Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل تهنئة بالنجاح والتفوق للموبايل

صورة , النجاح , رسائل تهنئة , التفوق
النجاح

معنى النجاح

النجاح هو الشعور المميز الذي كل من يشعر به ينال سعادة كبيرة للغاية، فشعور النجاح من افضل الاشياء التي تضع الانسان في عالم اخر مليء بالحب ومليء بالسعادة، ولذلك عندما تجد شخص معين ينجح في شيء يرى الدنيا جميلة ولا يرى انه يوجد مآسي في الحياة على الاطلاق، وهذا حسب العلم النفسي طبيعي جداً، ولكن في حال اصيب بمآساة او فشل في شيء تراه يلتفت إلى كل ماهو مؤلم ويزداد تعبه وحزنه اكثر، إنه حقاً امر شائع، وهنا نحن نتحدث عن شعور النجاح وعن التقدير للشخص من خلال التهنئة، حيث لا تقل اهمية النجاح عن اهمية التهنئة لانها تعني الكثير جداً للشخص الذي حصل على النجاح في حياته، نتابع في مقالتنا هذهِ مجموعة رسائل تهنئة بالنجاح للموبايل تستطيعون ارسالها بين بعضكم البعض للتهنئة بالنجاح في الامتحانات او التهنئة بالنجاح في المشاريع المعينة للشخص، الفيصل هو النجاح، فلنتابع معاً رسائل تهنئة بالنجاح للموبايل.

أجمل رسائل تهنئة بالنجاح

  • قبل الكل احب اهنيك بالنجاح، واقولك كل عام وانت في نجاح، وانك مبسوط بتقدمك في الدراسة على الدوام، ويارب دوم تكون في نجاح، وتحقق كل ما تحلم به في حياتك الدراسية، واليوم احنا راح نحتفل بيك اكيد.
  • انت اخيراً خلاص نجحت .. يبقى هاياك علينا فرض، هي مكافأة على تعبك وصبرك .. والاهم انك والله ما خيبتلنا ظن.
  • اسأل رب العباد انه يجعلك على الدوام ناجح .. ولا يريك ابداً تقاعس في الدراسة. انت ابني الغالي الحبيب .. اشكرك يا عمري انك حافظت على وعودك بنجاحك.
  • الف مليون مبروك على النجاح .. والله ان الكل صار يهنيني، ومن كتر الفرحة والسعادة .. صارت عيني والله تبكي كثير.
  • اخيراً تخرجتي يا عمري .. واصبحتي فتاة كبيرة ناضجة واعية. لها طموح ولها طريق ومستقبل.. عسى الله يحقق لك امانيكي ويجعلك على طول والله طموحة .. وعقبال ما نبارك لك بنجاح الرسالة.
  • ابني حبيبي انا سعيدة للغاية لاني عرفت بأنك حققت لي ما اتمنى وهو نجاحك. ارجوك يابني حافظ على هذا النجاح دائماً ولا تدع لاي شخص يشمت بك مهما حدث انت كنت ولا زلت الشاب الناجح الطموح الذي وعدني بنجاحخ وقد نفذ الوعد.
  • الله يديم نجاحك على طول .. ولا تنسى تصلي ركعتين وتقول الحمد لله ياربي على النجاح .. وارزقني ياربي خيره وابعد عني شره.
  • من نجاح لنجاح يا قلبي .. لما عرفت انك نجحت جيت وحبيت اهني. ارجوك حبيبي قول على نفسك ما شاء الله .. اصل ما يحسد المال الا صحابه.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *