Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل رمضان رائعة للموبايل

صورة , رمضان كريم , رسائل رمضان
رمضان كريم

أجمل رسائل رمضان

احلى واجمل رسائل رمضان نقدمها لكم اليوم وتستطيعون ان ترسلونها لجميع الاصدقاء والاهل والجيران من خلال الرسائل القصيرة للموبايل، رسائل رمضان مخصصة للموبايل قصيرة نتعرفليها الان في حيثيات الموضوع.

رسائل رمضان للموبايل

  • اهلا رمضان اهلا.. حليت موائدنا يا غالي. بقدومك احنا فرحنا .. والله سهرنا ليالي.
  • اهلاً رمضان يا شهر البعجة والنور في قلوب الجميع، نحن نتمنى ان تكون السنة كلها رمضان حتى ننعم كثيراً بتلك الشعور الذي نحسه كلما جاء علينا رمضان، انه شهر مبارك وجميل والحمد لله على نعمة هذا الشهر وعلى اننا مسلمون، وانا من هنا اهنئك بهذا الشهر المبارك واهنيء الجميع بشهر رمضان واقول للجميع ان هذا الشهر فرصة ولابد ان تغتنمون تلك الفرصة بكل الطرق الممكنة .
  • رمضان هو ذاك الشهر الذي يُشعرنا بكم كبير من البهجة والسعادة، بل هو الشهر الذي نجد فيه انفسنا ونشعر بالرضا عنا وعن الجميع من حولنا، فاللهم ادم هذا الشهر علينا ولا تجعل لنا فيه هماً يارب العالمين الا فرجته، ولا ديناً علينا الا قضيته، اغتنموا الدعاء في تلك الشهر حيث ان الدعاء فيه مجاب لانكم صائمون وقد قيل في الحديث ان دعوة الصائم مجاية وانها من بين ثلاث دعوات لا ترد.
  • هنئوني اكثر واكثر، اليوم بدأ شهر الصوم والمحبة، اي والله احسه شهر المحبة لان الناس فيه يتناسوا كل ذي ظلمة، ويسامحون بعضهم بكل الحب والرضا، انه حقاً شهر جميع وفيه البركة وفيه الالفة التي قلما نجدها في الشهور الاخرى، فكل عام وانتم طيبيون وكل شهر صوم وانتم على خير والفة بينكم، ولا تنسوا فرائضكم في هذا الشهر خصيصاً فما هو إلا شهر ارجوكم فلا تتركونه يذهب سدى.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *