رسائل عيد الأضحى للحبيبة

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، رسائل للحبيبة

الحبيبة هي تلك الأنثى التي يختارها القلب من بين نِساء العالم لتحتل مساحات الفِكر، وتشغل العقل والبال والخاطِر، تجتمع فيها آيات الحب والجمال، يراها المحب كما يرى أجمل النساء مهما كانت ملامحها عادية أو متواضعة، تبقى لها مكانة خاصة لا ينافسها فيها غيرها، ترى الحياة أجمل مع وجودها ويجلد الغياب قلب المحب بلا هوادة حين تبتعد، فتصبح بعد لقائها محور الحياة وعامل السعادة الأول.

ولأن وجود الحبيبة يمنح قلب المُحِب المزيد من السعادة والفرحة والرضا ويعمق الشعور بالمناسبات الجميلة والطيبة، ويجعلها تحلو أكثر وتصير أروع، فإن كل محب يحرص على إهداء الحبيبة بالرسائل الحلوة العذبة والكلمات الطيبة والمعاني الرقراقة، لتهنئتها بتلك المناسبة ولإشعارها أنها ملكة متوجة عل عرش القلب، ومناسبة عيد الأضحى المبارك أحد أهم المناسبات التي ننتظرها بفروغ صبر وشوق، ونحتفل بها أيما احتفال ونستقبلها أجمل استقبال وخاصة لو كنا محظوظين بصحبة من نحبهم ومشاركتهم.

رسائل عيد الأضحى للحبيبة

هنا، ونحن بصدد استقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام يحلو لنا أن نكتب باقة من أجمل وأروع رسائل عيد الأضحى للحبيبة ليهديها كل محب لحبيبته، ويرسل لها عبر أثير الكلمات أشواقه ومحبته ويعبر عن سعادته بقدوم عيد الأضحى ووجود حبيبته معه تشاركه ساعاته وأوقاته:

  • يا الله اقترب عيد الأضحى ولي حبيبة أحبها أدمنت قربها، واستراح قلبي لوجودها، وراقت لي صحبتها، وصارت الأيام أحلى بها ومعها فلا تحرمني منها ولا تفرق بيننا، واجمعنا وإياها على كل خير، كل عيد أضحى وحبيبتي الرقيقة الجميلة بألف خير.
  • لها في العيد، لحبيبتي وطفلتي المدللة، والأميرة التي توجتها على عرش قلبي ومنحتها تصريح للإقامة بين ثنايا روحي مدى الحياة، رسالة حُب وشوق تحمل من العشق منتهاه، كل عام وأنت معي وكل عيد أضحى وأنت ربيع قلبي وفرحة الحياة، عيدك مبارك وسعيد يا منية القلب وقرة العين وبهجة الحياة.
  • لو كان الحب كلمات تكتب أو عبارات تقال، لكتبت فيك شعراً بمداد البحار وقلت في حبك أجمل موال، لكن الحب إحساس يشبه الحياة، وشريان يسري به الأمان، فأنت حبيبتي أصدق قلب وأحب إنسان، كل عيد أضحى وأنت في عمري للسعادة والفرحة والشوق عنوان، كل عام وأنت حبيبتي الأثيرة وأغلى ما جاد به الزمان.
  • حبيبتي لا تحسبي أني أحبك مثلما أروي مشاعري فوقَ الورقْ، أنا وإن كنت شاعر في كلِّ شيء إنما، عندَ الكتابةِ عن هواك أحترق، وتتوه في قلبي الكلمات ويمس ليالي الأرق، اني أحبك كالعاشقين إذا ما حل بهم الغرق، وفي عيد الأضحى أدعو الله أن لا يوماً عنك أفترق، كل عام وأنت حبيبتي.
  • من لي أنا في الكون إلا حبيبتي أن تقترب تأتي الحياة بأروع حلة، وإن تمضي تمضي معها الأنفاس، فحبيبتي أغلى من في الحياة من الصحب والأهل وكل الناس، كل عيد أضحى وأنت حبيبتي الجميلة تطوقين عنقي كعقد مرصع بالماس، كل عام وأنت مليكتي ومدللتي وصاحبة أجمل إحساس.
  • حبيبتي أنا لا أطيق البُعد عنك برهة، فإن ابتعدت تقاربت مأساتي، ما كنت يوماً في هواك عادلاً أنا في هواك أجلد كل يوم ذاتي، فالعشق يغلبني والوجد يضنين والشوق إلى عينيك يا مولاتي، فابق ولا تفارقي مدني فأنت النور الذي يضيء حياتي، كل عام وأنت بخير وصحة على الدوام، عيد مبارك عليك يا أرق من عرف القلب.

رسائل للحبيبة في عيد الأضحى المُبارك

نتمنى أن تنال تلك الرسائل والكلمات المكتوبة بمداد المحبة والوداد إعجابك عزيزي القارئ ومشاركتك، كل عام وأنتم جميعاً بخير أنتم ومن تحبون، فتابعونا:

  • أقسمت أن قصائدي خلقت لأجلك، ونبع شوقي ما يجود إلا لأنك قد ملكت حياتي، فقصائدي بعض ما ترك الحنين بداخلي فأقبلي وترفقي بالقلب يا مولاتي، إني في مواسم الأعياد بالشوق أكتب لعيونك أجمل الأبيات والكلمات، وفي عيد أضحانا أبسط الأشواق والتحيات كل عام وأنت أميرتي ومليكة قلبي وسر نبضاتي.
  • وفي عيد الأضحى وددت لو أهديتك بعض عمري، وكل ما أملك من أمري، وودت أن أمنحك عقوداً من الذهب والماس والكريستال، فأنت في عالمي ملكة السحر والجمال، وأنت لقلبي أغلى الأمنيات والآمال، كل عيد أضحى ومحبتك على الخاطر والبال.
  • ومهما جادت على الأيام بالسعادة ومهما كثرت بحياتي محطاتها تظلين أجمل هدايا القدر وأحلى ما في الدنيا، فلحظة واحدة أقضيها معك كفيلة بأن تورث القلب سعادة تفوق الوصف، فكل عام وأنت معي على الدوام، وبك تحلو الأعياد وتسعد الأيام.
  • حبيبتي ومهما كثرت مشاغلي وامتلأ اليوم بالصخب فإنك لا تبرحين خاطري ولا تغادرين قلبي، فأنا أبدا لا ولن أنساك بل سأظل باقياً على عهد هواك، وسأظل كل يوم أتمنى لقائك وأستجدي رؤياك كل عام وأنت حبيبتي والغالية وملاكي، عيد الأضحى معك أحلى كل عام وأنت بخير.
  • يا رب في عيد الأضحى احفظ لي حبيبتي طول العمر ومتعني بصحبتها مدى الدهر، واجعلها سبباً من أسباب سعادتي فإنها أغلى هدايا القدر، كل عام وأنت في نهاري الشمس وفي ليالي القمر.

مع غياب الشمس وقدوم القمر أراك أجمل من كل البشر، وأشهد أنك أغلى منح القدر كل عام وأنت حبيبتي مدى الدّهر.

ما رأيكم أن تجدوا هنا المزيد!

بنهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لك عزيزي القارء باقة من أجمل ما جادت به الأقلام من عبارات والحب ورسائل الهيام للحبيبة التي تحلو بها الأيام.

رابط مختصر:

أضف تعليق