أحلى معايدات رأس السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٢/2020

صورة ، Hijri New Year greetings ، معايدات رأس السنة الهجرية الجديدة

تظل مناسبة رأس السنة الهجرية من المناسبات الرائعة التي ننتظرها بالشوق واللهفة، فهي تمثل لنا بداية جديدة تحملنا على الخير وتحفزنا على القيام به، وتجدنا في حاجة إلى التوقف عند تلك المناسب ليس للاحتفال فقط بل لمحاسبة أنفسنا، وتقييم علاقتنا بديننا، وتذكر نعم الله عز وجل العظيمة علينا، أن مكن لنا في الأرض وجعل دينه ظاهراً رغم عدوان المعتدين وكره الكارهين.

فرأس السنة الهجرية فرصة ذهبية لنعرف ونتعرف على سير الصحابة ومسار الدعوة وما واجهته من العقبات والعراقيل والمصاعب، ليسطع نورها ويملأ جنبات الكون، فيحملنا هذا على الاستكثار من الطاعات وفعل الخيرات ومراقبة رب الأرض والسماوات، ونحمده أن عافنا من تلك الرحلة الشاقة من الجهاد.

فمن يدري! فربما لو عاصرناها لفشلنا فيها ولقصرنا ووهنا عنها، فاصطفانا بالدعوة والإيمان بها وامتن بها علينا كما يمن على فقير بإرث من الغنى والثروة والمال بلا تعب ولا نصب ولا مشقة في السعي، وهذا لعمري اختبار عظيم نسأل الله أن يجعلنا فيه من الناجحين ولأنعمه من الشاكرين.

أما عن الاحتفال باستقبال رأس السنة الهجرية فإنه يشمل الكثير من الأمور من أبرزها تبادل التهاني وأرسال المعايدات عبر وسائل التواصل المختلفة، ولهذا الغرض خصيصاً نكتب تلك الباقة من التهاني الطيبة تحت عنوان (أحلى معايدات رأس السنة الهجرية الجديدة) فتابعونا.

معايدات رأس السنة الهجرية 1442

لعل التواصل عبر واتس اب من أحدث وأيسر طرق التواصل، لذا يقبل عليه المستخدمون بصورة كبيرة جداً ويتواصلون من خلاله مع المعارف والأهل والأصحاب، ويكونون مجموعات مشتركة تجمعها روابط معينة، للتعرف على كل جديد يخص المشاركين فيها، ومن ثم فبات الواتس اب، فيس بوك، تويتر وغيرهم.. من أهم مساحات تبادل التهاني والمعايدات ومشاركة التفاصيل الدقيقة من اللحظات التي يرب أصحابها في التعبير عنها وإظهارها.

  • بعدد القلوب التي ينبض فيها العشق، والأرواح المحملة بالشوق، أهنئك بقرب حلول رأس السنة الهجرية، كل عام وأنت أسعد الخلق، ووفق الله مسعاك على طريق الحق.
  • ومع بداية عام هجري جديد أسأل الله لكم نعيماً لا يتبدل وقرة عين لا تزول، وأن يمتعكم بصحبة الرسول ويجعل الود بيننا دائم وموصول.
  • وللقلب أحبة لا ينساهم ولا يكف اللسان عن ذكراهم، ولا يسهوا القلب عن هواهم، فكل عام هجري جديد وهم بخير وصحة وستر، ورزقنا الله وإياهم السعادة مدى الدهر ويسر لنا ولهم كل خير.
  • يا أغلى من تهواه العين ويعشقه الفؤاد، عام هجري سعيد ومبارك عليك يا أغلى وأنقى العباد.
  • في بداية العام الهجري الجديد أقطف وردة من بستان الحب، وأبعث رسالة مكتوبة بنبض القلب، وأهديهما لقلبك الغالي يا أغلى وأعز الأهل والصحب، رأس سنة هجرية سعيدة ومليئة بالرضا والخير.
  • كل بداية عام وأنتم في محبة وسعادة وراحة بال، أصلح الله لكم الحال وحقق لكم الآمال وأسعد قلوبكم دائماً وأبداً.
  • ومع الاحتفال برأس السنة الهجرية أقطف لكم من بستان الوفاء وردة، تفوح بعبير الشوق والمودة، فحبكم في القلب ليس قبله ولا بعده، كل عام وأنتم من أطيب عباد الله وأسعد خلقه.
  • تهنئة خاصة للغاليين معطرة برائحة الفل والياسمين، نرسلها لمن ملأ بحبه القلب والعين، ومن أسعد قلوبنا سنين، كل رأس سنة هجرية وأنتم طيبين وبالعافية والستر وراحة البال منعمين.
  • بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد أهديكم أجمل باقة من الورود تفوح منها رائحة المسك والعود، فأنتم لنا أغلى من في الوجود، كل عام وأنتم بخير وسعادة.
  • لأنك عندي أغلى الناس، وقلبك ملؤه الحب والإخلاص فإني أرسل إليك أجمل تهنئة مغلفة بأجمل إحساس، كل عام هجري جديد وأنت يا غالي أسعد الناس.

باقة كلمات تهاني ومعايدات رأس السنة الهجرية ١٤٤٢

ونواصل معك عزيزي القارئ كتابة باقة متنوعة من أحلى معايدات رأس السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٢/2020 (Islamic New Year) لنرضي جميع الأذواق ونغطى جميع معاني المودة والتهاني المباركة، فاختر ما يروق لك ويصادف هوى في نفسك.

  • بداية العام الهجري الجديد نبع من ينابيع الأمل يتفجر في أيامنا، ويملأ بالثقة جنبات أرواحنا، وحاملا على الفرح والتفاؤل وتجديد العهود، فلأحبتي مني أغلى سلام وأجمل تمنيات الخير أن يعود علينا وعليهم العام الهجري دائماً بما يبشر القلوب ويسر.
  • عامكم شموع تضيئ جنبات الأيام، وفرحة تطرح في قلوبكم الرضا على مر الأيام، دمتم بخير وعافية وسعادة على الدوام.
  • مع إطلالة العام الهجري الجديد تفترش الأرض بالنور والفرح والسرور، وتنشد الطيور وتتراقص الزهور، فلكم مني كل التمنيات بالسعادة والحبور.
  • وقبيل حلول رأس السنة أردت أن أكون المبادر بالتهنئة أنا، وأن أبعث لكم مع العبير ومع أصوات الغدير كل تمنياتي لكم بالسعادة والخير، فمحبتكم في القلب غير.
  • في لقياكم سعادة لا تقدر، وفي صحبتكم أمان يفوق التصور، كل بداية عام هجري وأنتم الأنقى والأرقى والأطهر.
  • عام هجري سعيد يطل على قلوبكم بأمل جديد، ويذكيكم ويسعد نفوسكم، كل عام ونحن في الله نحبكم.
  • يا بداية العام الجديد يا أحلى البدايات، بلغي أحبتي أغلي التحيات وأطيب التمنيات بالسعادة والفرحة والرضا طول الأوقات.

عام هجري مبارك 1442

كان هذا ما جادت به قريحتنا، وأذنت بها أقلامنا من التهاني والمعايدات والتي نتمنى أن تنال إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، كل عام هجري وأنتم بخير وسعادة وعافية.

رابط مختصر:

أضف تعليق