رسائل عيد الفطر بالصور

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

يقترب عيد الفطر وتهل علينا بركته ونفحاته بكل السعادة والخير، نفرح بالفطر بعد ثلاثين يوماً من الصوم ونرجو الله القبول وأن يجزينا خيراً عن صيامنا وقيامنا، نستقبل العيد وفي القلوب أمل متجدد وثقة أن يكون بداية عهد جديد من الفرحة والسعادة والرضا وراحة البال، وأن يكتب الله لنا فيه صلاح الحال، فالعيد يمر بنا كنقطة فارقة ننتظر أن يتغير بعدها واقعنا إلى الأفضل ونجدد العهد بالطاعة والعبادة والحرص على مرضاة الله.

يشعر المسلم بالعيد وفرحته متى كان معافى في بدنه وأهله، وسالماً من السوء ومتمتعاً بسلامة نفسه وسلامة من يحبهم، لذلك فإننا دائماً نحرص على أن نسأل الله العافية والسلامة وتمام النعمة.

ولأن الإنسان لا يعيش في هذه الحياة وحيداً ولا تكتمل فرحته وسعادته إلا بسعادة من حوله من الأهل والأصدقاء والخلان، وبمشاركتهم تلك الأيام المباركة والتزاور معهم ومعايدتهم بشتى الطرق فإن الجميع يحرص على ارسال رسائل العيد الجميلة مع الصور المعبرة التي تشعر الآخر أنه محبوب ومركز اهتمام، وأن أصدقائه لا تكتمل سعادتهم ولا تحلو احتفالاتهم بعيد الفطر إلا معه، فيكون في ذلك ما يكون من الشعور بالرضا والسعادة والمحبة والسلام.

رسائل عيد الفطر

لأجل ما سبق، فإننا سنكتب طائفة من رسائل عيد الفطر المصحوبة بباقة من أجمل صور العيد المعبرة والرقيقة، لأجل من يبحثون عنها ليرسلوها إلى أحبتهم ويستمتع الجميع بقضاء لحظات من السعادة وتبادل المحبة والود، فتابعو رسائل عيد الفطر معنا واختاروا منها ما يروق لكم:

  • باسمك ينطق الفؤاد، ولأجلك ينطلق اللسان بأصدق الدعوات، سائلاً الله أن يحقق لك أغلى الأمنيات ويسعد قلبك طول الأوقات، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وسعادة رزقك الله الخير وزيادة.
  • أحلى الأيام يوم لقياك، ويوم رؤياك، ويوم أن عرفت هواك ويوم قضاء العيد وياك.
  • تهنئة من الوريد إلى الوريد، يملأها الحب والتمنيات الغالية بالعمر المديد، أسأل الله في هذا العيد أن يمتعك بلبس الجديد ويجعل قلبك مبتهج وسعيد، ويمن عليك بالعمر المديد.
  • تهنئة أصيغها من كلمات الحب النابعة من عمق القلب، ومجموعة من الفل والورد أهديها إلى من ليس لمحبته في القلب حد، كل عام وأنت بالعيد أسعد.
  • باقة ورد وفل وياسمين أرسلها لأغلى من ملأ القلب والعين، ومن ملك زمام المحبة منذ سنين، ويحمل له القلب كل معاني الشوق والحنين، كل عيد فطر وأنت سعيد وأنتم من الطيبين والفائزين والسعداء والمرضيين.
  • يا أغلى البشر، وأجمل هدايا القدر، مر رمضان والقلب بحبك عامر، وأقبل عيد الفطر وأنت أغلى من يمر بالبال ويجول بالخاطر، كل عيد فطر وأنت حامد لله ولفضله ونعمه شاكر.
  • في عيد الفطر أنافس الناس والنسيم والطير، وأهديك تهنئتي قبل الغير، وأبعث لك أشواقي ودعواتي لك بكل الخير، كل عيد فطر وأنت في سعادة وخير.
  • أسأل الله لك عملاً مقبولاً، ورضا يملأ القلب، وطاعة تسعدك وترضي الرب، وكل عيد فطر وأنت طيب وسعيد يا أغلى من سكن القلب، وأوفى من رافقني الدرب ومنحني أحلى معاني الحب.
  • ما أجمل أن يزورنا العيد، والقلب بصحبتكم مبتهج وسعيد، وقد رزقنا الله لبس الجديد ومن على قلوبنا بتحقق ما نريد، كل عيد فطر وأنت الأغلى إلى قلبي الساكن بين الوريد والوريد.

وللعيد معك مذاق مختلف، والسعادة التي في قلبي بفضلك أعترف، كل عام وأنت حبيبي وفرحة عمري.

أجمل رسائل عيد الفطر المبارك

وهنا نكمل ما يوصل رسائل الحب والفرحة إلى أحبتكم، ليكتمل بها جمال عيدكم وعيدهم، عيد فطر مبارك علينا جميعا بإذن الله:

  • عقد من الفل والياسمين والورود، رائحته مسك وعبيره كالعود، ومن قلبي أهنئك بعيد الفطر يا أغلى ما في الوجود، كل عيد فطر وأنت في حياتي موجود، كل عيد فطر ومحبتك في القلب ليس لها نهاية ولا تعرف الحدود، ويا رب عيد الفطر بالخير والرضا وراحة البال عليك يجود.
  • يا أغلى من سلك دربي، وأغلى هدية من ربي بمناسبة عيد الفطر أهديك أغلى تهنئة من قلبي، وفي العيد يسعدك ربي.
  • يا عطر المسك، يا نغم القصيد، يا بسمة القلب وفرحة القلب في العيد الجديد، جعل الله عيدك دائماً سعيد، ورزقك من الفرح كل جديد، وألان لك الحديد، ويسر لك كل عنيد، ورزقك العمر المديد.
  • أجمل ما في العيد تبادل التهاني والتحيات، وفعل الخير والطاعات، ومن يقرأ الآن هذه العبارات، كل عيد فطر وأنتم بخير وأسأل الله أن يمتعكم بأسعد الأوقات.
  • رسالة حب وشوق وغرام، وتهنئة تحمل أجمل العبارات وأغلى الكلام، إلى من سكن الفؤاد وملأ الروح محبة وغرام، كل عيد فطر وأنت أغلى ما في الحياة، كل عيد فطر وأنتم في حياتي واقع أجمل من الأحلام.
  • ربما يسبقنا الكثير بالتهنئة والكلام الجميل، ولكن سنظل نحن أغلى المهنئين وأصدق المباركين، كل عيد فطر وأنت في القلب والعين.
  • في العيد أهديكم أغلى فرحة، وأهديكم كل معاي السعادة، وأرجو أن يعطيكم الخير والزيادة، كل عيد فطر ونحن أحباب فوق العادة.

في العيد تقبل الله أعمالكم وبارك في أعماركم، ويسر لكم سائر أموركم وحقق الله أمنياتكم، عيد مبارك وسعيد.

وهنا البومات صور العيد لأجمل التهاني

صور عيد الفطر

كانت هذه باقة من أجمل رسائل عيد الفطر، والآن مع أجمل صور العيد، يمكن أن ترسلوها إلى من تحبون فتتخلون الفرحة على القلوب وتسعدونها، أسعد الله أيامكم.

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

صور عيد الفطر ، صور عيد مبارك ، صور العيد

رابط مختصر:

أضف تعليق