رسائل عيد الأضحى للحبيب

تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، رسائل للحبيب

إنّ الحبيب هو ذلك الشّخص الذي نختاره من بين الدّنيا بأسرِها ليكتَمل بِه نقص الحياة، وتحلو به مرارتها، إن الحبيب نساق إليه ويساق إلينا ويقع عليه اختيار القلب والروح حين نجد عنده ما نصبو إليه. ولعل الحياة بعد لقاء الحبيب تتغير ملامحها وكأن القلب والعقل والعين جميعهم يولدون من جديد، فتصبح الحياة أجمل ولونها أحلى ومذاقها أشهى، وتدب في الروح الطاقة والأمل، وتملأ الجوانح بالسعادة.

ولأنّ وجُود الحبيب يضيف للحياة الكثير من الرّوعة ويجعل المُناسبات الجميلة تزداد جمالاً وشعوراً بها وتصبح أعمق وأروع، ومن المناسبات الغالية جداً التي تمُرّ بنا الأعياد كعيد الفطر وعيد الأضحى، فإنها وإن كانت تمر على الدنيا جميعها إلا أن مرورها على المحبين والمعاصرين لقصص الحب، والمتمتعين بصحبة أحبتهم يكون مختلفاً وممتعاً ومثيراً للسعادة وداعياً من دواعي السرور.

فيكفي أننا في عيد الأضحى ننتظر رسالة من الحبيب تنقل قلوبنا إلى مدائن السعادة والغرام والهيام، أو نفكر نحن في اختيار رسالة تهنئة تقع من نفسه موقع القبول والرضا وتجلب لنا رداً رقيقاً يثلج الصدر، ويرضي الشعور، كما أن انتظار لقاء المحبوب لا يقل أهمية ولا مكانة عندنا عن انتظار العيد نفسه، فالعيد مع الحبيب يصير عيدان والفرحة تكبر لتملأ القلب وتغمر الروح.

رسائل عيد الأضحى للحبيب

لأجل ذلك فإننا لن نترك مناسبة عيد الأضحى تمُر دون أن نكتب باقة من أغلى وأحلى وأرق رسائل عيد الأضحى للحبيب لكل المحبين والعاشقين والحريصين على تهنئة أحبابهم ومشاركتهم فرحتهم بالعيد:

  • صباح الفل والياسمين، وسلام معطر لأغلى من رأتهُ العَين، كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وعافية يا بهجة الدنيا وقرة العين.
  • في حضورك يمر الوقت كحلم جميل، وتمر اللحظات السعيدة بسرعة البرق وفي غيابك يمر الوقت كفراغ ثقيل، فأنت لعمري أجمل هدايا القدر كل عيد أضحى وأنت بخير، كل عام وأنت أغلى البشر.
  • أحبك جداً، أحبك حباً يفوق الخيال، ويفوق حدود الكلام وأبعث لك مع عيد الأضحى أغلى تحية وأجمل سلام، يا من وجودك سر سعادتي طول الأيام.
  • حبيبي لك مني أجمل قصائد الغرام، وأحلى مشاعر الهيام، ولقلبك أصدق وعود الهوى ومواثيق الحب فأنت من أنار بوجوده الدرب، وعرف القلب معه معنى الحب، كل عيد أضحى وأنت أغلى وأرقى من أحب.
  • صورتك لا تفارق خيالي، وذكرك لا يفارق بالي، فأنت حبيب قلبي وقربك هو أقصى آمالي، كل عام وأنت معي وكل عيد أضحى وأنت الحبيب الغالي.
  • ربما عجزت روحي أن تلقاك، وشق على العين رؤياك، ربما المسافات كانت أطول مما ينبغي لكن حبي لك لا يخضع لقانون البعد، فأنا أحبك رغم كل الظروف، كل عيد أضحى وأنت بخير وصحة وعافية.
  • حين نحب يصير الكون أرحب والعالم أكثر اتساعاً، والقلب أكثر عماراً، حين نحب تعتري القلب سعادة متفردة لا شبيه لها، فكل عام وأنت سر الحب في حياتي ونبع السعادة في أوقاتي، كل عيد أضحى وأنت بخير.. عيد مبارك!

قلبك هو جنة أحلامي ومستراح القلب، وأغلى سعادة في عالمي، أحبك يا سر الفرحة وبلسمي.

رسائل للحبيب بمناسبة عيد الأضحى

هذه رسائل عيد الأضحى للحبيب، ونتمنى أن تنال رسائلنا إعجابك أيها القارئ الكريم، وتحظى بمشاركتك، مع تمنياتنا بعيد أضحى سعيد مع من تحبون:

  • ارتويت من كأس هواك، ووجدت روحي حين لقياك، فصرت أذكرك طوال الوقت ولا أنساك، فكل عام وأنت معي ورفيق دربي، وحبيبي، عِيد أضحى مُبارك يا هديّة القدر.
  • رسالتي إليك تحمل محبتي وشوقي وخوفي عليك، تحمل كل ما في قلبي من الود، وأهديك كل مشاعر الحب لأنك أغلى من احتل مساحات القلب، كل عام وأنت الحب وكل عيد أضحى وأنت صاحب أطيب وأحن قلب.
  • لأنك أغلى ما جادت به الحياة، فقد اختصرت في حبك طوق النجاة، وصار قربك أغلى أمل يراود القلب، فكن معي ولا تتركني، ولا تدع الشكوك تعذبني، كل عام وأنت لقلبي مصدر السعادة والثقة والأمان.
  • كتبت اسمك في قلبي ووضعت حبك ضمن أغلى أمتعتي، ومذ عرفتك صالحت دنياي ورضيت عن حياتي، ومعك بدأت حكايات عشقي، وفي عيد الأضحى أسأل الله أن يديمك في حياتي فرحة لا تغرب شمسها وبريق لا يخبوا نوره، كل عام وأنت بخير.
  • ومعك عرفت معنى أن تختصر الدنيا في إنسان، وأن يختصر الحب في كيان، وعرفت معنى أن يأخذ أحدهم نظرك وقلبك وعقلك، فلا ترى غيره ولا تشعر بغيره مهما كثر الناس وازدحم المكان، معك عرفت معنى أن تجد لك في مدائن العشق عنوان تتجه إليه وتقصده كلما تاهت خطاك أو ضللت الطريق، دمت لي حبيباً غالياً وقلباً عزيزاً، وروحاً شفافة تمنحني كل ألوان السعادة، كل عيد أضحى وأنت حبيب فوق العادة.
  • تمر الساعات والشوق لك يزيد، ومع ميلاد كل يوم يتجدد في قلبي حباً جديداً لك، فأنت أغلى ما في حياتي وبدونك لا تحلوا أوقاتي، فكل عام وأنت بخير وصحة وعافية، كل عيد أضحى وأنت حبيبي.

كل عام وأنت بخير وصحة وأمان، دعوة صادقة من قلب مشتاق وولهان، إليك يا أعز الناس وأغلى انسان.

ولكم هنا منّا المزيد في العيد

كانت تلك الرسائل والعبارات وما فيها من المشاعر الرومانسيّة الرقيقة هي باقة من أجمل ما جادت به أقلامنا والتي تصلح أن تكون رسائل عيد الأضحى للحبيب، نتمنى أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق