Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل حب طويلة وقصيرة

Love Heart , Red Heart , أجمل رسائل , رسائل حب , رسائل قصيرة , صورة

رسائل حب للموبايل

مجموعة من رسائل حب للموبايل هي موضوع مقالتنا اليوم واردنا ان نسلط الضوء عليها نظراً لرغباتكم المتكررة حولها، اليوم لنقدم رسائل حب للموبايل عادية أو ليس لها معنى بل على العكس سوف نقدمها جديدة يمكن ان ترسلها لمن تحب في أي وقت وانت متأكد من سعادته بها وتقبلها لها بكل حب، انها رسائل حب للموبايل وضعت خصيصاً للمحبين ومن يبحثون عن المحافظة على حبهم بكل صدق من خلال ابراز المشاعر الموجودة بداخلهم والعمل على تنمية هذهِ المشاعر برؤية أو قراءة كلمات من الحب موجودة في رسائل، فالحب شيء يأتي لى القلب وليس للإنسان شأن فيه ولا يمكن ان يتدخل في السيطرة عليه مهما كان الأمر، بل بالعكس يرى الانسان ان الحب يكبر وانه يتملك قلبه بشكل كبير جداً إلى ان يصل لحد كبير جداً ويستعمر القلب اكثر، الحب ترونه في رسائل حب للموبايل جميلة ومؤثرة فتابعونا عبر المقال.

من منا لا يحب أو يرى ان الحب هو أفضل المشاعر التي يقدمها طرف لآخر، وشعور الحب يستلزم بين الحين والاخر التجديد، أي يحتاج إلى تجدد في الشعور تجاه الطرفين وهذا يحدث من خلال قول كلمات حب بين القلبين أو الطرفين لتجديد المشاعر وفي حال لم يكن احد الاطراف يملك كلاما معبرا عن الحب فله ان يختار أو بالأحرى يعتمد على بعض رسائل الحب الجاهزة والتي تكون مخصصة للموبايل.

أجمل رسائل حب

  • الحب هو ان ترى دقات على بابك تقول لك انا انتظرك، بل انتظر مجيئك إلى وانتظر اشواقي وكل شيء منك إليك، وهكذا انا احبك ذاك الحب ولا اعشق احداً سواك على الاطلاق، فأرجوك ان تقدر تلك الحب مني وان لا تغضب مهما بدر مني فإن الحب هو ان تسامح غيرك مهما حدث وان لا تجعل في قلبه غصة منك مهما كان يا أغلى ما املك ويا قدري وكل النصيب، احبك مهما كان واعشق دربك يا غلاتي.
  • قالوا عن الحب انه سمات الشخصية، ومنهم من قال احلام وردية، والبعض قال ذكريات وردية وليالي هنية، وانا اقول ان الحب شعور، بين الفرح والحزن والبكاء والضحك، فهو يحمل كل شيء من حلو ومر، وها انا راضية تمام الرضا به معك، واقول لك أني احبك مهما كان الحب ومهما وصفوه من كلمات وعبارات، فيكفي ما اشعر به في قلبي ويكفي ما انا به يا نور قلبي ودربي، ادامك الله لعمري يا حبيبي.
  • اهلاً اهلاً بالحياة.. مرحب مرحب بالمنى، يوم جيت على بابي.. وقلت انتي من احبابي.
  • حب العمر انت والسعادة.. ما أرضى بغيرك انت ريادة، تؤمر أمر وانا انفذ حبيبي.. شلون ما انفذ وانت مطفي لهيبي.. زوجي.
  • قلبي لك وعمري لك.. ولو في شيء تاني غالي والله ما يغلى عليك.
  • بحبك يا وفاء.. ومن غيرك جفاء، كل العالم والدنيا.. بتحسدني على طلعتك البهية.
  • نور عيني وروحي وقلبي.. يشهد الله أنك كل حبي، وان من يقرب بس ويؤذيك.. ما يكفيني موته يا قلبي.
  • انين الصمت بين ضلعي يريد منك يزيل الهم، وما بينفع لطول انت حبيبي ما جفنلك رمش، وما يعذبني الا طول بعدك والليالي عني، يا حبيبي نحنا مو احباب والسلام ولا حتى بيننا فقط غرام، اللي بيننا شوق ووله وشقى طول العمر ليل ونهار، صدقني ما بينفع لا انا ولا انت نكون في حزن ولا زعل مهما حصل، خلاصة رسالتي اني ابيك تعرف انا بدونك ما بسوى وانت بدوني وربي تتوه بين العالم.
  • ذكريات كثيرة تجمع بيننا بل إنها ذكريات عظيمة لا يعلم قدرها سوى الله رب العالمين، فبترجاك يا اغلى من حياتي انك تعقل عالكلام وتشوف وين كنا ووين صرنا، ما يصح إلا الصحيح ويلي هو انك تكون بجواري سند واني اعينك على الحياة بالكلام الزين والنقاش بأدب، اعتذر عن رفع صوتي عليك بس والله كنها ضيقة وغربة وانت كنت بالنسبة لي حضن افرغ فيه تعبي والعنا، بحبك يا عمر العمر.
  • الناس يسألوني شلون صرتي حلوة هيك.. ما يعرفون انك حبيبي من نورت وجهي وبالحلى زاد، ويوم عن يوم اصير حلوة عشانك بس تطلع على وجهي.. ادام الله وجودك وطال عمرك يا قلبي.
  • زاد شوقي ليك اكثر يوم ورا يوم يكبر ، وانا على البعد ما اقدر ولا يمكن انا اقدر على عبث الحياة بوجهي يوم انت تبعد عني، ابيك تعرف حبيب القلب انا بدونك خالي الدرب لا انا عارف طريقي منين ولا عارف لوين اوصل، وزاد غطى فراق منك ولو حتى ساعات برضوا ما انا دونك لا بتحمل ولا يمكن في يوم ارضى، ابيك تعرف انا بدونك مليش نفس لاي حياة ولا برتاح ولا بفرح ولا يمكن اكون مرتاح انا في البعد، انا بحبك.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *