أجمل رسائل في عيد الأضحى المبارك .. ٢٢ مسج للمعايدات والتهاني

رسائل عيد الأضحى، ، تهاني العيد، Eid al-Adha messages، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، عيد الأضحى المبارك

بَاقة من أجْمَل الرسّائِل في عيد الأضحى المبارك تضُم ٢٢ رسالة/مسج، في غاية الجمال. فحِين تحلّ الأعياد يُقبل الفَرح والبهجة والسّرور، ويملأ الدنيا البشر والسّرور، ونلتقط أنفاسنا من الروتين اليومي الطاحن الذي نعيشه على مدار العام، ونحاول أن نجدد طاقتنا ومشاعرنا ونتواصل مع أحبة شغلتنا عنهم الحياة منذ زمن طويل.

ولأننا في وقت أصبح التزاور حتى في العيد فيه بعض المشقّة والعنت، نظراً لما نمُرّ بِه من فترة حرجة على الصّعيد الصحي والاجتماعي، فإننا نجد أنفسنا نلجأ إلى التواصل عن بعد والمراسلة كبديل جيد عن اللقاء المباشر، أكثر سرعة وسهولة، كما أنه يعوض الإنسان إلى حد كبير عن حاجته إلى التواصل الفعلي مع أحبته وأصحابه ومن يهمهم أمره.

لأجل هذا وأكثر فإننا نحرص مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك على كتابة باقة متميزة ومتنوّعة من الرسائل الطيّبة والتي تنطوي على التهاني الرقيقة والمباركات بمناسبة عيد الأضحى. ومن ثَمّ فسوف نقدم لك قارئنا العزيز مقالنا بعنوان (أجمل رسائل في عيد الأضحى المبارك) لتهنئ أصحابك وأهلك وأحبتك من خلالها، وترسلها عبر وسائل التواصل كالفيس بوك، واتس آب، تويتر، وغيرها.

ولتحمِّلها كل ما في قلبك من طِيْب المشاعِر وحُلو الكلام، وصِدق المَودّة والاهتمام. فاختر منها ما يناسبك، مع تمنياتنا لك ولجميع من تحبهم بقضاء عيد مبارك وطيب وسعيد ان شاء الله، فتابع مقالنا.

أروع رسائل في عيد الأضحى المبارك

  1. العيد قرب وحبينا نهنيكم، وأغلى تحية نهديكم، عيد مبارك علينا وعليكم.
  2. اقترب العيد ومن أعماق القلب نهنئكم، ونزف لكم أجل التهاني وندعو الله يسعد أيامكم ولياليكم، ومن نبع السعادة يرويكم، كل عيد وأنتم بخير.
  3. رسالة حب في صباح العيد نرسلها لكل الأحبة بلا تحديد، ونسأل الله أن يهنئكم بالعيد ويصبح كل قلب مبتهج وسعيد، ويحقق لنا ولكم ما نريد.
  4. تهنئة بلون الورد ورائحة الفل أرسلها لك قبل الكل، وأقول لك عسى العيد بالسعادة والفرحة عليك يطل، عيدك مبارك يا أغلى من الكل.
  5. بعدد الحجيج والمعتمرين، وبعدد قلوب المحبين والعاشقين، أرسل لك باقة من الورود والفل والياسمين، لأبثك شوقي ومحبتي يا خير من أحبه القلب ورأته العين، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.
  6. يا أغلى من الماس ويا صاحب أرق إحساس، كل عيد أضحى ومحبتك على العين والراس.
  7. وفي عيد الأضحى لي أخوة مخلصون وبالحب والوفاء يملئون حياتي ويسعدون قلبي، أسأل الله أن يحفظهم من كل سوء ويرضيهم وبمناسبة عيد الأضحى يمتع قلوبهم ويجمع على الحب شملهم.
  8. يا من جاورت القمر فصار يغار من جمالك، ونافست الشمس فصرنا نستغني بدفئك عنها، وبنورك عن نورها في عيد الأضحى أغلى أمنية اتمناها أن يسعدك الله على الدوام ويعيد عليك عيد الأضحى بالخير والصحة العام بعد العام.
  9. يا أوفى الأحباب وأغلى الأصدقاء والأصحاب، عيد الأضحى على الأبواب، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
  10. في كل لحظة أذكركم وفي عيد الأضحى أفتقد صحبتكم، وأشهد أن الدنيا لا تحلو إلا بقربكم، كل عام وأنتم معنا تسعدون قلوبنا وتباركون أيامنا.
  11. أسأل الله أن يضيء شموع أعيادك، ويملأ بالرضا أوقاتك، ويسعد كل حياتك، عيد سعيد عليك وعلى جميع أحبابك.
  12. كل لحظة وأنتم بخير، وفي عيد الأضحى رزقكم الله الخير وبشركم بما يسر، ودفع عنكم بفضله ورحمته ما يضر، كل عام وأنتم أغلى وأنقى البشر.
  13. رسالة حب أكتبها بمداد المودة والإخاء، لأرسلها إلى أغلى الناس والأصدقاء، كل عام وأنتم بخير، عيدكم محبة ونقاء وأفراح تعانق السماء.
  14. كل لحظات السعادة تدين لكم بالحب، فما كنا لنحياها لولا هذا القرب، كل عام وأنتم في أعمق أعماق القلب، عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً إن شاء الله.
  15. لم يبق إلا أيام ويطرق عيد الأضحى الأبواب، وفي القلب كل مشاعر المحبة والشوق للأحباب، كل عام وأنتم بخير ويسر الله لكم إلى السعادة كل الأسباب.
  16. تمر الشهور والأعياد والسنين وحبكم ملئ القلب والجوارح والعيون، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة وعافية تتمتعون، يا بهجة الأيام والأغلى من نور العيون.
  17. في يوم الأضحى أسأل الله لكم القبول وأن يرزقكم محبة الرسول، ويمن عليكم بفرح لا يزول، كل عيد أضحى والود بيننا قائم وموصول.
  18. بكل الحب والأشواق وكل ما قاله العشاق أبعث لك تهنئة من قلبي المحب والمشتاق، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت بسعادة وعافية وستر.
  19. اللهم في عيد الأضحى اغمر قلوب أحبتي بوابل من الفرحة والرضا، واكتب لهم طريقاً للهدى، واسعدهم طول المدى، كل عام ونحن وأحبتنا بخير وصحة وعافية.
  20. بعدد ما في القلب من الأمنيات، وما يحمله من الشوق والحنين والآهات، أرسل لك في عيد الأضحى أطيب التمنيات وأسأل الله أن يمتعك وذويك ومن تحب بقضاء أطيب الأوقات، فأنتم للقلب بهجة الدنيا وأغلى ما الحياة، كل عام وأنتم بخير.
  21. اللهم هب لأحبتنا في عيد الأضحى فرحاً كبيراً وخيراً كثيراً، ونصراً مؤزراً، واجعله يمضي ويترك لهم من الذكريات أجملها ومن الخواطر أرقاها وأسعدها، كل عام وأحبتنا بخير على الدوام.
  22. أقطف لك أجمل وردة في البستان وأدعوا الله المنان أن يعيد عليك أيام عيد الأضحى المبارك بالسعادة والغفران، وأن يسعدك على مر الأزمان، كل عيد وأنت لقلبي أغلى إنسان.

وهنا تجدون في العيد كل جديد

كتبنا لكم طائفة متنوعة من الرسائل الرائعة التي يمكنكم تبادلها مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، والتي نتمنى أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق