رسائل عيد الأضحى للأخ الغالي

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات ، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، رسائل للأخ

الأخ هو هديّة القدر التي توهب للواحِد مِنّا بلا حول منه ولا قوة ولا سعي، بل هي محض عطاء ورِزق وكرم من الله، أن يكون لك أخ معناه أن يكون لك سند ودعم وقلب تستند إليه عندما يمسك وهن أو ضعف أو تقسو عليك الحياة، أن يكون لك أخ معناه أن يكون لديك ملجأ وملاذ تقصده عندما تضيق بك الدنيا ويتخلى عنك الصحاب، أن يكون عندك أخ معناه أن يكون لديك من تستودعه سرك وتأتمنه على ضعفك دون خجل أو حياء أو خوف، وأن تجد قلباً يحبك بكل صدق، يفرح لفرحك ويتألم لأجلك، ويضيق زرعاً بتعبك، وكل هذا بلا ثمن ولا مقابل.

وجود الأخ نعمة لا تقدر بثمن وهبة تستحق الشكر وتزيد بها متعة الحياة وسعادتها وشعورنا بقيمة الأحداث السعيدة واللحظات الفارقة، ومنها الأعياد المباركة التي تمر بنا كل عام، فعيد الفطر وعيد الأضحى يصبحان أجمل وأروع بكثير عندما يشاركنا الأخ الاحتفال بهما، وعندما نبدأه بالتهنئة والمباركة والكلمة الطيبة الرقيقة.

تابعو الرّسائِل واختاروا منها ما يحلو لكم ويوافق رغباتكم، كل عام وجميع الأخوة والأخوات الذين تحلو بهم الأوقات بخير وسلامة وسعادة.

رسائل عيد الأضحى للأخ

هنا، ونحن بصدد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك فلا يفوتنا أبداً أن نرسل أجمل وأرق رسائل عيد الأضحى للأخ ليعبّر كل منا عن محبته وامتنانه واهتمامه لأخيه:

  • أخي الحبيب رفيقي في رحِم شملني واحتواني تسعة أشهر، السند والأمان ومن استمد من وجوده الرعاية والحماية، ومن يسعدني قربه ويطمئنني أن أراه بخير، كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وعافية.
  • أخي الحبيب شكراً لك ولتلك البسمة التي ترسمها على شفتاي بمجرد طلتك، والفرحة التي تغمر بها عمري بوجودك وحنيتك وعطفك، كبرت وتزوجت وأصبح لي عالمي الخاص وأسرتي الجديدة لكني في حضورك أستعيد طفولتي وأعلن عن كل رغباتي ببساطة وبلا خجل، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • اللهم احفظ أخي من كل سوء وعافه واعف عنه، وأكرم وجوده وارضه بما يسره وبارك لنا فيه، ولا ترنا فيه ما يسئنا أبداً ما احييتنا يا الله، كل عيد وأنت نوراً يُضِيء حياتنا وسعادة تغمر واقعنا، دمت بخير ودامت أخوتنا.
  • أخي العزيز إليك مني رسالة ممزوجة بالحب، مكللة بالصدق والوفاء، وأحلى معاني الإخاء، لأنك أخي ورفيقي وصديقي وأغلى هدايا السماء، كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وفرحة.
  • أخي الحبيب النور الذي يشق ظلام الحياة، ويرسم الفرحة في أبهى صورها، والحنان والطيبة الذي يهون قسوة الأيام، كل عام وأنت بخير وعافية على الدوام.
  • أخي هو الأمان والحنان، والجزء الذي لا يتجزأ من سعادتي، هو الفرحة التي تكتمل بها فرحتي، هو الكيان الذي أخاف عليه من كل ما أخاف على نفسي منه، فسلامته سلامتي وصحته صحتي وسعادته هي محض سعادتي، كلما نظرت إليه فوجدته بخير كلما شعرت بالأمل والسعادة، وأن الحياة تستحق أن تعاش فلأجله وبه نواصل المسيرة، أخي كل عام وأنت بخير بل كل يوم وكل شهر وكل لحظة دمت ودام الود.
  • أخي الحبيب هو أجمل ما في ذكريات الطفولة، وأروع ما في مواقف الصِّبا والشباب، هو القلب الذي لا ينسانا رغم الغياب، هو أوفي الأصدقاء والصّحاب، كل عام وأنت أخي وحبيبي وأغلى الأحباب، عيد مبارك عليك يا قرة العين.

رسائل تهنئة للأخ بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رسائل عيد الأضحى لأخيك، لتبلغه خالص دعواتك الطيّبة وأمنياتك المخلصة، وتسعد بالعيد وتسعد أخوتك وأحبتك:

  • وتظل أمنيتي في كل عام أن أتلفت حولي فأراك بخير وعافية وسلام، وأراك تتمتع بالصحة على مر الأيام، كل عام وأنت بخير يا أعزّ الناس.. عيد مُبارك.
  • ولا يحلو لي عيد إلا وأنت بخير وصحة وستر، وقد بشرك الله في العيد بما يسر ودفع عنك كل ما يضر، عيد أضحى مبارك يا ابن أمي وأبي.
  • في عيد الأضحى لك مني باقة من الورد والفل والياسمين، أهديها لك فأنت أغلى المحبين وأقرب المقربين، وفي عيد الأضحى أدع الله لك بكل خير وسعادة وأن يرزقك الله من فضله الزيادة ويرضيك ويجبر خاطرك.
  • أخي الشخص الذي تحار الكلمات في وصف محبته، وتعجز العبارات عن وصف مودته، وتخونني اللغة إذا ما أردت أن أعبر عن شكري وامتناني لوجوده في حياتي، لأجل هذا فإني أكتفي برسالة من أعماق قلبي ودعوة يحفظك من السوء ربي، يا أغلى الناس ويا نور دربي، كل عام وأنت بخير وصحة ولك خالص مودتي وحبي.
  • يا رب لي أخ استمد من وجوده القوة والأمان، وأستمد من صحبته الثقة في الحياة واستمد من أخوته كل معاني السعادة والفرح، فاحفظه لي سالماً من كل اثم غانماً لكل بِرّ، وبشره بكل ما يُسر وادفَع عنّا وعنه ما يضر، واجعل عيد الأضحى بوجوده سعيداً وطيباً مدى الدّهر.
  • أخبروا أخي أنه قطعة من قلبي، وأنه استثناء لا يتكرر، وأنه حبي الأول والأكبر، كل عام وهو نبع السعادة والأمان والمحبة والحنان، كل عيد أضحى وأخي أغلى انسان، ومن كل سوء يحفظه الرحمن.

وسيظل أخي أجمل أقداري، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت في أفضل حال.

واخترنا لك الجميل في العيد أيضًا

كانت هذه باقة من أجمل رسائِل عيد الأضحى للأخ، فتقبلوها بالحُب والمودة.

رابط مختصر:

أضف تعليق