رسائل عيد الأضحى قصيرة للفيس والواتس

رسائل قصيرة، تهاني العيد، Eid al-Adha ، عيد أضحى مبارك، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

نَسْعَى لِتَقْدِيم رَسَائِل عِيدِ الْأَضْحَى قَصِيرَة لِكُلّ الْأَصْدِقَاء، العائلة والمقرّبون. فَقَد أَوْشَكَ أَنْ يَحِلَّ عَلَيْنَا عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك بنفحاته العطرة وَبَرَكَاتُه الشَّامِلَة الَّتِي تَغْمُر الْقُلُوب وَتَطَيَّب بِهَا النُّفُوسُ، وترتاح لَهَا الْأَلْبَاب، وَيَنْتَظِرُهَا الْأَهْل والأحباب، وَيَسْتَعِدّ لَهَا الرِّفَاق وَالْأَصْحَاب، يَحِلّ عَلَيْنَا ليذكرنا بِرَحْمَةِ اللَّهِ وَلُطْفِهِ بِنَا وَعَفْوِه وَكَرَمِه، الَّذِي يَأْبَى أَنْ يَتْرُكَ قُلُوبِنَا خَاوِيَة منهكة مُثْقَلَةٌ بِالْهُمُوم ، فيروح عَنَّا ويسعدنا بَعِيدٌ مُبَارَكٌ، وفرصة رَبَّانِيَّةٌ غَالِيَةٌ للفرحة وَالسَّعَادَة.

لذا فإننا في عيد الأضحى المبارك يجب أن نعطي لأنفسنا فرصة للسعادة والمرح والبهجة، ونفتح قلوبنا لاستقبال بشائر الخير، ونتفاءل، ونفعل كل ما من شأنه أن يعزز طاقتنا الإيجابية ومشاعرنا الطيبة من تواصل مع حبيب أو قريب أو صاحب، ومن طاعة لله عز وجل، أو قربة له، أو قضاء حاجة عبد مسلم أو تفريج كربته وإدخال السرور والفرحة على قلبه.

ولا شك إن إرسال الرسائل اللطيفة أو الكلمات والعبارات الرقيقة من شأنه أن يورث القلوب السعادة، ويشعرها بمشاركة المحبين والأنس بهم، وجميعنا ينتظر في عيد الأضحى رسالة تهنئة من عزيز أو صاحب أو قريب، تجعل فرحته بالعيد أكبر. وهنا سوف نقدم لك عزيزي القارئ باقة من أجمل وأروع رسائل عيد الأضحى قصيرة. لتبادر بمعايدة من تحبهم، وتبدأ بالتعبير لهم عن مودتك وحبك وسعادتك بصحبتهم.

باقة متنوعة من رسائل عيد الأضحى قصيرة

اخْتَر مِن رسائلنا وَأَنْتَق مِن تهانينا ومعايدتنا مَا يَرُوقُ لَك وَيُعَبَّر عَنْك وَيَقَع مَوْقِع الرِّضَا وَالْإِعْجَاب مِنْ نَفْسِك وَنَفْسَ مَنْ تحبهم ويحلو عيدك بِهِم:

  • يا رب في عيد الأضحى بلغ عنا من نحب ما نحب، وارزقهم راحة البال وسعادة القلب واهدهم ونور أمامهم الدرب ويسر لهم كل أمر صعب، عيدكم مبارك، ملؤه الفرحة والسعادة والحب.
  • وفي عيد الأضحى أسألك جبراً لكل خاطر، وقضاء لكل حاجة شغلتنا وأمنية أرهقنا انتظارها، وفرحة تغمر القلب ولا تبرح أيامنا يا الله، عيد معطر بلطائف الله.
  • ومع نسمات عيد الأضحى ابعث في نفوسنا كل أمل جديد، ويسر لنا كل مر شديد، وألنا لنا بقدرتك الحديد، واهد علينا كل قلب عنيد، وحقق لنا سؤلنا وما ريد، عيد أضحى مبارك وسعيد.
  • يا عيد الأضحى يا ختاما للعبادة والحج، ويا نبعاً للاكتفاء وجبر الخواطر، اقبل علينا ومعك الفرحة والبشائر والسعادة.
  • لا عيد لنا إلا وأنتم هنا، ولا سعادة نعرفها إلا وأنتم معنا، لذا في عيد الأضحى تظل أمنيتي الكبرى ورجائي الكبير من الله أن يجمعنا بكم ويمتعنا في الدنيا والآخرة بصحبتكم، فإننا في الله نحبكم، كل عيد أضحى وأنتم بخير.
  • وفي انتظار اللقاء بعض العزاء، ونحن نحن إليكم بكل الشوق وندعو من رفع السماء أن يكتبكم من السعداء، ويعيد عليكم عيد الأضحى وأنتم بخير وعافية وصحة.
  • سلام سلام كمسك الختام، ومنا إليكم معاني الغرام، أعاد الله عليم الأعياد أعوام وأعوام، ورزقكم الفرحة والرضا على مر الأيام.
  • تمر الأعوام العام تلو العام، وتظل ذكرى لقائنا أحلى الأيام، كل عام وزوجي الحبيب بصحة وسلام وعيد أضحى مبارك وسعيد مدى الأيام.

كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنتم في ليالينا القمر، ولقلوبنا أغلى وأقرب البشر، عيد أضحى ملؤه السعادة والفرح.

رسائل تهنئة ومعايدة بمناسبة عيد الأضحى

تَابَعُوا الْمَزِيدَ مِنْ رَسَائِل الْعِيد، الَّتِي تجْعَلُ سعادتنا بِهِ أَعَمَّ وَأَهَمّ وَأَعْظَم وَعِيدٌ أَضْحَى مُبَارَكٌ عَلَيْكم وَعَلَيْنا جميعاً إنْ شَاءَ اللَّهُ:

  • أحبكم حد الاعتناق وأبعث لكم أغلى الأشواق وفي عيد الأضحى أسأل الله أن ينهي ما بيننا من الفراق، وأن يكتب لنا عما قريب الصحبة والتلاق، كل عام وأنتم بخير وكل عيد أضحى وأنت حبيبي.
  • وبكل ما في القلب من معاني الشوق والحب، أقسم أنكم الأغلى والأحب وأنكم لنا الأقرب، عيد أضحى سعيد ومبارك عليكم.
  • لأنك أمنيتي الغالية وفرحة عمري، أسأل الله أن يعيد عليك عيد الأضحى وأنت معافى البدن، سالماً من كل ضر، وأن يبشرك الله بما يسر ويسعدك مدى الدهر، عيدك مبارك يا أغلى البشر.
  • مع إطلالة عيد الأضحى لكم أغلى سلام من قلب يشتاق إليكم، وعين تتمنى رؤيتكم، وروح تحن إلى صحبتكم، أدام الله في القلب محبتكم، كل عيد وأنتم بخير.
  • بين زوايا القلب مسكنكم وفي ثنايا الروح نلقاكم، وبالحب وصدق المودة نذكركم، ونسأل الله أن يديم علينا لقياكم كل عيد أضحى وفي القلب محبتكم، كل عيد أضحى والله بالسعادة يرعاكم.
  • في عيد الأضحى لك من قلبي أغلى فرحة، وفي صباحه الوضاء لك مني محبة تعدل سعة الأرض والسماء، كل عام وأنت بخير وكل عيد أضحى وأنت أوفى الأوفياء.
  • لك من قلبي السعادة وتمنى الخير وزيادة، وأن يعمر الله عمرك بالطاعة والعبادة ويمن عليك بعيد أضحى أسعد من العادة.

بكل كلمات التهاني وعبارات الشوق والأماني، أهنئكم بالعيد وأتمنى لكم قضاء وقت رائع وسعيد.

عيدكم فرح يطرح في القلب أفراح عديدة، ونعم وفضائل وأرزاق، وقلب بالإيمان عامر، عيدكم أجمل من كل ما يمر بالخاطر.

ونعدكم بِالْمَزِيد وَالْجَدِيدُ فِي الْعِيد

عيد أضحى مبارك

قدمنا لكم أعزاءنا القراء والباحثين عن التهاني والمعايدات باقة متميزة ومتنوعة من أجمل رسائل عيد الأضحى قصيرة. والتي يمكنكم تبادلها مع الأهل والأحباب عبر فيس بوك أو واتيس آب أو غيرهما.

أو ارسالهما كرسائل نصية رقيقة تنطق بالمحبة والإخاء وتدل على طيب مشاعركم، متع الله أيامكم بالعيد وأيام من تحبون أن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق