رسائل رومانسية جامدة تشمل أجمل المسجات الرومانسية لكل حبيب وحبيبة

رسائل رومانسية, رسائل جامدة , أجمل المسجات, مسجات رومانسية

ومهما قلنا من الكلام ومهما أكثرنا من الأحاديث والثرثرة يظل كلام الحب وبالمصطلح العامّي ( رسائل رومانسية جامدة ) هو أجمل الكلام وأحادث الرومانسية والغرام هي ما تطرب له الآذان وما تفرح به القلوب، وتستمتع به لما له من وقع ساحر على النفس وأثر طيب على المزاج.

وإن كان حديث الحب والغرام مما تطرب له الروح وتسعد به بصفة عامة فإن هذا الحديث حين يصدر من حبيب إلى حبيب، وحين يحمل لنا رسائل عشق ممن نحبهم ونهيم بهم يكون له مذاق أطيب ألف مرة وطعم أشهى ألف ألف مرة.

لأجل ذلك وأكثر وإيماناً منا بما تفعله رسائل الحب في قلوب المحبين وما تحدثه من أثر كبير علي حالاتهم وأمزجتهم، وكيف أنها تغير ملامح الحياة برمتها حين تصل مسامعهم أو تقع عليها أعينهم فسنكتب هنا باقة متميزة جداً من رسائل رومانسية جامدة لمن يحرصون على مراسلة أحبتهم والاستمتاع بإرسال مشاعرهم عبر أثير الكلمات الرومانسية الرقيقة، فتابعو رسائلنا واستمتعوا بفيض إبداعنا.

رسائل رومانسية جامدة

ولأن للرومانسية ينابيع لا تنضب ومصادر لا تنفذ فإن أقلامنا لا تمل من إمدادنا بعبارات الحب والشوق والغزل، ولأن لنا قلوبنا ظامئة للعشق وأرواحنا تتوق إلى كلمات الحب فإننا سنكتب كل ما في خواطرنا ونبوح بما تخفيه قلوبنا، فكونوا معنا واستلهموا الفكرة والرسالة من بين ثنايا حروفنا، دمتم ودامت حياتكم عامرة بالحب والرومانسية.

  • أنت المحبة والصبابة والهوى أنت الحنين،،، أنت حكاية العشق الوحيدة لو تعلمين،،، أحبك جداً وأتوق إلى لقائك جداً، وأصبوا إلى لحظات تجمعنا معا لأستعيد معك ما فاتني من الحياة.
  • الحب هو سحر يفرض سطوته على القلوب فيجعلها تقوى على إكمال مسيرة الحياة رغم كل المتاعب والهموم والأحزان وكأنه يمنحها الدافع لمزيد من التحمل، وهكذا أنت منحتني دافعاً ليس للتحمل فقط بل للبقاء، أحبك يا أجمل من رأت العين وأغلى من تسرب عبر الأوردة واحتل مساحات الحب.
  • أشتاق إلى صوتك وهمسك وصمتك، أشتاق إلى لحظات تضمني فيها وتغمرني بحبك، أشتاق إلى مسافة صغيرة جدا تجعلني اتمتع بأنفاسك وأنت حولي، أشتاق إلى كل ما فيك يا بعد روحي.
  • أحبك جداً بقدر هذا الوجع الذي ملأ القلب، وبقدر هذا الحرمان الذي يحث عنك لتشبعه ويسعى إليك ليجد في رحاب قربك ما يعوضه وينس القلب ألمه ولوعته.
  • أحبك يا بعد روحي يا زهرة أينعت في حياتي فملأ عطرها أيامي وأسعد قلبي وملأ نفسي بالأمل، يا فرحة العمر التي بها الفرحة تكتمل.
  • الحب سر السعادة والفرحة والحنين، وهو ما يعطي الحياة بهجتها وما يسعد الأيام ويضفي عليها ألون السعادة فما أروع أن نلقى الحب على حين غفلة كما التقيتك يا غاليتي فسكنت قلبي على غير توقع، واقتحمت عالمي فصار بك أحلى وأروع، دمت حبيبتي ودام العشق.
  • ما ذا أكتب وماذا أقول وقلمي حائر بين السطور، في وصفك يا أغلى البشر تتوه الكلمات وتندر المفردات فأنت أجمل الخلق وأطيب لقلوب، لا سعادة لي بدونك يا أغلى الناس وأحب محبوب.
  • الحب ذلك الكيان العجيب الذي يولد بين قلبين فيجعل بينهما رابطا مشتركاً وميثاقاً غليظاً، يصير فرحهما واحد وهمهما واحد، وتصير لحظات اجتماعهما أسعد اللحظات وساعات وصلهما أجمل الساعات، وهكذا أنا وأنت جمع الحب بيننا ووحد الغرام شملنا فصرنا كجسدين تسكنهما روح واحدة، أحبك حد العشق يا فاتنتي.
  • ولا يمكن للكلمات أن توفي بوصف شوقي وغرامي ولا تستطيع كل الأقلام أن تصف ولو جزء من غرامي، فكم أنا في حاجة إلى لغة جديدة وكلمات مختلفة لأعبر لك عما أجده بداخلي، فأنا أحبك حد الجنون.

أجمد مسجات رومانسية ومتميزة

وما زالت أقلامنا تخط بدافع من الحب باقة متنوعة من رسائل رومانسية جامدة ومتميزة بكل حب نهديها إلى كل الرومانسيين والمحبين الراغبين في مراسلة أحبتهم والتعبير عن مشاعرهم وإظهار مودتهم، بأجمل الكلمات وأرقى الصياغات متمنين لك عزيزي القارئ قضاء أروع الأوقات مع رسائلنا وكلماتنا.

  • ولأنك نبع العطاء في عالمي البائس ولأنك مصدر الفرح والسعادة، ولأنك الوجه الباسم المشرق من حياتي أرسل لك مع نسائم الحب وعبير الأشواق أحلى رسائلي وأغلاها، وأقدم لك أجمل الكلمات وأنداها، فأنت للروح سر بهجتها ورضاها.
  • حبيبتي عيناك أيامي وحبك عالمي، وراحتيك وطن إليه أنتمي، ومساحات الشوق إلى لقائك مزروعة بالغرام والحنين فأنت أميرة القلب المتوجة على عرش الحب والروح تشتاق وصلك كما يشتاق الظامئ للماء، فأنت أغلى هدايا السماء.
  • أميرتي ومدللتي والأنثى التي تعزف على أوتار رجولتي أروع الألحان، أحبك كلما طالت الأزمان وأعشق قربك كلما زاد الحنين، فأنا بدونك لا أستطيع الحياة بدونك لا أعرف معالم الحب فأنت حبيبة الروح ومعشوقة القلب لو تعلمين.
  • مع إشراقة الصباح ومع إطلالة المساء أشتاق إلى همساتك الحانية ولمساتك الدافئة، وأذوب حنينا إلى قربك وأتمنى لو استطعت سماع صوتك أو رؤية ملامحك الغالية، فكم أفتقدك يا أحب الناس وأفتقد ساعات من الأنس والسعادة تجمعني بك دون عزول ولا رقيب، عد لي ولقلبي ولأحضاني يا أغلى حبيب.
  • قد كان العشق عندي يعني اللقاء، يعني القرب والصحبة وعندما عرفتك تغير العشق في نظري فبت أرى العشق في تعلق الروح بالروح أينما حل الجسد، والعشق في لحظة وصل تروي ظمأ القلب ولو كانت قصيرة، ولحظة قرب تؤكد صدق المودة والحب، فالعشق يا أميرتي أنت وعينيك وروحك.
  • لو كان بإمكاني أن أنتزع قلبي من بين أضلعي وأهديه إليك لفعلت، لتسمعي اعترافه بالعشق وتعرفي ما يعالجه من ألم الحنين ولوعة الشوق، لكنك بين ثناياه تسكنين وفي أوردته وشرايينه تتجولين بين مشاعر العشق والوجد والغرام تتقلبين.
  • حبيبي الغالي أول من دخل حياتي وأضاء بنوره الساطع عالمي وملأ روحي بالحب وعزف أروع الألحان على وتر العشق أبعث إليك برسائل الشوق والمحبة والوداد يا منية القلب وفرحة الفؤاد.
  • إلى رجل احتل مساحات الشوق وسكن دروب العشق، وعزف على أوتار أنوثتي أجمل الألحان وعرفت معه معنى الأنس والأمان، أرسل باقة من الأشواق التي أعيت المحبين والأشواق وأخبره أنه يسكن الروح والمآق وأن القلب يحن إلى وصله والعين لرؤيته تشتاق، حبيبي رجل استثنائي أعشقه بلا حدود.
  • وددت لو جمعني بك بيت واحد وعالم واحد، وددت لو انني انتسبت إليك وصرت جزءا يخصك وحدك، لكن شاءت الأقدار أن نفترق، وشاء الحب أن يظل القلب عالقا بأمنيات أنت جزء منها، ولأني بين ما شاءه القدر وما شاءه الحب أقف في منتصف الطريق لا أملك لقلبي راحة ولا سعادة فيكفي أن تعلم أني أحبك حد الاعتناق.
  • أحبك يا قصة حبي الأولى وفرحة قلبي الأولى، أحبك يا عالما أسعد بالانتماء إليه ورجلاً أعتز به وأتيه فخرا وعزة بحبه، دمت لي حبيباً لا يفارق حياتي وعشقاً لا يبرح فؤادي.
  • أحبك يا أمنية طال انتظارها وقصة حب كتبت بالألم تفاصيلها، يا أروع حلم سكن قلبي.
  • ولا أملك مالا ولا ذهباً ولا قصراً من البلور، لا أملك لك سوى قلب عاشق بالحب مسحور، فاقبلي قلبي وحبي وأشواقي ولا تتركين الروح لمزيد من الشوق فقد أضناني العشق يا أغلى الناس.
  • أحبك بعدد كل كلمات الهوى والعشق التي قالها العشاق والتي سكت عنها، وبعدد لحظات الغرام والوصل التي توجت قصص الحب وبدد لحظات اللوعة والفراق التي عذبت ملايين العشاق، أحبك بعدد تفاصيل الهوى وقصصه الكثيرة وحكاياته المثيرة، أحبك باتساع الكون يا أيتها الأميرة.

مسجات رومانسية ورسائل حب جامدة

ما أروع أن يجيد المحبون التعبير عن مشاعرهم وأن يحترف العشاق صياغة عشقهم، فهذا يسعد أحبتهم ويثري حكاياتهم ويطيل عمر الحب ويحيي وروده وينشر في أرجاء الكون عبيره، لذلك سوف نكتب المزيد من رسائل رومانسية جامدة ورائعة لكل من يبحثون عنها ويرغبون في الحصول عليها، ولنقدمها على طبق من الحب والاهتمام سواء كان عبر السوشيال ميديا مثل فيس بوك، تويتر وغيرهما، أو كان عبر الهواتف والموبايلات.

  • رسالة حب مكتوبة بماء العين ومداد الروح أبعث بها إلى من يدق القلب لرؤيته ويخفق عند سماع همسته، إلى من يأخذني بنظرة واحدة من عينيه إلى عوالم العشق والغرام فيسمعني أحلى الكلام وينسيني كل الآلام، إلى من أسكن أحضانه بضع لحظات فيأخذني الهيام ويستبد بقلبي العشق والغرام، إلى حبيبي وجنتي وأحلى ما في حياتي.
  • حبيبي الغالي، فرحة عمري الكبرى وسر سعادتي، أعترف اني أذوب إليك اشتياقاً وأني قبل لقائك لم أكن أعرف الهوى، ولا أعرف معاني العشق والوجد، دمت لي قصة حب لا تنتهي وتفاصيل سعادة لا تنفذ.
  • إن كنت أملك جسدا فأنت تملك الروح، وإن كنت أملك قلبا فأنت تملك النبض، وأن كنت أملك حياة فأنت قصة الحب التي تجعل للحياة معنى وتجعل للسعادة وجود، فأنت أغلى ما في الدنيا وأعز من في الوجود.
  • يا حبيباً سكن الروح وأسعد القلب، لا أبتغي به بدلاً ولا أريد غيره أحداً، أراك من بعيد فتحل الفرحة بقلبي وتسكن السعادة روحي وتملأ الأفراح عالمي، كن معي ولا تتركني فبدونك تبدوا الأيام قاحلة مجدبة ويملأ العطش روحي، أحبك يا كل الحياة فلا تتركني.
  • أحَنّ القلوب وأوفى الأحباب، وأغلى الناس على قلبي، أدعوا الله أن يحفظك لي بخير وعافية وأن يديم وجودك في حياتي فبك تسعد روحي وتطيب أوقاتي.
  • لا شيء في هذه الحياة يعدل قلب محب يحب بصدق، ولا لحظة فرحة تساوي لحظات وصل بعد طول الشوق، فالحب جنة المحبين حين يلتقيان ونارهما حين يسلط عليهما الفراق، وأنت يا حبيب القلب حكايتي في الهوى وسر عشقي فلا تتركني وحدي.
  • مهما باعدت بيننا المسافات وفرقت بيننا الظروف فسوف أظل أعشقك وأتوق إلى وصلك فأنت حبي الأول والأخير، وأنت حكاية عمري وسر سعادتي ونبع إيماني بذاتي، يا رجلاً عرف أبجدية الحب فأجاد صياغته وأهداه لي لكي أظل أسيرة عشقه حتى الموت.
  • أنا أحبك يا رجلاً ابيع لأجله الدنيا وما فيها، يا من تحديت في حبه كل الدنيا وسأمضي في تحديها، فكن لي يا حبيبي حكاية العمر التي أعتز بتفاصيلها وأفخر بها واسعد قلبي بوجودك، وارض روحي بإخلاصك ووفائك يا كل العالم كن حولي.
  • إلى قلبك الصافي ونبع حبك الدافي كل الشكر والامتنان والوفاء يا أغلى انسان.
  • أحبك يا روحاً منحتني الحب بلا ثمن وأعطتني الأمل حين استبد اليأس بقلبي، وسكن الشك عالمي.
  • الحب هو تلك اللمسة الحانية التي تشعرني أني أميرة متوجة على عرش الأنوثة، وهو اللهفة العارمة التي ألمحها في عينك عند كل لقاء، الحب الحقيقي هو ذلك اليقين الذي تزرعه بقلبي حين تشعرني أنني أجمل النساء.

رسائلي لحبيبي الغالي

كانت هذه باقة من أجمل رسائل الرومانسية والغرام، كأجمل بوستات وتويتات ومسجات، كتبناها لكم بكل الحب، ونحن نتمنى أن تنال الإعجاب وتحظى بالقبول، أسعد الله أوقاتكم مع من تحبون.

أضف تعليق