Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل حب للجوال

أجمل رسائل , رسائل حب , رسائل عشق، Love Messages، رسائل للجوال، صورة

رسائل حب

رسائل الحب هي أكثر الأشياء التي كانت معروفة في العصور السابقة ولكن الفرق أنها كانت رسائل كتابية، ومع التقدم التكنولوجي اصبح من السهل إرسال رسائل موبايل فيها تعبير عن الحب والمشاعر الصادقة بين الطرفين، وهنا نحن نضع عدد بسيط من رسائل حب للجوال للجميع ممن يريدون ان يزيد الحب والتواصل بينهما وأن يكون أساس رباطهما هو الحب لا محالة، ولنقرأ جزء من رسالة زوجة محبة لزوجها تقول في مطلع القصة: احببتك حتى اصبحت عيني لا تنام إلا إذا رأتك، بل لا تنام إلا إذا لمحتك يا أعز من نظر عيني وكل الشوق، خذ بيدي فأنت العمر وأنت الحياة التي لطالما حلمت بها في كل وقت، استحلفك بالله أن تجعل عيناك تنظر لعيناي في كل يوم دون إخفاق، فالنظرة منك هي الروح والشريان لحياتي، أحبك من اعماق قلبي.

أحلى رسائل الحب للجوالات

  • طال العمر لأغلى حبيب على قلبي، طال العمر للي وجوده ضاف لحياتي ودربي، واللي عشانه اذوق المر اضعاف.. واقول يا حلاه مر وانا منه ما احس بمر.
  • انا ما بترك حبيبي لو شو ما صار، ولو لاموا الناس عليّ ليل ونهار، ترى انا احبه وغير حبه ما راح اختار، ضي ليلي وطوى شموعي يوم رأيته في المنام، وطول حياتي هو قلبي والاماني والمنال، كل قلبي وكل دربي هو اساسي والآمال، يا حبيبي لو لاموني فيك ما تقلق والله ما بتلام، لأني خلاص اسست نفسي والهوى وحتى الأنفاس انها ما تشوف غيرك حبيب وما تعمل لغيرك حساب، وحشتني حييل وانا في انتظارك.
  • ابرحل واسيب الدنيا لو يوم ما وجدتك فيها، وبمحي كل ذكرى انت مو فيها يا قلبي، الله يخليك لا تغضب ولا تتركني مهما حصل، انا قلبك وانا ضلك حتى انا نورك في هالعتمة حبيبي، وين يا ربي افرح لو ما انت انفاسك تحاويني، العشق روح ساكنه فيني وانت عشقي والحنين ذاته، قوي قلبك وطفي لهيبي انت عشقي ومن نصيبي والله لو خيروني ما بختار غيرك حبيب، لا تتعب انفاسك انا ودي اقلك انت عمري وأغلى من العمر.
  • صل على النبي يا عمري، احنا حبايب وبيننا عشرة عمر واطفال، مو بكلمة من الناس راح ننسى الحب بيننا والعشرة والفرح، نحنا بيننا كل الفرح والغضب عادي وما فيه اثنين مفقود بينهم الغضب والحزن، لهيك صل على النبي وما تزعل لو مهما حصل ونتعاتب اذا يرضيك وهادا الحل، لكن نبعد ! اكيد ما ينفع لان البعد مو لينا مو لايق على امانينا اللي كنا نرسمها لين تلونت بالمحبة وفاض منها الفرح.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *