Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل تهنئة بمناسبة قرب قدوم 2019

رسائل تهنئة، 2019 , messages , occasion , coming, صورة

كلنا يملك قلوبا يملأها الحب والشجن، كلنا يعرف معنى الشوق إلى الأحبة، وكلنا يتمنى القرب من أحبته وصحبتهم والأنس بهم في دروب الحياة، وكلنا يتمنى الخير لأصدقائه وأحبابه وخاصته، ولكن ليس كلنا يجيد التعبير عما يعتمل في نفسه، أو يستطيع توصيل مشاعره للأخر، أو يحترف مهمة توصيل رسائله، لذا أرى أنه من الجيد أن نذكر هنا نماذج من الرسائل اللطيفة العامة والتي تتناول تهنئة الأهل والأحباب والأصحاب بمناسبة قرب قدوم عام 2019.

رسائل للمتحابين في الله

كل عام وأنتم بخير وسلام، مرت الأعوام بسرعة البرق، لأن وجوكم حلاها وصحبتكم زينت ملامحها، فلا عدمنا وجودكم معنا أبدا، ومع بداية العام الجديد، أرسل لكم تحياتي وتهاني الطيبة على أجنحة الشوق والمحبة، حاملة لكم أجمل المنى بأن يكون في العام المقبل زيادة في الخير لكم، زيادة في البر والطاعة، وألا يريكم الله فيه بأسا ولا مكروها في عزيز أبدا، وأن يكون عامكم خير من سابقه وما بعده خير منه بإذن الله.

رسالة للزوج بمناسبة قرب حلول العام الجديد

زوجي الغالي، سيد قلبي وتاج رأسي وولي نعمتي، عمري منذ مجيئي للحياة سنوات عديدة وأشهر طوال، ولكن ميلاد السعادة في عمري تاريخه هو تاريخ لقائنا، بدايته هي بداية عهد الحب في حياتنا، زوجي الحبيب أشهد أن أجمل أيام عمري ما قضيتها معك وقد مضت أعوام على صحبتنا، ولا زال لساني يلهج بحسن الثناء عليك، فأنت زينة أعوامي الماضية ونورها، ووجودك هو سر نعيمها، وأنت الأمل الذي يحلي أعوامي القدمة، ويحيطها بالتفاؤل والسعادة، خرجنا من 2018 ولا أذكر لك شيئا سوى كل خير وها نحن نستقبل معا 2019 وأطمع في كرمك ورحمة الله وفضله أن تسعد الروح فيه بقربك وتنعم برفقتك، وتقر العين فيه بسلامتك، فسلامتك هي منتهى رجاؤنا والنظر إليك هو ربيع حياتنا، فكل عام وأنت بخير لأجلنا، وكل لحظة وأنت ينبوع السعادة في حياتنا، حفظك الله لنا زخرا وأمانا وسعادة لا تنقطع.

رسالة حب لأحن أم وأفضل أب، في بداية 2019

تمر السنوات وأنتم أغلى ما فيها، تتقلب الأيام وتتغير القلوب، تتبدل العهود ولا يبقى أحد على عهد الحب سواكم، فأنتم الوحيدون في هذا العالم الذين لا يتغيران مهما تغير حالنا.

أبي الغالي كل عام وأنت بخير، وادع الله أن يكون عام 2019 عام خير وسعادة لك، وأن يعوضك الله فيه عن كل تعب أو وجع ذقت مرارته في أعوامك السابقة، وأدع الله يا أبي أن يتحقق فيه كل ما تتمناه لنا، فأمنياتك لنا هي منتهى سعادتك، ورضاك وفرحتك، وأن يمنحنا القوة لنسعدك ونقدم لك يا أعز الناس بعض ما تستحق، وأن يعيننا على رد ولو جزء من مليون جزء من جميلك ومعروفك!

أما أنت يا أمي فإني اسأل الله أن يكون عام 2019 عام فرح وسعادة لك، وأن يحمل لك الخير والسعادة والحب، أمي اسأل الله أن يسعدك بقدر ما أسعدتنا وأن يريحك بقدر ما تعبت لأجلنا، وأن يحقق فينا رجاؤك فتقر بنا عيناك، ولا يريك منا ولا فينا ما يسيئك أبدا يا أحب الخلق، كل عام وأنت بصحة وعافية وسلامة، كل عام وأنت السند والدفء والحضن الذي يسعنا ويحتوي أحلامنا ويصبر على حماقتنا، كل عام وأنت بيننا ومعنا!

رسالة حب وأجمل تهنئة من القلب إلى أبنائي

أبنائي الأعزاء، فرحة الروح وحصاد العمر، لا تحلو الأيام إلا بكم ولا يعرف القلب معنى السعادة والفرحة إلا في الاطمئنان عليكم، ففي قربكم تتلخص كل معاني الحياة وفي صحبتكم تهون كل مصاعبها ومشقاته، فأنتم الحب المطلق والسعادة التي لا تعرف الحدود ولا تعترف بالقيود، وفي بداية عام 2019 أكتب إليكم كلماتي، وأهدي إليكم أجمل تمنياتي على طبق من نور، وأدعو الله أن يكون عامكم القادم أجمل من الماضي، وأن يكلل الله مساعيكم بالنجاح والسداد والتوفيق، فكل عام وأنتم يا أحبة الروح قدما إلى الأمام، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعن معصيته وغضبه أبعد، كل عام وأنتم على الحق ثابتين وانجاكم الله من فتن الحياة ونصركم على متاعبها، ومنحكم القوة والسعادة واليقين، فأنتم أنتم عين النعيم في دنياي وأخرتي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *