رسائل عيد الزواج للزوج المسافر المغترب

رسائل عيد الزواج للزوج المسافر المغترب

تمر بنا المناسبات الطيبة والأحداث السعيدة وتظل مناسبة عيد الزواج وذكراه من أغلى وأعز المناسبات علينا حيث ترتبط تلك الذكرى بحدث استثنائي لا يتكرر، ونقطة تحول كبيرة في حياتنا تختلف حياتنا بعدها تماماً عن حياتنا قبلها، ومن ثم نتذكرها بكل تفاصيلها ونحتفل بقدومها كل عام، ونعود معها للحظات غاليات عرفنا فيها معنى السعادة ومتعة الوصل وبهجة الأفراح.

وهنا وفي هذا المقال سوف نستعرض باقة من أجمل وأروع رسائل عيد الزواج للزوج المسافر. إيماناً منا أن غياب الزوج أو سفره في تلك المناسبة يجعل الزوجة أشد حرصاً على مراسلته والتواصل معه والاستمتاع باستدعاء أجمل الذكريات التي جمعتهما في مثل هذا اليوم، كما يزيد السفر والغياب من حنين الزوجين وشوقهما وحب كل منهما للآخر، فتابعو رسائلنا واختاروا منها ما يعبر عن مشاعركم الطيبة وينقل محبتكم لشريك الحياة، وما يهون عليه غربته وسفره ويثلج صدره.

رسائل عيد الزواج للزوج المسافر

زوجي الحبيب تحل ذكرى زواجنا السعيد وأنت عني بعيد، والشوق لك كل يوم يكبر ويزيد، كل عام وأنت حبيبي الوحيد، كل عام وعيد زاوجنا أحلى عيد، ولك منّي أجمل الرسائل والمسجات:

  • رسالة حب أكتبها بدمع الأشواق والقلب للقائك تواق ومشتاق، فأنت أغلى هدايا القدر وأجمل ما جاد به الخلاق، كل عيد زواج وما بيننا من الحب بخير.
  • باقة من الكلمات الرائعة والورود المزهرة أهديها لحبيب القلب، زوجي وروحي ورفيق الدرب، من أدين له بالفرحة وأحمل له الحب، وأسعد منه بالوصل والقرب، كل عيد زواج يمر بنا ونحن أقرب وأسعد، كل يوم ونحن رغم المسافات نتمتع بقرب الروح والفكر والشعور.
  • لأنك أغلى الأحباب وغيابك يجعل القلب في عذاب، أبعث لك مع النسيم أجمل رسالة وأغلى خطاب، في عيد زواجنا الذي أوشك من الاقتراب، حبيبي ومهجة القلب وقرة العين مهما باعدت بيننا المسافات فأنت الحبيب الغالي وأنت من يشغل قلبي وبالي، ومن أذكره في جميع أحوالي، حفظك الله من كل سوء ورزقني قربك عاجلاً غير آجل حبيبي الغالي.
  • في ذكرى زواجنا السعيد أعترف لك زوجي وحبيبي ورفيق رحلتي أنني أحبك حد العشق، وأنا أشتاق وجودك في كل وقت، لأنك القلب الذي منحني الحب والذي سقاني كؤوس السعادة، لأنك الرجل الذي أشعر في كنفه بالأمان والرعاية والحنان، والراحة والاطمئنان، وفي عيد زواجنا أسأل الله أن يحفظك لي يا أغلى انسان، وأن يعيدك إلي سالماً غانماً يا مهجة القلب.

باقة منتقاة من أحلى رسائل عيد الزواج للزوج المسافر

وهنا نحن نواصل كتابة باقة من (رسائل عيد الزواج للزوج المسافر) لنضعها بين يدي كل زوجة محبة لزوجها تحرص على التواصل معه، ومراسلته ولا تدع فرصة إلا وهنأته وغمرته بحبها وحنانها، وخاصة إن كان بعيداً عنها، أو حرمته ظروف المعيشة والسعي على الرزق من قضاء الوقت معها، فتابعوا رسائلنا.

  • رسالة حب لحبيب القلب، لمن معه يهون الصعب وتسعد الروح، كل عام وأنت لقلبي سر السعادة، ومهما تمضي الأيام فإن حبنا في زيادة، عيد زواج سعيد عليك يا أغلى الناس.
  • في عيد زواجنا أذكر لحظات قرب جمعتنا، ولحظات وصل بالسعادة أظلتنا، وبالحب غمرت قلوبنا، وأذكر في ذك اليوم روعة قربنا، منذ أعوام وقد جمعتنا علاقة وثيقة وصلة غالية وطيدة، ورباط مقدس، وها أنا ذا أشعر أني لا زلت في بداية الرحلة وكل يوم أحبك أكثر وأتعرف عليك أكثر، وأكتشف من مزاياك ما يعلقني بك أكثر، كل عام وأنت حبي الأكبر.
  • في عيد زواجنا وأنت مسافر بعيد عني، أحن إلى صحبتك وأذوب شوقاً إلى لحظة تجمعني بك، وأشتاق إلى نفسي وأنا معك، وأدعو الله لك من كل قلبي أن يحفظك من كل سوء ويسعد قلبك، ويوفق مساعيك ويعينني على قضاء الأيام التي تمر ثقيلة في بعدك، ويظل عزائي أنك تحبني كما أحبك وتشتاق إلى كما أشتاق إليك، فلك مني أغلى سلام حتى نلتقي يا نصف روحي.
  • كل شهر، كل أسبوع، كل يوم بل كل ساعة أو حتى ثانية تمضي وأنت بعيد عني يقتلني الحنين إليك، ويغلبني الشوق، فروحي سافرت معك، وقلبي غادر صدري ليتبعك، فرفقا بهما ولتكن حذرا ولتعتني بنفسك لأجلهما فأنت الغالي عليهما، وفي عيد زواجنا أبعث إليك بكل الشوق والغرام يا مهجة القلب وقرة العين وأغلى الناس.
  • في عيد زواجنا أهديك باقة من الورود والزهور تفوح منها أغلى العطور، فأنت لدربي النور ولحياتي سر السعادة والسرور، كل عام وأنت معي يا أغلى الأحباب.
  • إلى من اكتملت به سعادتي وعرفت به طريق الفرحة وتذوقت على يده السعادة بألوانها، دمت لقلبي ساكناً غالياً، ولروحي ملهما ولراحتي سبباً، وكل عيد زواج وحبنا بخير، ولك مني أغلى وأحر القبلات يا رفيق دربي وشريك العمر.
  • وكيف لي ان أحتفل بعيد زواجنا وذكرى أول يوم جمعنا بيت واحد، وبيننا الآن مسافات شاسعة وحدود لا نستطيع تجاوزها، حبيبي لا تطل الغياب فلأجلك سوف أؤجل احتفالي، وبكل الشوق انتظرك، كل عام وقلبي معك يا حبيب العمر.

ذكرى زواج سعيد يا حبيبي

كانت هذه أحلى رسائل وأجمل كلام يحمل تهنئة بمناسبة عيد الزواج، لزوج مسافر يترك أهله وزوجته سعيا على كسب الرزق، ورغم المسافات يبقى ميثاق الحب والود هو القاسم المشترك والرباط المقدس.

رابط مختصر:

أضف تعليق