رسائل عيد الأضحى للزوجة

رسائل للزوجة، تهاني عيد الأضحى، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة

رسائل عيد الأضحى لزوجتي شيءُ أساسيّ، فالزّوجة هي شريكة الحياة ورفيقة الدرب التي تصاحب الزوج رحلته بالمودة والحب، تبذل لأجله الوقت والجهد دون ملل أو كلل أو ضجر، وتقدم أقصى ما في وسعها لتنهض بحياة أسرتها وتصل بهم إلى بَرّ الأمان.

فوجود الزوجة نعمة كبرى من أغلى النعم التي يمن بها الله عز وجل على الرجل، وخاصة الزوجة الصالحة التي تتق الله في زوجها وتصلح حاله بوجودها، وتكون عاملاً من عوامل سعادته ورضاه وراحة باله وسكون نفسه واطمئنانه.

ولأن الزوجة الصالحة هي متاع الدنيا وزخر الآخرة، ولأنها تلعب في حياة الزوج كل هذه الأدوار البالغة الأهمية فإن وجودها يجعل الأيام تتغير والأحوال تتبدل، والمناسبات الجميلة تصير أحلى وأجمل، والأعياد تصير لها تفاصيل أكثر وأعمق، وهي تخلق مزيداً من الفرحة، والسعادة وتضفي باهتمامها ولمساتها الرّقيقة الحانية للأعياد ملمحاً خاصاً يجعل الزوج والأبناء يشعرون أن مُجرّد وجودها حياة.

لأجل كل ذلك وأكثر فإننا سوف نحرص هنا على استقبال عيد الأضحى والاحتفال به بإعداد باقة عطرة من أجمل وأغلى (رسائل عيد الأضحى للزوجة) ليقدمها كل زوج لزوجته ويسعد بها قلبها ويعبر من خلالها عن اهتمامه ومحبته ومودته لزوجته.

المُهِم ألّا تنسون زوجاتكم ورفيقات دربكم من تلك اللّفتة الرّقِيقة، بوركتم وبورك لكم في كل من تحلو بهم أيامكم.

رسائل عيد الأضحى للزوجة الحبِيبَة

هذا ما كتبناهُ لكُم من رسائل عيد الأضحى للزوجة فاختاروا من رسائلنا ما يرُوق لكُم وما يستحوذ على إعجابكُم، ويُعبِّر عن دواخِلكُم:

  • إذا العين لا تراك يشعر القلب بالحرمان، ويتيقن من حدوث النقصان، فأنت لحياتي وبهجتها وسعادتها أصدق عنوان، كل عيد أضحى وأنت لنا نبع المحبة والحنان زوجتي الحبيبة أغلى ما جادت به الأزمان.
  • زوجتي الحب الصادق والعفة والطهر الذين امتلأت بهم أيامي، بوجودك صار واقعي أسعد من أحلامي، وفي عيد الأضحى لك مني خالص مودتي واحترامي وكل معاني شوقي وغرامي، كل عام وأنت أحلى ما في أيام.
  • صباحي أنت إشراقته ومسائي أنت مؤنسته، وسعادتي أنت سرها زوجتي ورفيقة دربي ورحلتي كل عام وأنت أيقونتي الجميلة وحبيبتي الأثيرة وفرحتي الغالية، دمت لنا بصحة وعافية ودامت أعيادنا بك أجمل، كل عيد أضحى وأنت في حال أفضل، وأسأل الله أن يرزقني وإياك أحلى مستقبل، يا مهجة الفؤاد وحبي الأول.
  • عِيدِك مُبارك! زوجتي وبهجة أيامي أحببتك واخترتك لترافقيني مشوار حياتي، فضلت قربك وصحبتك عن كل نساء العالم، فأسأل الله أن يحفظك لك قرة عين وراحة بال وأن يعيد علينا عيد الأضحى ونحن في خير حال، ويحقق لي ولك أغلى الآمال.
  • حبيبتي لو كنت أملك كنوز الدنيا لقدمتها لك، وما بخلت بها عليك، لكني لا أملك إلا ساعات من السعادة أقدمها لك وباقات من الحب والمودة أبعث بها إليك، ورسائل من الغرام أمسي بها عليك، وفي عيد الأضحى أضع أغلى التهاني بين يديك، كل عام وأنت زوجتي ومسك الختام، كل عيد أضحى وأنت الخير للأيام.
  • زوجتي حين تغيبين عن البيت يملأه الحرمان وتحتل أركانه الوحشة، وحين تعودين تدب الروح في جنباته وتعود له الحياة، فأنت للبيت سر السعادة والفرحة والخير، كل عام وأنت معنا على مر الأيام، وعيد الأضحى يحلو بك على الدوام.
  • حبيبتي سكنت بيتي ومن قبله قلبي، فلك مودتي وخالص اهتمامي وحبي، كل عيد أضحى وأنت سر الفرحة في عمري كله، كل عام وأنت معي بخير وصحة وراحة بال.
  • اللهم إن لي زوجة أحبها لا تحلو الأيام إلا بها، ولا أعرف معنى السعادة إلا بقربها، فاحفظها من كل سوء وأسعِدها بما تتمنى واجعل عيد الأضحى عليها وعلينا مباركاً وسعيداً.

رسائل للزوجة في عيد الأضحى المُبارَك

وتابعوا معنا المزيد من رسائل عيد الأضحى للزوجة وأرسِلوها لهُنّ، لتكون لفتة طيبة لزوجاتكم في عشية عيد الأضحى المبارك أو صبيحته، أو حتى قبل قدومه بأيّام:

  • المشاعر الجميلة والمعاني الراقية النبيلة، وينبوع الحنان والأمان وسر الفرحة كلها أجدها معك وأشعر بها وأنا في قربك، كل عام وأنت معي وكل عيد أضحى وأنا أحبك.
  • الحب دِفء القلُوب وسعادتها، وأحلى ما في الحياة وأكبر نعمها، عرفته معك وتذوقت لذته بصحبتك، دمت لي بخير زوجتي الغالية ورزقك الله سعادة باقية ونفسا مطمئنة وراضية، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • حبيبتي أغلى البشر وأحلى هدايا القدر، من جمالك يغار القمر ومن سر نورك تغار الشمس، فأنت سعادة اليوم والغد والأمس كل عام وأنت بخير وسعادة وأنس.
  • أحبك حبا يفوق حدود الكلام وأبعث لك مع نسائم العيد أحلى سلام، كل عام وأنت حبيبتي على الدوام، عِيْد أضحَى مُبارَك عليك.
  • حبيبتي القلب متعلق بك وكأن العالم كله مختصر في ملامحك، والسعادة مجتمعة في لحظة تجمعني بك، كل عام وأنت حبيبتي وزوجتي وغاليتي، وكل عيد أضحى وقلبك ملؤه السعادة والفرحة.
  • بقلب صادق وحنون، وأيام لا تهون، ونفس تملؤها الشجون، أدعو رب الكون يحفظك يا نور العيون، كل عام وأنتِ زوجتي وحبيبتي وصديقتي الغالية.
  • إلى من أحببتها حبا يفوق الحد ولا ينافسها في قلب أحد، زوجتي وأم أولادي، كل عام وأنت بخير وصحة وعيدك مبارك ملؤه السعادة والفرحة.
  • كم أعشق حديثك، ويروق لي أن أطيل الإصغاء إلى كلماتك الطيبة الجميلة، كل عام وأنت مؤنستي ورفيقة دربي.

الأجمل في العيد هُنا لكُم

كانت هذه باقة من أجمل وأروع الرسائل الطيبة والرقيقة التي يمكن أن ترسلوها إلى زوجاتكم في عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر:

أضف تعليق