيه أن توسع أرزاقهم، وتبارك في أوقاتهم، وتصلح حالهم وبالهم، وتجبر خواطرهم، وتكرمهم بأفضل مما سألوك، وأن تجعلنا يا الله سببًا من أسباب سعادتهم وداعيًا من دواعي فرحتهم، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم يسر لنا الخير كله ما علمنا منه وما لم نعلم، وقيض لنا من خلقك أطيب القلوب وأصفاها وأنقاها وأصدقها، واحمهم من كل سوء، وباعد بيننا وبين كل قلب حاقد أو حاسد أو ناقم أو ساخط علينا، وزد يا كريم من الأصدقاء وقلل من الأعداء واحفظنا وأصدقائنا بما تحفظ به عبادك الصالحين.
رابط مختصر:

أضف تعليق