رسائل عيد الأضحى حب وغرام

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات جميلة، عيد مبارك، صور العيد، حب وغرام

مشاعِر الحب وقصص الغرام هي أجمل وأرقى المشاعر التي يعيشها الإنسان، ففيها يعرف الشّخص معنى الأنس والصحبة والاكتمال، وبها يتذوق مشاعر المحبة، وبها تحلو الأوقات فمهما بلغ الإنسان من مكانة علمية أو مهنية أو غيره يظل بحاجة غريزية إلى وجود الحبيب أو شريك الحياة من الجنس الآخر الذي يقاسمه حياته ويشبع احتياجه للاهتمام والحب والغرام.

ولأن نعمة وجود الحبيب (أو الحبيبة) والعثور عليه في الوقت المناسب تعد درباً من حسن الحظ وسعة الرزق وراحة البال، ونوعاً من رغد العيش ورفاهية الحياة، فإن المناسبات العامة أو الخاصة السعيدة التي تمر بنا تزداد قيمة إلى قيمتها وسعادة إلى سعادتها متى كنا بصحبة من نحب، ومتى كنا نعِيش شيئاً من تفاصيل الحب وحالاته، أو كنا نرجو لقاء المحب أو مشاركته بعض أوقاته.

هذه المسجات والرسائل الجميلة لنرسلها إلى أحبابنا ونشاركها أغلى الناس عندنا في موضوع بعنوان (رسائل عيد الأضحى حب وغرام)، فتابعونا وانتقوا من رسائلنا ما يروق لكم ويصادف هوى عندكم، لترسلوها إلى أحبتكم، دمتم بخير.

أرقى رسائل عيد الأضحى حب وغرام

هنا سوف نستغل أننا مقبلون على عيد الأضحى وما أروعه من عيد وسنكتب ما يحلو لنا من رسائل الحب والغرام، وكلمات العشق والهيام:

  • الحُب هو الأنس في الوحدة، هو الصحبة، هو الأمان الذي يمس شغاف القلب وإن كثرت المخاوف وتعددت صور القلق، ولأنك أنت الحب والغرام ولأنك أغلى ما جادت به الأيام في كل عيد أضحى أرسل لك مع النسيم سلام، وأبعث لك تحية على مر الأيام، كل عام وأنت حبيبي الدوام.
  • قد يغيب الشمس وقد يغيب القمر، وقد يغيب عن حياتي كل البشر، فقط أنت لا تغيب أبدا فأنت هدية القدر، كل عيد أضحى وأنت أغلى البشر، كل عيد أضحى وأنت لي نور العين والبصر.
  • تمر الأيام وقد تتغير ملامح الحياة، قد يهرم الجسد أو تشيخ ملامح الوجوه، ويبقى الحب يستعصي على الهرم، ويستعصي على النسيان، ويبقى العاشقون دائماً على أبواب الانتظار، وأنت حبيبي وفرحة عمري والنهار الذي أنتظر أن يبزغ في حياتي بعد الوحدة والظلام، أحبك يا أغلى الأنام كل عيد أضحى وأنت بخير وسلام وعافية على الدوام.
  • زرعتك في أو ردتي وشراييني وأسميتك نور العيون، أحبك جداً فوق ما يتصورون، وأبعد مما يتخيلون، لأنك بهجة الأيام وأغلى ما في الكون، كل عام وأنت بخير وسعادة وسلامة.
  • زهر وورد وريحان أقطفهم من أحلى بستان وأهديهم لأغلى انسان، كل عام وأنت بخير وصحة وأمان، كل عيد أضحى وأنت لروحي السعادة ونبع الأمان.
  • الحب أن تعرف أحدهم فتعرف معه مذاقاً جديداً للحياة لم تعرفه من قبل، وتعرف معه مشاعر من المودة لم تجربها من قبل، وتشعر أنك ترى في وجهه وطلته ملامح للحياة لم ترها من قبل، فالحب باختصار أن تولد مع ميلاد الحب وكأنك ما عشت من قبل، ولأني ولدت من جديد مع لقائك الغالي السعيد فأنا أهنئك بالعيد وأتمنى لك من الخير المزيد، وأن يحقق الله لك ما تريد، كل عام وأنت بخير، كل عيد أضحى وأنت مبتهج وسعيد.
  • الحب ليست قصائد تنشد، ولا شعارات واهمة تردد، الحب أن تجد في حبيبك العشق المتفرد، وأن تراه ولا ترى غيره مهما كثر حولك الخلق وازدحمت حياتك بالمعجبين، الحب أن تكتفي بمن تحب ولا تكتف منه أبداً، كل عام وأنت الحب الذي لا أكتفي منه والذي أرتوي من نبعه طوال العمر، كل عام وأنت أغلى وأرقى البشر.
  • أنت الحبيب الذي عرفت معه فنون الوصل والغرام، وتعلمت لأجله صياغة الكلام، وعرفت معه دنيا الهيام كل عام وأنت حبيب القلب وأغلى الأنام.
  • في عيد الأضحى أزف إلى عمرك السعادة والفرحة، وأرى بعينك جمال الحياة، وأهديك من الحب منتهاه كل عام وأنت لي سر السعادة وطوق النجاة.
  • يا من عرفت معك معنى الأمان وذقت معك لذة الوصال، يا من لا تبرح القلب طرفة عين ولا تغادر البال، كل عام وأنا أحبك كل عيد فطر وأنت للقلب أغلى الآمال.
  • سأبعث إليك مع نسمات الغرام أحلى الكلام ومن عمق قلبي لك مني أذكى السلام، حبيبي الوفي المخلص على مر الأيام، كل عام وأنت بخير وعافية على الدوام.
  • بمداد الغرام والحب أكتب لك رسلة من القلب، أبثك فيها معاني الشوق وكلام العشق، وأرسل لك مع كل حرف قبلة ود ومحبة فأنت لقلبي أغلى الأحبة، كل عيد أضحى وأنت سعيد.
  • عاهدتك منذ اللحظة الأولى، ومنذ النظرة الأولى ومنذ الكلمة الأولى، أن أصون عهود الهوى وأن أنشدك قصائد العشق والجوى، وأن أكون معك في كل اللحظات وأن أخلق لك وبك ومعك ومن أجلك أحلى الأوقات، كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت أغلى الأمنيات.
  • بالحب أبعث لك أغلى الورود، وأجدد معك أحلى الوعود، فأنت لقلبي أغلى من في الوجود، كل عام والحب بيننا موجود، كل عام والخصام في قصة حبنا مفقود، عيد أضحى سعيد بالفرحة والبركة عليك يعود.
  • يا أجمل من رأت عيوني، وأجمل صورة أغمض عليها جفوني، كل عام وأنت فرحي وسعادتي وجنوني.

وهنا نقدم لكم المزيد ما قد ينال رضاكُم

كانت تلك اللات التي كتبناها بمداد المحبة والغرام أجمل رسائل الشوق والهيام يكن أن يتبادلها المحبون، ويتهادى بها العاشقون.

رابط مختصر:

أضف تعليق