رسائل عيد الأضحى للأهل والأصدقاء

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات للأصدقاء، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، رسائل للأهل

الحمد لله أن رزقنا الأعياد تمُرّ بنا فتروح عنا وتخفف أعباء الحياة، الحمد لله أن من علينا بمواسم يصفو فيها القلب ويستريح من العناء والكبد، والحمد لله أن هدانا إليها وعرفنا بها وعلمنا كيف نحسن اغتنامها وكيف نملأها بما يملأ القلوب بالفرح وما يجبر الخواطر وما يثقل الموازين، فعرفنا سنن الأعياد وآدابها وما يستحب فيها ويحسن معها من الكلمة الطيبة والبسمة البشوشة وادخال السرور على قلوب الفقراء والمساكين.

ومتى كنا إيجابيين ونشرنا بهجة الأعياد في المحيطين بنا والمرافقين لنا في رحلتنا استطعنا أن نتذوق السعادة والفرحة ونستشعر قيم البهجة والسرور.

ومهما فعلنا في الأعياد فإن الفرحة لا تعرف طريقها إلا بقرب من نحب ومشاركتهم من الأهل والأقارب والإخوان، أو الصحب والمعارف والخلان، فوجودهم يجعل للحياة معنى وللسعادة مذاق طيب وجميل، والمشاركة في الفرحة تجعلها أكبر وأعمق وأكثر رحابة.

لأجل ذلك فإننا يجب أن نحرص كل الحرص على تهنئة من نحبهم وعلى مشاركتهم في كل ما يمر بنا من الأعياد والمناسبات إن كانوا حاضرين معنا وموجودين بقربنا، أما إن كانوا بعيدين عنا أو حال بيننا وبينهم طول المسافات أو ظروف الحياة فيجب أن نتبادل معهم التّهاني الرقيقة والرسائل العميقة التي تعكس حبنا لهم واهتمامنا بهم.

رسائل عيد الأضحى المبارك للأهل والأصدقاء

هنا، وانطلاقا من هذا المقال نقدم لك قارئنا العزيز باقة منتقاة من أجمل وأروع رسائل عيد الأضحى للأهل والأصدقاء فتابعونا:

  • أهلي وأقاربي وذوي رحمي، من أهداني القدر إياهم بلا حول مني ولا قوة، ووجدتني أنتمي إليهم بلا سعي مني ولا اختيار، وجودكم سر من أسرار السعادة والأنس والأمان حفظكم الله الرحمن من كل سوء وبارك لكم في أيام أعيادكم، وأعاد عليكم الأعياد الطيبة المباركة بالخير والفرح والبشر وحفظكم جميعاً من كل شر.
  • أهلي وعائلتي الصّغيرة والكبيرة، من يربطني بهم ميثاق أبدي ورباط يستعصى على الحل، ومن يمنحني وجودهم مشاعر الأمان والأنس والحماية، كل عام ونحن على الخير مجتمعين وبالحب مترابطين، لا ينال منا كيد عدو ولا حقد حاقد ولا حسد حاسد، كل عيد أضحى وأنتم بخير وعافية وستر.
  • أصحابي وأحبابي وأحلى الأقدار، يؤنسني قربكم بالليل والنهار، ويضيف وجودكم لحياتي الكثير والكثير من المعاني الطيبة والمشاعر الرقيقة، حيث عرفت بكم ومعكم معنى الصحبة الصالحة والرفقة الناصحة والسند الحقيقي، فعيدي بكم أحلى وأجمل ألف مرة، كل عام وأنتم بخير وعافية وستر أسعد الله قلوبكم طول العمر ومتعكم بما يسر، كل عيد أضحى وأنتم في رعاية الله وحفظه.
  • كل عيد أضحى والخير دربكم وممشاكم، وفي مرضاة الله مسعاكم، والبسمة دائماً لا تفارق محياكم، وجنة الرحمن سكنانا وسكناكم، عيد أضحى مبارك وسعيد عليكم يا أعز الناس.
  • بدونكم لا تحلو الحياة، وبدون أنسكم وقربكم تصير الأيام جفاء وتصير القلوب خواء، فأنتم أهلي وأحبابي ورفاق رحلتي ونبع الوفاء وصدق المودة والإخاء، دمتم لنا ودام حبكم وأسعد الله أيامكم وعيد أضحى مبارك علينا وعليكم.
  • يا رسالتي الغالية الناطقة بالحب والمودة اذهبي لكل الأهل والصحاب والأحبة، وبلغيهم أحلى كلام وأجمل تحية وسلام بمناسبة قدوم أجمل الأيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالحب والخير والوئام، ومتعكم به العام بعد العام.

رسائل للأهل والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى

ترغب بالمزيد؟ نحن هنا من أجل ذلك، أفضل رسائل للأهل والأصدقاء الأحبة والعِزّاء والمُقرّبون بمناسبة عيد الأضحى:

  • بعدد ورود الكون، وبعدد الطيور والعصافير من كل لون، وعدد حبات الماء في البحار والأنهار والعيون أرسل لكم تهاني العيد وأمانيه وتحياته الغالية، وأدعو لكم من قلبي كل عام وأنتم بالصحة والعافية متمتعون، وكل عيد أضحى وأنتم طيبون، كل عيد أضحى وأنتم أهلي ورفاقي وضياء العيون.
  • عائلتي الجميلة ورفاقي الطيبون بكم تحلو الأعياد، وبصحبتكم يهنأ الفؤاد، كل عيد أضحى وأنتم أوفى الخلق وأسعد العباد، دمتم لنا ودام الوداد.
  • أهديكم كل معني الود وأبعث لكم بأذكى عطور الورد، وأسأل الله لكم في عيد الأضحى دعوة لا ترد، وسعادة ليس لها حد، ونعماً من الكريم لا تحصى ولا تعد، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلام، كل عام وأنتم خير الناس على الدوام، بارك الله لكم في ساعات عيدكم ورزقكم من الفضل أكثر مما سألتموه.
  • اللهم إن لي أهل وزوي رحم وأقارب، ورفاق يشاركوني رحلة الحياة ويسعدني قربهم وأشعر بالأمان والحماية بفضلهم، وأشهدك أنني فيك أحبهم ولا أبغي من ورائهم منفعة ولا مصلحة إلا أن أراهم بخير وعافية، فيا رب في عيد الفطر اكتب لهم السلامة والعافية وهبهم من لدنك سعادة باقية وقلوباً راضية، ونفوساً مطمئنّة من الهم والغم خالية، واكتب لهم عند لقائك جنات عالية قطوفها دانية، واجعلني بهم برّا يا رب العالمين.
  • اقترب عيد الأضحى والقلب معكم عرف معنى الفرحة وأدرك معنى الأمان وحسن الصحبة، فالله أسأل أن يعيد عليكم الأعياد سنوات عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في طاعة وقرب وتقوى لله، كل عام وأنتم أهلي وعشيرتي وأغلى ما جادت على به الحياة.

أهديكم أجمل عطور الورد وأروع ألوانه، وأبعث إليكم بخطاب من القلب الحب والمودة عنوانه، وأهنئكم بقدوم عيد الأضحى وأيامه، كل عام وأنتم من أهله وعواده.

وإليكم في العيد المزيد

كتبنا بمداد المحبة والامتنان لكل الأهل والأقارب والاخوان مقال بعنوان (رسائل عيد الأضحى للأهل والأصدقاء) لنعبر لهم عن أطيب التمنيات بقضاء أسعد الأوقات في عد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق