رسائل عيد الفطر للأصدقاء

رسائل عيد الفطر للأصدقاء , Eid al-Fitr

إن عيد الفطر حين يقبل علينا يملأ القلب بهجة ورضا واطمئناناً، ونشعر أن الله عز وجل يرزقنا العوض عن مسيرة الجهاد والصيام والطاعة، يقبل علينا بالسعادة والبهجة والمحبة، ويفرح قلوبنا، ويهون علينا معاناتنا ويكسر الشعور بالكلل والملل، والتعب، حيث يكون مختلفاً في تفاصيله وملامحه.

وإذا كان العيد بصفة عامة هو منحة من منح الفرحة والسعادة، فإنه بصفة خاصة منحة أعظم وأجمل مع الأصدقاء، وقضائه معهم يزيد من أهميته وقيمته، ويزيد من فرحته، فهم يشاركونا في الكثير من التفاصيل، ويضفون على واقعنا روح المرح والبهجة، ويزيد من عمقه وبركته، فنحن نخرج معهم ونحادثهم ونتواصل معهم بشتى الطرق فيكونون شاهدين على ما يمر بنا من الأحداث وما يتخلل أيامنا من المواقف والمحطات الهامة.

لأجل ذلك وتقديراً لدور الأصدقاء ومدى حاجتنا إليهم فإننا نحرص على أن لا نترك مناسبة طيبة وخاصة إذا كانت تلك المناسبة هامة وفارقة مثل مناسبة عيد الفطر المبارك تمر دون أن نعبر لهؤلاء الأصدقاء عن امتناننا لهم، وشكرنا لهم وتقدير فضلهم في حياتنا، وما يمثلوه لنا من الأهمية، في بث السعادة والشعور بالفرحة في أعيادنا وفي حياتنا، وذلك من خلال إرسال رسائل التهنئة التي تحمل أرقى المعاني وأطيب الكلمات.

أجمل رسائل عيد الفطر للأصدقاء

هنا سوف نكتب باقة من (رسائل عيد الفطر للأصدقاء) التي تحمل في طياتها كل ما هو راق وطيب:

  • لأصدقائي الأعزاء، ولمن قضيت معهم أحلى الأوقات وصنعنا معاً أجمل ذكريات، أبعث رسائل الشوق والمودة والحنين لكل الأماكن التي جمعتنا، والمواقف التي كانت شاهدة على ذكرياتنا، والأحداث التي تشاركنا تفاصيلها، وفي عد الفطر لا أستطيع أن أنساكم ولا تنسى عيني رؤياكم، برغم كل المسافات التي تفصل بيننا نظل على العهد باقين، وللصداقة حافظين، كل عيد فطر وأنتم طيبين.
  • أصدقائي الرائعين كروعة هدايا القدر التي تأتينا بلا حول منا ولا قوة، النادرون كالأحجار الكريمة والجواهر الغالية، في عيد الفطر أذكركم وأدع الله أن أراكم دائما بصحة وعافية، وسعادة ورضا.
  • يا رب في يوم العيد احفظ لي أصحابي وأصدقائي وخلاني، واجعلهم عوناً لي على كل ما يرضيك عني، وسبباً في فرحتي وسعادتي.
  • كل عيد فطر وأصدقائي الطيبين الأنقياء الأوفياء يغمرون حياتنا محبة ووفاء، كل عيد فطر وهم موفقين ومحظوظين وسعداء.
  • تهب رائحة العيد، وتتوق نفسي إلى لبس الجديد، وأكل الجديد، ولا أحن إلى شيء قدر حنيني إلى صديق قديم، وفي ومخلص لم تغيره الأيام ولم ينل من محبته الفراق ولا الانشغال، يا رب في عيد الفطر متع أصدقائي بكل خير وصحة وسلامة، واسعد قلوبهم بتحقيق أمنياتهم وإدراك غاياتهم.
  • في عيد الفطر والقلب مبتهج ومسرور أهدي لأصدقائي عقد من المودة والمحبة والسرور، وأسأل الله أن يملأ أيامهم بالهدى والنور، ويحل عليهم عيد الفطر بالبركة وتيسير الأمور.
  • ماذا عساني أهديكم؟ وكيف لي أن أبارك عيدكم أو أهنيكم؟ وأنتم سر السعادة والهداية والنجاح، أصدقائي رأيت فيكم الطيبة والصلاح، وفي العيد أدعو الله أن يمن عليكم بالتوفيق والفلاح، ويسعدكم ويجعل سائر أيامكم أعياد وأفراح.
  • مع وداع شمس آخر يوم في شهر الخير، ومع بزوغ شمس يوم الفطر، أبعث لكم أغلى وأرقى برقية امتنان وشكر، ودعاء من القلب أن ييسر الله لكم الخير ويرزقكم البر ويبشر قلوبكم في عيد الفطر بما يسر، ويدفع عنكم بعلمه وقدرته كل ما يضر.

عيد فطر سعيد، على كل صديق قديم وجديد، دمتم أوفياء ودام لأيامكم النقاء والصفاء، ورزقكم عيش السعداء.

رسائل للأصدقاء بمناسبة عيد الفطر

تابعو رسائلنا وشاركوها أصدقائكم في عيد الفطر لتسعدوا ويسعدوا هم بكلماتكم، دمتم بخير:

  • كل عام وأنتم أصدقائي، وفي الشدة سندي وفي المناجاة دعائي، عيد فطر سعيد ومبارك.
  • أصدقائي الغاليين، كم اشتاقت لكم العين، وكم يسعد حديثكم القلب والعقل معاً، فكل عيد فطر وأنتم بخير، ولعل الله عما قريب يجمعنا وبصدق الوداد والمحبة الخالصة لوجه الله يجمعنا.
  • أصدقائي جبر الله خواطركم، ورزقكم من كل ما سألتموه، وفي نهاية شهر رمضان، وإقبال عيد الفطر المبارك أغلى هدايا الرحمن، أدعوا الله أن يجعلك من أغنى الخلق ويوسع لك في الرزق ويجبر خاطرك، ويحقق لك ما تتمنى من الخير والسعادة.
  • ما أجمل أن تمر بنا الأعياد ونحن وأصدقائنا أوفياء رغم البعاد، والمحبة والود يملأ الفؤاد، كل عيد فطر وأنتم خير الناس وأسعد العباد.
  • في عيد الفطر أهديكم أنشودة حب تفوح عطراً، تعرفكم أن القلب يذكركم، وأن العين تهواكم، وأن الروح تحن إليكم، أصدقائي الونس والصحبة والعون عند المحنة والكربة، دمتم ودامت في الله المحبة.
  • في عيد الفطر أبعث رسائل المحبة والامتنان والشكر، لمن زينوا بوجودهم أيام العمر، وجعلوا الأفراح تعرف طريقنا، ويجعل الأحزان في سكوت ترحل وتمر، كل عيد وأنتم يا أصدقائي أغلى هدايا الدهر، أدام الله محبتنا طول العمر.
  • أنتم الحب الحقيقي والمروءة والكرم، كل عيد فطر وأنتم بخير، أحبكم في الله يا أغلى من جادت بهم الحياة، وعرف القلب معهم طريق الهداية والنجاة، أستودكم الله واستودع الله عيدكم، كل عام وأنتم بخير.

في عيد الفطر اللهم اسعد كل صديق يذكرنا بالخير، ويحمل لنا في قلبه نية الخير.

وهنا المزيد من الرسائل في العيد

وفي الختام، كان هذا أجمل كلام للأصدقاء، دمتم ودام أصدقائكم بسلام.

أضف تعليق