رسائل عيد الأضحى للأصدقاء ٢٠٢٠

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، رسائل للأصدقاء

بالطّبعِ هُم على رأس قائِمتنا لتهنئتهُم بمُناسبة عيد الأضحى المُبارَك ٢٠٢٠، فالحياةُ التي نحيَاها ملِيئةً بالصِّراعات والتّفاصِيل والموضوعَات والأحدَاث، التي يثقل على نفس الإنسان أن يحمِلها وحدَه، أو يبت فيها بمفرده، وغالباً ما تتعلق تلك لأمور بأشخاص فرضتهم علينا الحياة واختارهم لنا القدر مثل الأخوة أو الأهل أو الزوج أو أهل الزوج أو الأبناء أو غيرهم ممن لم نخترهم بإرادتنا ولم نحدد علاقتنا بهم بل اختارهم لنا القدر واقتضت إرادة الله عز وجل أن نعيش ونتعايش معهم.

وغالبا لا نجد بينهم من يستوعب فضفضتنا أو يفهم أبعاد أحاديثنا فنلجأ للأقران والأصحاب في الدراسة أو في العمل أو نحوه ممن يشبهوننا ومن هم على خط التفاهم يتفقون معنا، ومن تتم بهم راحتنا وتخف بمشاركتهم (ولو وجدانيا) معاناتنا.

ومما لا شك فيه أن وجود الأصدقاء في حياة الإنسان يضفي عليها الكثير من المرح والبهجة والسرور ويجعل المناسبات الجميلة أجمل وأروع، فالخروج مع الأصدقاء ومراسلتهم والحديث معهم ومشاركتهم يخلق للمناسبات تفاصيل كثيرة ورائعة لا تكون إلا معهم وبهم.

هنا، ونحن نتحدّث عن عيد الأضحى المبارك الذي ننتظِر إطلالاته بكل الحُب والشّوق وننتظر أن يطل علينا بالسّعادة والأمل والرّجاء، يجدر بنا أن نتذكّر أصدقائنا وأحِبابنا ومن تحلُو بِهم أوقاتنا حتى وإن باعدت بيننا وبينهم المسافات وفرقت بيننا الظروف والضغوطات اليومية، فلا يجب أن يمر بنا العيد دون أن نبعث لهم برسائل الشّوق والمحبّة ونرسل إليهم التبرِيكات الطيّبة والكلمات الرقيقة التي تنشر البَهجة في عالمهم وتُضِيف للأعياد مذاقاً أفضل وأكثر سعادة.

رسائل عيد الأضحى للأصدقاء / الأصحاب

هَُنا، سنحاول جاهدين أن نضع بين يديك عزيزي القارئ باقة من أطيب الكلمات وأحلى (رسائل عيد الأضحى للأصدقاء) فتابعونا بكل الحُب:

  • تمضي الأيام وتمر الأعوام عام يليه عام، وتحقق بعض الأمنيات وتؤجل بعض الأحلام، وتبقى أغلى الأمنيات لكل الأعوام أن أراكم بخير وعافية على الدوام، وأن يبارك الله لكم في أيام عيدكم وفي سائر الأيام، فأنتم أصدقائي الأوفياء المخلصين على مر الأيام، ولكم مني في عيد الأضحى أجمل تحية وسلام.
  • أصدقائي الأعزاء أغلى من جادت بهم الحياة، كل عام وأنتم إلى الرحمن أقرب وصحائف أعمالكم بأعمال الخير أثقل، وهمتكم للطاعات والصالحات أكبر، كل عيد أضحى وأنتم في حال حسن وأفضل.
  • في عيد الأضحى عيد الطاعة والبر، وموسم البركة والخير، أسأل الله الذي أقسم بالفجر والليالي العشر، أن يحفظكم من كل شر، ويدفع عنكم ما يضر، ويبشركم بما يسر، ويشفع فيكم حبيبه ومصطفاه يوم الحشر، ويبارك لي في مودتكم وصدق محبتكم طول العمر، فأنتم أصدقائي واخواني وأغلى هدايا القدر، عيد أضحى سعيد ومبارك يا أرقى وأنقى البشر.
  • صداقتكم أغلى من عقود الماس، ومحبتكم لا تقبل القياس، ومكانتكم تعلو عن كل الناس، كل عيد أضحى وأنتم رمزا للدعم والسند والإخلاص، وأسعد الله أوقاتكم يا أغلى الناس.
  • روح وريحان وعطر طيب الأفنان أنثره لأحباب الرحمن، سائلا الله أن يشملكم بالعفو والغفران، فأنتم لنا نبع الصحبة والأنس والأمان، كل عام وأنتم إلينا أقرب خلق الرحمن، وكل عيد أضحى وأنتم للنقاء والطهر عنوان.
  • إلى أصدقائي الأحباء الذين تتبدل معهم أحزاني ابتسامات وتمتلئ الروح وانا معهم بالبهجة والمسرات، أسأل الله ببركة عيد الأضحى أن يمتعكم بأحلى الأوقات ويسعدكم بالخير والمسرات، ويهديكم بفضله إلى فعل الطاعات ويتقبل منكم الخيرات ويبدل سيئاتكم حسنات.
  • تتبارى الكلمات لتحظى بإعجابكم، وتتنافس العبارات والتهاني لنيل رضاكم ورسم البسمة على شفاهكم، وتسعى بلا جدوى لتوصيل بعض ما بالقلب من الحب والمودة لكم، وفي عيد لأضحى لا يوجد أهم من تهنئتكم، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلام.

رسائل للأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مازلتُم بحاجَة إلى المزيد من الرسائل وعبارات التّهنِئة! نعم نحنُ نشْعُر بكُم، ولدينا المزيد في العيد، فهلمّوا:

  • مع كل نسمة تمر، ومع كل بشرى تسر أدع الله لك بسعادة مدى الدهر، وأن يعيد الله عليك عيد الأضحى باليمن والبركة والخير، كل عام وأنت بخير.
  • أصدقائنا الأعزاء من اختارتهم لنا أقدار السماء، ومن اصطفيناهم من كل الخلق لنمنحهم الثقة والولاء كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنتم لنا أوفياء، عيدكم مبارك وجميع أيامكم تبارك.
  • فرحة عيد الأضحى برؤيتكم تكتمل، والسعادة بحبكم تتكلل كل عام وأنتم من بين أقدارنا الأغلى والأجمل، كل عيد أضحى وأنتم معنا فحاضرنا بكم أحلى ومعكم يحلو المستقبل.
  • بمشاعر تعانق عنان السماء وبكل معاني المودة والحب والإخاء أتوجه إلى أغلى الأصدقاء بأجمل عبارات التهنئة وأرق كلمات المباركة، كل عام وعيد الأضحى عليكم مبارك وسعيد والقلب في فرح جديد.
  • لأنكم رفاق الرحلة الطويلة وشركاء التفاصيل الغالية الجميلة، وصانعي اللحظات التي تستعصي على النسيان ولأنكم أغلى ما جادت به الأزمان، أهنئكم بعيد الأضحى المبارك وأسأل الله في أعماركم أن يبارك، كل عام وأنتم أغلى الأصدقاء.
  • ولكم في القلب محبة تطاول عنان السماء، ومشاعر تستعصي على الوصف، ووفاء لا يفي به حرف فكل عام وأنتم بخير وسعادة وحب، وكل عيد أضحى وأنتم متوجين على عرش القلب، عِيد مُبارَك وسعيد عليكم جميعاً.
  • أصدقائي الأوفياء أحلى ما في الأيام وأغلى الناس، في عيد الأضحى لكم مني أرق تهنئة وأصدق إحساس، كل عام وحبكم تاج يُزيّن الرأس.

تجد هنا المزيد معنا في العيد

مهما كتبنا من كلمات الحب والوفاء فإننا لا نفي بحق الأصدقاء ولا نستطيع مكافأة وجودهم معنا، فهم من يجعلون الحياة أجمل ويضيفون للمناسبات السعيدة أجمل وأعمق المعاني.

رابط مختصر:

أضف تعليق