رسائل تهنئة في عيد الفطر

رسائل تهنئة , عيد الفطر , Eid Al Fitr

كلنا ننتظر العيد بفارغ الصبر، ونرجو فيه السعادة وتحصيل الأجر، بعد الصيام والقيام وقراءة القرآن، ننتظره لكي نلبس الجديد ونقضي معاً وقتاً سعيدا، بعيداً عن روتين الحياة اليومي الذي ننغمس فيه طول العام، ونحن نستعد للعيد بترتيب برنامج للزيارات واللقاءات، والخروج والتنزه، ونستعد له بادخار النقود التي تمكننا من الاستمتاع بأيام العيد المباركة، حيث شراء الهدايا والوجبات الشهية التي نحبها والتسالي وغيره من التفاصيل التي تدخل الفرحة على قلوبنا وتظل بعد العيد كذكرى من أجمل الذكريات.

ومن ضمن الطقوس التي نستعد بها للعيد إرسال التهاني والرسائل الرقيقة الممتلئة بالحب والمودة وتمني الخير لمن نحبهم من الأهل والأصحاب والمعارف.

ومن المهم أن تصل رسائلنا أو هذه المسجات إلى من نحبهم وتمنحهم السعادة وتشعرهم بأننا لا نحتفل بالعيد إلا وهم معنا ولا نستشعر لذته إلا وهم بخير وصحة وعافية.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الفطر

هنا سوف نجتهد لتلبية احتياج كل باحث ومنقب عن أجمل وأروع رسائل تهنئة في عيد الفطر يمكن إرسالها عبر ماسنجر أو واتساب، أو عبر الهواتف أو غيره:

  • في عيد الفطر أرسل لكم أجمل دعوة من القلب، ننطقها بلسان الحب، وندعو أن يستجيب لها الرب، كل عيد فطر وأنتم أسعد الناس وأصدق الناس وأحبهم، عيدكم مبارك.
  • في عيد الفطر السعيد أمنية وأمل جديد أن يحقق الله لنا ما نريد وأن يجعل أعيادكم القادمة أجمل من الماضية ويسعدكم بلم الشمل وحلاوة الوصل، ونيل الأمنيات وإدراك الغايات وأن يمن عليكم في عيد الفطر بقضاء أسعد الأوقات.
  • تغرد الطيور، وتصدح العصافير، ويهب العبير وفي القلب عشق كبير لا تغيره السنين، لمن أحبونا وظلوا على العهد، ولمن أخلصوا وصدقو الود، كل عيد فطر وهم في القلب، كل عيد فطر وهم إلينا الأعز والأقرب.
  • يا رسائل الفرحة والأمل، اذهبي لأحبة القلب وبلغيهم عنا سلاماً بلون الحب، ولذة القرب، وهنئيهم بعيد الفطر عيد الرضا والخير، ونيل الثواب والأجر بعد انقضاء أجمل شهر، كل عيد فطر ونحن أحباب ورفاق حتى آخر العمر.
  • في ليالي العيد يحلو السهر، ويطل على الدنيا وجه القمر، ولا شيء يسعدني قدر قربك يا أغلى البشر، كل عيد فطر وأنت أغلى وأجمل هدايا القدر.
  • لكل أب ولكل أم، لكل أخ ولكل أخت ولكل حبيبة أو حبيب أو صاحب وفي أو قريب، عيد سعيد على الكل، وأسأل الله أن يهله علينا بالسعادة والرضا والخير، ويسعدنا فيه بما يسر، ويكشف عنا وعن أوطاننا وعن أمتنا الإسلامية كل ضر.
  • تمضي الأعياد وتترك لنا حفنة من الذكريات، نستمد منها الفرح مما فات، ونستلهم الأمل مما هو آت، ويظل قربكم هو أغلى الأمنيات، وصحبتكم هي متعة الأوقات، كل عيد فطر وأنتم أغلى ما في الحاضر والمستقبل والذكريات.
  • وفي اللحظات الفارقة التي تشهد رحيل أجمل شهر، وقدوم عيد الفطر ينبت في القلب الأمل ويتجدد اليقين، كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم شاهدين على تلك اللحظات الغالية، كل عيد فطر يهل عليكم بالصحة والسلامة والعافية.

مع إشراقة شمس العيد والكل منشرح الصدر وسعيد، أتمنى من الله أن يسعد كل قلب يحمل لنا ولو ذرة حب.

رسائل تهنئة في عيد الفطر المبارك

تابعو رسائلنا وانتقوا منها ما يناسب ذوقكم ويرضي أحبتكم ويسعدكم، دمتم ودامت أعيادكم مباركة وطيبة:

  • ولأنه في ليلة العيد تتزين السماء والأرض، ويبدوا الكون في أبهى صورة، وتهب نسائم الأمل وتبدوا السعادة مرتسمة على الوجوه، فأنا أسأل الله ألا يحل عيد بدونكم، ولا ينقضي فرح إلا معكم، وأن يعيد عليكم أيام عيد الفطر المباركة وأنتم كالنجوم اللامعة في سماء أحبتكم، دمتم بخير ودام الفضل.
  • يا رب العطاء والكرم والجود، هب لنا سعادة ليس لها حدود، واجعل الأعياد بالفرحة والبشر والسعادة والخير علينا تعود، كل عيد فطر وأنتم أغلى من في الوجود.
  • وكيف تحلو الأعياد بدونكم؟ وكيف تدخل السعادة إلى القلوب بدون رؤيتكم؟ فالعيد هو قربكم ومنتهى السعادة في وصلكم، دمتم ودام وصالكم، وأعاد الله عليكم عيد الفطر بالسعادة والمحبة والخير.
  • ولأنك أحلى فرحة في العمر، وأغلى هدية جاد بها القدر أسال الله أن يسعدكم طول العمر، وأن يبارك أعيادكم أمد الدهر، وأن يبشركم في عيد الفطر بكل ما فيه السعادة والخير، ويتقبل منكم صالح العمل ويجزل لكم الأجر.
  • وللحياة وجهان وجه عابث ووجه باسم مشرق المحيا نراه في قربكم، ونسعد بجماله حين تتماسك أيدينا وتتعانق أرواحنا، وفي عيد الفطر نسأل الله أن يحفظكم لنا ويسعد بقربكم أعيادنا.
  • ببركة عيد الفطر الذي يهل على الأكوان، مرة واحدة كل عام يا رب احفظ لقلبي أغلى إنسان، من يسعدني قربه ويمنحني الأمان، ومن عرفت في صحبته معنى الحنان، وبارك أعياده على الدوام.
  • في عيد الفطر يا الله هب لنا دعاءً مقبولاً، ووداً مع الصالحين موصولاً، وارزقنا من الخير ما يرضينا ويجبر خواطرنا، واجعل أعيادنا تمر ولا تضر، وتحمل لنا معها البشرى والخير، وتسعدنا بكل ما يسر.

إلى أحبة تطيب بهم الحياة وتحلو الصحبة والأوقات إليكم مني كلمة شكر، وأمنية من القلب بتحقيق الخير، بارك الله لكم في عيد الفطر.

وإليكم مزيد من مقترحاتنا في العيد

عيد مبارك

يمكننا القول أن تلك الكلمات وما فيها من الأمنيات الطيبات والمباركات، هي أجمل ما يمكن مشاركته من رسائل تهنئة في عيد الفطر.

أضف تعليق