18 رسائل الصباح للحبيب كـ: بوستات تويتر وفيس بوك

رسائل الصباح للحبيب ، بوستات تويتر وفيس بوك ، رسالة صباحية

ولأن الصباح مع اشراقته الجديدة هو بداية تولد كل يوم كحلم سعيد، فلذلك أحضرنا لكم ١٨ رسائل الصباح للحبيب والغالي. فهو أمل وليد يعانق الحياة، وهو يستحق أن نتوقف عنده ونتجدد معه ونسمح لكل طاقتنا أن تنشط وتتجدد ونسمح للفرحة أن تعانق يومنا منذ ميلاد اللحظة الأولى.

ولأنه هدية تتكرر كل يوم وفرصة جديدة للقرب من الله والقرب من أحلامنا والقرب من أحبتنا فيستحق أن نتعامل معه كنعمة كبرى وهدية عظيمة تجود بها الأقدار ونشكر الله عز وجل عليها.

أما الصّباح حين يشرق على القلب وهو ينبض بروح الحُب وحين يحل علينا وفي حياتنا حبيب تحلو به الأيام وتتجدد معه الفرحة، فإنه يصبح ذا مذاق أطيب وأحلى ألف مرة، ولأن الحبيب بوجوده الغالي هو من يمنح للصباح روعته وإشراقته ويجعلنا نستشعر روعته، فلا أقل من أن نرسل له عبارات الحب والغرام والامتنان، ونعبر له عن خالص ودنا والهيام.

وهنا واعترافا منا أن وجود الحبيب يعطى للصباح معنى مختلف ويكسبه الروعة والشغف فسنكتب طائفة مميزة من أروع وأجمل رسائل الصباح للحبيب في تويتر كأرقى رسالة صباحية له. والتي نودعها كل كلمات الشوق والمحبة ونهديها لأحبتنا، لنسعد بها نحن ويسعدون هم، فكونوا معنا وتابعوا رسائلنا.

رسائل الصباح للحبيب في تويتر

ما أجمل أن يبدأ الصباح برسالة حب عذبة الكلمات رقيقة المعاني نبعث بها إلى من نحب أو نتلقاها ممن نحب، لتكون شاهدا على أن لذة الحياة مرهونة بوصله وحلاوتها معقودة على طرفه ومرتبطة بهمسة رقيقة منه، وما أروع أن نتعلم مداعبة الصباح بالحب حتى يدق القلب بالتفاؤل والأمل والرجاء ويتجدد في الدماء الحيوية والطاقة وتسري في العروق صافية خالية من كل شوائب الألم او الندم أو المشاعر السلبية.

  • مع إشراقة شمس الصباح الدافئة يحملني الحنين إليك رسالة حب معطرة بالأشواق، لأنك أغلى حبيب القلب له يشتاق، فصباحك حب يملأ القلب ويسعد الروح ويحتضن الأمنيات.
  • مع ظهور خيوط الصباح وحين تعانق أشعة الشمس وجه الأرض، وتطبع على جبين الكون قبلتها الحانية، وحين توزع الأمل والتفاؤل والخير على العباد والخلائق أذكرك حبيب القلب، أذكر أمنية قربك وأذكر بهجتي وسعادتي التي تلمع في عيني وتملأ جنبات روحي حين أرى محياك، وحين تقبل عليّ كأجمل حلم يراود الروح في ليلة طيبة.
  • أحبك يا روح الفؤاد يا من تمنح الصباح لونه الذهبي، وتمنح القلب قدرة على الشعور به وعلى إدراكه والاستمتاع بروعته، فوجودك في حياتي يضفي جمالاً مميزاً على كل التفاصيل العادية.
  • أحبك يا سراً انطوت عليه مشاعري وأخفته عن الدنيا روحي، أحبك بهذا الكتمان المتعمد والظهور الفاضح الذي يغلبني حين تلتقي عيناي بعينك، فتظهر كالشمس الساطعة في الصباح المشرق أشواقي، وتبدوا كوضوح النهار لهفتي، أحبك يا كل الحكايات وأغلى الحكايات.
  • حبيبي الغالي فرحة العمر وسر السعادة ونبع الفرحة، كل صباح يشرق وأنت معي باقياً على عهود المودة والوفاء، أشعر كأن الحياة تهديني بهدية جديدة وتسعد قلبي بفرحة كبيرة، وتمن عليَّ بمنة وفضل عظيم، دمت لي حبيباً تشرق في صباحي كشمس الحياة.
  • وفي الصباح أهدي لك عقود الماس وأبث مع أشعة الشمس أجمل إحساس، فأنت أغلى وأعز الناس وحبك في القلب لا يقبل القياس.
  • أحبك يا أغلى هدايا القدر ويا أجمل إشراقة ملأت حياتي نوراً وضياء وثقة، صباحك عطر يفوح فيملأ جنبات الدنيا سعادة وفرحاً.

أجمل رسائل صباحية رومانسية للحبيب

وما زلنا نكتب رسائل الصباح للحبيب بأقلام الحب والغرام لتختاروا منها أجمل رسالة صباحية رومانسية لحبيب القلب. والتي نتمنى أن تنال إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، وأن ترسلوها لأحبتكم، طابت صباحاتكم عامرة بكل الحب.

  • حبيبي اشتاق إليك كاشتياق الأرض لشمس الصباح، وأبعث إليك برسائل الود والعشق والحنين، صباح حب لا ينتهي.
  • وبالحب تحلو الأيام وتزيد إشراقة الصباح ضياء ولمعاناً وبريقاً، وبه نكتشف جمال التفاصيل الدقيقة، صباحك حب ينير الدرب.
  • صباح الفرحة والخير والأمل على عيونك التي أعشقها، وقلبك الصافي وروحك النقية.
  • صباح الحب يا عمري، صباح الفرحة والأمل يملأ قلبك بالسعادة والثقة بالله.
  • صباحك حسن توكل على الله وفرحة وعطاء ليس له حدود، صباحك سعادة لا تنتهي فأنت أغلى من في الوجود.
  • كلما التقت عينياي بعينيك رأيت مدائن السعادة والفرحة التي تنتظرني، وكلما لاح الصباح في الأفق تجدد في القلب يقينا بأن السعادة معك والجنة في قربك، ومنتهى الفرحة في صحبتك ومحبتك، دام صباحك مبشرا ودمت لي أملاً لا تغيب شمسه أبداً.
  • يا بسمة رسمت على وجه الحياة بشاشته، وملأت القلب سكينة وطمأنينة وحباً، صباحك سعيد وقلبك مطمئن بذكر الله، وروحك متعلقة بحب الله.
  • ولأنك لي أغلى الأحباب وأوفى الخلان والأصحاب، فإن قلبي يبعث لك مع إطلالة الصباح المشرق أجمل خطاب، ويبشرك بالسعادة والفرحة والنجاح.
  • وكأنك الحياة التي تعانق الروح مع إطلالة الصباح السعيد، وغيرك القلب لا يريد، أسعد الله صباحك بكل ما تتمناه، ويحقق لك كل ما تحبه وترضاه، فأنت لقلبي أغلى خلق الله.

صباحك خير وحب وسعادة يا حبيبي

كان هذا الكلام هو باقة متنوعة من رسائل الصباح للحبيب التي يمكن أن تبدأوا بها يومكم، وترسلوها إلى أحِبّتِكُم، كهمسة حانية تحمل مشاعركم الراقية، وتوصل للحبيب الاهتمام.

وللصباح حين تراك العين لون

كلون الفرح في عين الصبايا

كحلم ناعم ينتاب روحي

كأجمل ما يعطى من الهدايا

صباحك عبق محبة وشوق وعشق

رابط مختصر:

أضف تعليق