رسائل عيد الأضحى للزوج

رسائل نصية، رسائل للزوج، تهاني عيد الأضحى، Eid al-Adha messages، رسائل عيد الأضحى، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد، رسائل قصيرة، Eid Mubarak

لا يتسنّى لي كزوجة وفيّة أن أنسى زوجي الحبيب في عيد الأضحى المُبارك وغيرهُ من المُناسبات الجميلة. فمهما تجُود علينا الحياة من النِّعم والأحباء والأصحاب، نظل بحاجة إلى ذلك الكيان الذي يشبع احتياجاتنا الخاصة جداً للأمن والأمان والحب والأنس، يظل احتياجنا قائماً لشخص نبقى معه على طبيعتنا ولا نستحي منه عند ضعفنا، نظل باحتياج إلى شريك الحياة الذي يتقاسم معنا اللحظات السعيدة فتصير أسعد ويتقاسم معنا اللحظات القاسية فتصير ألطف وأهون، نعم إنه الزوج الذي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنه مهما بلغت من المناصب أو تولت من المهام.

فالزوج هو رفيق الرحلة الطّويلة بما فيها من المهام الكبيرة والمسؤوليات الثّقِيلة من تنشِئة الأبناء وتعليمهم وبناء مستقبلهم، واعدادهم لمواجهة الحياة على الوجه الأمثل، وهو الرفيق الذي تعمر به لحظات السعادة وتكتمل معه مشاعر الأنس والأمان.

فالزوج للزوجة هو أقرب الناس وأصفى الأصفياء، هو المؤتمن على السِّر وهو السَّتر بعينه، لِذا فإن كل زوجة يجب أن لا تترك أية فرصة أو مناسبة خاصة أو عامة إلا وتعبر لزوجها فيها عن صدق مودتها ومشاعرها الطيبة وامتنانها لوجوده في حياتها، وأن تعبر له عن أمنياتها ودعواتها الملحة التي تتوجه بها إلى الله ليحفظه لها وليسعدها بدوام قربه وصحبته.

ولا شَكّ أننا حين نذكر المُناسبات المُبارَكة واللّحظات الطيّبة السّعيدة لا يفوتنا أبداً أن نذكر مناسبة عيد الأضحى الطيبة حيث السعادة والفرحة والمحبة تملأ القلوب وتفيض على الدنيا بالرحمات.

رسائل عيد الأضحى للزوج

وهنا وانطلاقاً من موقعنا (المزيد Almazyd) نقدم لك عزيزتي القارئة باقة من أجمل وأرقى رسائل عيد الأضحى للزوج لتكون وسيلتك الرائعة للتعبير عن مشاعرك الجيّاشة وتهانيكِ الطيّبة لزوجِك ورفيق دربِك:

  • زوجي الحبيب أنت قطعة من قلبي، لا تغيب ذكراك وإن غبت، ولا تفارق مخيلتي وان ابتعدت، وتظل راحة بالي مرهونة بعودتك، دمت لي رفيقاً وحبيباً وكل عيد أضحى وأنت بخير وعافية وستر.
  • سأكتفي بحبك أيها الرجل الذي توجني ملكة على عرش بيته وقلبه وعالمه، وجعلني أباهي الدنيا كلها بالانتساب إليه، زوجي العزيز في عيد الأضحى لك من قلبي دعوة صادقة وتهنئة غالية أن يعيد الله عليك وعلينا الأعياد المباركة وأنت في تمام الصحة والعافية، ويرزقك فرحة لا تتبدل وسعادة باقية.
  • الحياة أرزاق وزجي الحبيب أغلى ما رزقني به الخلاق، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وانت سيدي وتاج رأسي، ومحور الأشواق.
  • زوجي الصالح الذي طالما دعوت الله أن يرزقني إياه أنت لقلبي أنشودة عذبة الألحان، أرسلها إلى الدنيا عبر أثير ابتسامة رسمتها أنت على شفتاي، وعبر شعور رائع بالأمان أنت من منحتي إياه، فأنت لقلبي الحب ومنتهاه وأنت أكبر نعم الحياة، كل عام وأنت سيد القلب ومولاه، وكل عيد أضحى وأنت بخير وصحة.
  • زوجي أنت اكتمال النّقص وتمام السّعادة، وتاج الرّاحةِ في عَالمي دُمت لي راحة لقلبي وبلسمي وكل عيد أضحى وبك يحلو عالمي.
  • زوجي كل عيد أضحى وأنت نِصف روحي وسر سعادتي، ونبض قلبي، أسأل الله أن يحفظك لي ويسعد روحي بقربك، ويمتعني بحسن صحبتك، في الدنيا والآخرة وكل عيد أضحى وأنت بخير وصحة.
  • زوجي الحبيب أنت الشيء الجميل الذي تتزين به حياتي، وأزداد تعلقاً به كل يوم.

رسائل للزوج للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

ترغبين في المزيد من الرّسائل وعبارات التهنئة! تابعينا واختاري من رسائلنا ما يُعبّر عنك ويوصل ما في قلبك:

  • ولأنك ملجأي وملاذ قلبي، وسر الأمان، ولأنك الحمى لأبنائي والفرحة التي طرحت في أعمارهم فرحاً مضاعفاً فإني أقسم لك أنني احبك أكثر من روحي وبك تلتئم أوجاعي وتطيب جروحي، كل عام وأنت بخير وصحة وكل عيد أضحى وأنت فرحة بيتنا ونوارة أيامنا دمت ودام الود بيننا.
  • زوجي نبض يزرع الحياة في قلبي كل يوم، وحب يجمع ورود السعادة فينعش روحي كل يوم، فيا رب احفظه لي معافى طيباً سالماً من كل شر غانما لكل بر، واحفظه لي مخلصاً طول العمر، وبارك أعيادنا معه مدى الدهر، كل عيد أضحى وزجي الحبيب بخير.
  • في عيد الأضحى لك من قلبي دعوة غالية، أن يعينك الله على متاعب الحياة ومصاعبها وأن ييسر لك الأمور وفي عيد الأضحى يرزقك السرور، كل عيد أضحى وأنت لنا مصدر البهجة والنور.
  • زوجي الحبيب أهمس في أذنيك كل يوم، شكراً من القلب فكأنك خلقت لتسعد أيامي، وكأنك جئت لتجعل واقعي أجمل من أحلامي، ففي عيد الأضحى لك خالص مودتي واحترامي ومحبتي وغرامي، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • حبيبي وصديقي ورفيق رحلتي، زوجي العزيز هو جنتي، أكتفي بك إلى حد يجعلني أستغني عن العالم كله، عيد سعيد وكل عام وأنت بخير وصحة وعافية، كل عيد أضحى وأنت معي.
  • إلى من خطفني من عالمي إلى أجمل عالم أعيشه معه، إلى من رسم لي طريق السعادة وقاد خطواتي إليها، كل عيد أضحى وأنتم بخير وصحة وعافية.
  • زوجي الفرحة التي جادت بها على الحياة، أدامك الله لي عوناً وسنداً ورفيقاً، كل عام وأنت بخير، وكل عيد أضحى وأنت طيب… عيدك مُبارَك!
  • مساء الحب ورضا الرب، على زوجي صاحب أطيب قلب، كل عيد أضحى وأنت بخير.
  • زوجي بك صارت حياتي أجمل، ومعك عرفت الحب وتذوقت طعمه الرائع، فكل عام وأنت حبيبي وشريك رحلتي.
  • لأن الحياة لا تحلو بدونك، والسعادة لا تكتمل إلا برفقتك، أدعو الله أن يديم وجودك في أعيادي، كل عيد أضحى وأنت بخير.

عيد الأضحى أجمل معنا

دمتم بخير ودام أزواجكم بخير، وكل عيد وأنتم أسعد.

رابط مختصر:

أضف تعليق