Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل حب خاصة للحبيب

رسائل حب، Messages, رسائل خاصة، حب وغرام، صور, Love

أجمل رسائل الحب

اليوم نقدم لكم عدد من أحلى وأجمل رسائل الحب، رسائل للأحباب الازواج والمخطوبين، انها رسائل جميلة ورائعة، وهذا حرصاً منا على تقديم كل ما هو مميز وفي ذات الوقت جميل، نترككم مع مجموعة من رسائل حب قصيرة ومتوسطة، المنتقاة فيها ما فيها من الأشواق والأماني بين القلوب المحبة ما يساعد على الابتهاج والامل في الحياة.

رسائل حب للأحباب

  • غيثوني يا ناس من هالاحساس، حبيته يا ناس وما بعده حبيب، هو العمر اللي نور ليالي حياتي وشال مني كل آهاتي، اعشقه دوم دايم واحلم به وانا هايم، بأشواقي واقول يارب يفرج عني همي ويخليه لقلبي.
  • افرض مثلاً مثلاً يعني أنك زعلت مني.. تفتكر انا بعد زعلك ممكن اعيش؟. ولا حتى بعد تعبك ممكن اشوف.. طيف صحة في حياتي او في العالم حواليا؟.
  • الله يخليلي حبيبي، نور شموع قلبي وطفى لهيبي، بنور وجه وكل كلامي المعسول، حبيبي بس عايز اقولك، أنك روحي والحياة وكل ما املك، وإن في يوم زعلتك انا اسف واطمن مفيش زعل من بعد اليوم ورايح، دي رسالة للتوثيق وثقها حبيبي واكيد هنفذ لك طلباتك ولا عاد تيجي مخاذل في حياتك لأني بجوارك وسأبقى، ولأنك نور عيني اللي بعده اكيد هشقى وفي حضوره اكيد انا هعيش سعيد وياه.
  • حبيبي زوجي، اردت ان أرسل لك بتلك الرسالة لأني شعرت بآلام في قلبي تجاهك وشعرت أكثر بأنني مقصرة في حقك ولا اسمع مشاكل عملك وقد اهملتك كثيراً، لكني قد افقت مما انا فيه وهذا ما جعلنا اعود اليك برسالة قصيرة تشرح لك ما امر به بسبب ما قصرت فيه معك يا زوجي الغالي الحبيب، فارجوك سامح وصافح فما هو بيننا اكبر من اي شيء واكبر من كل الاشياء، سلم الله طريقك وانا منتظراك حبيبي.
  • نور على نور، وفرح وبخور للي حياتي معاك صار لها شكل ثاني، كله سعادة وامل والوان بمبي واماني، ابي ابعث لك بهالرسالة واقول، أنك كل الاماني ما أبي ثانية في عمري تعدي بدون وجودك معي تحلي ايامي بكل السرور، انا ملكك وانت ملكي للابد يا عمري وعسى الله ما يفرقنا لو شو ما صار في العالم والدنيا كلها تدور، قصة حبنا احلى القصايص والعبير فيها وين ماروحنا يحايلنا من هنا ورايح.
  • مسك وعنبر قلبي حبيبي.. ياخي اتمختر طفي لهيبي، شو فيها يعني.. مهو انت نصيبي.
  • يا مبلغين الاشواق لا تلوموني.. في حب حبيبي انا اصبحت أسير، وأصبح قلبي معلق بحبيبي.. وما بتركه من هنا وجاي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *