رسائل عيد الفطر للأم

رسائل عيد الفطر للأم , صور Eid Mubarak

مهما كثر حولنا الناس وازدحمت حياتنا بالأهل والأقارب والمحبون يظل للأم حضور متميز وبالغ الخصوصية لا يشبهه حضور أحد، ولا يوجد عنه بديل، ويظل مكانها لا يليق إلا بها ولا يصلح إلا لها، لا أحد يحل محلها ولا يمكنه أن يقوم بدورها لأن حبها خالص ومطلق، وغير محدود، حب لا يعرف الشبه ويستعصي على التكرار، حب لا يعوضه شيء.

لأجل ذلك فإن وجود الأم يجعل للحياة ملامح مختلفة ولوناً وردياً مميزاً، حيث يشعر الأبناء معها بالأمان والطمأنينة والرضا، والاستقرار، وحين تمر الأعياد والمناسبات تكتمل فرحتها بوجود الأم ورؤيتها بجانبنا بعافية وصحة وسلامة، وتظل دائماً ناقصة منغصة إذا ما غابت الأم وحرمنا وجودها.

ومن ثم فلا يمكن لأي منا أن يترك مناسبة طيبة مثل مناسبة عيد الفطر تمر دون أن يكتب لأمه أحلى الكلمات أو يرسل لها رسائل المودة والحب والامتنان، ويعبر لها عن العرفان بالجميل وعن التقدير العظيم لدورها وتعبها وتضحياتها، لا يليق بنا أن نترك تلك المناسبة الطيبة تمر دون أن نسمعها كلمة تثلج الصدر أو تهنئة تجبر الخاطر وتسعد القلب فهي ببساطة نبع الحب والأنس والمودة.

رسائل عيد الفطر للأم

هنا، وإكراماً لكل أم واشعاراً لها بمدى أهميتها لإضافة الفرحة والبهجة لأعيادنا بل ولسائر أيام حياتنا، سوف نكتب باقة من أحلى وأجمل رسائل عيد الفطر للأم:

  • لأمي الحبيبة رمز الأمان، وصاحبة أطيب قلب ونبع الحنان، أمي الغالية التي منحتني اهتمامها ورعايتها، وباركت أيامي بحبها في عيد الفطر أقدم لها كل الحب والتقدير في رسالة تهنئة أرسلها مع نسائم العيد، وعبير الفجر الوليد، ومع اشراقة صباح عيد الفطر أدعو الله لكي بكل الخير والعافية والصحة والستر.
  • يا أحلى زهرة في بستان الحياة، يا جمالاً ونقاء لا أعرف منتهاه، كل عيد فطر وأنت السعادة والبهجة وسر المحبة، كل عيد فطر وأنت نور بيتنا وسر اجتماعنا، ومن تحلو بصحبتها أوقاتنا، دمت ودام الحب لنا.
  • أمي الحبيبة كالعيد لأيامي، والفرحة التي تعانق واقعي، تهلين بطلتك الغالية فأشعر بقرب الفرج والعافية، كل عام وأنت بخير.
  • إلى أمي الحبيبة أغلى شخص في حياتي من تطيب بها لحظاتي وتعمر بها أوقاتي، كل عيد فطر وأنت أميرتي ومولاتي، وأنت النبراس لحياتي.
  • أمي الغالية هدية القدر التي سبقت مولدي، ورحمة الحياة التي ترافقني حتى آخر لحظة في حياتي، دمت لي سنداً وداعماً وحضناً دافئا أضع على اعتابها معاناتي، فتربت على أوجاعي وتلطف بي وتشفق علي وتغمرني ببركة دعواتها، فأكرم لأجل عيونها، وتيسر لي أموري بفضلها كل عيد فطر وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت نور الدنيا وبهجتها.
  • أمي كل التهاني قليلة، وكل التحيات والتعبيرات قاصرة عن الوفاء بوصفك، وعاجزة عن جزاء حبك، كل عيد فطر والقلب عامر بمحبتك، والروح هائمة في عشقك، وأنا محظوظ بفضل برك.
  • رسالة ود مكتوبة بمداد الشوق والمحبة والامتنان، رسالة برغم ما فيها عاجزة عن الشكر والعرفان، ولكنها محاولة يا أمي للتعبير عما يدور في قلبي وما يملأ الوجدان، كل عام يا أمي وأنت بخير وصحة وأمان، كل عيد فطر وأنت لقلبي سر السعادة والحنان.
  • وأكتب لأجل أمي بحروف من الحب والعشق والاحتياج، وأسأل الله أن يرزقك السعادة والفرحة والأمان، ويلبسك تاج العافية والصحة على الدوام، يا من به تحلو الحياة وتطرب الأيام.
  • يا حب العمر وأصدق شعور، تمر بنا الأعياد وتدور، وأنت لنا مصدر الضياء والنور والبهجة والسرور، كل عام وقلبك سعيد ومسرور.

رسائل تهنئة للأم بمناسبة عيد الفطر

هذه الرسائل، ليستطيع كل ابن وكل ابنة إرسالها مع خالص التحيات والمباركات لمن تستحق الحب كله والفضل كله، وهي الأم، فتابعو مقالنا، دمتم ودام أمهاتكم بخير:

  • أمي الحب الذي لا يطلب الثمن والعطاء الذي لا يعرف الحدود، كل عام وأنت بخير يا سيدة قلبي وأغلى من في الوجود، ولعل عيد الفطر بالخير والصحة والعافية علينا وعليك يعود، ولعل الله بالستر وراحة البال علينا يجود.
  • أمي يا نجمة في السماء تضيء بنورها الأيام، دعوة تفرج بها الكروب وتكشف بها الهموم لك يا أمي السلام واغلى تحية وأحلى كلام، كل عيد فطر وأنت بركة أيامنا وسر سعادتنا على الدوام.
  • في عيد الفطر دعوة لكل أم عانت وتعبت، وحملت لأجلنا الهم، أن سيحفظها الله لنا ويسعد بقربها قلوبنا ويكتب الخير لها ولنا، ويديم علينا وعليها فضل برنا.
  • أمي الحبيبة الملاذ الآمن الذي ألجأ إليه، وأضع ضعفي بين يديه، فيقوى بها ضعفي ويسعد بقربها قلبي، في عيد الفطر يحفظك ربي.
  • حين تعانق أيامنا الأعياد، ويتسرب الفرح ليملأ أركان الفؤاد، وحين يهل علينا الأمل والتفاؤل، نذكر يا أمي حضنك الدافي واحتواءك الذي يضم كل أوجاعنا، ويبث الدفء والأمل والراحة في عروقنا، كل عيد فطر وأنت بيننا، تمنحينا السعادة والفرحة والأمل وتسعدي قلوبنا دعواتك النابعة من أعماق القلب، كل عام وأنت الحب.
  • إلى صاحبة القلب الطيب والروح الطاهرة، والدعوة الصادقة التي تشق عنان السماء، وتعود لنا بأصداء الخير كل عيد فطر وأنت بعافية وصحة وستر، رزقك الله الأجر وبارك أيامك، وبشرك بكل ما يسر، يا أحب الناس وأغلى البشر.

واقرأ هنا كذلك من الرسائل

عيد مبارك عليكي يا ست الحبايب

لا يوجد أحلى من هذا الكلام نصيغ منه رسائل التهاني لأمهاتنا في عيد الفطر المبارك الذي أوشك أن يحل علينا، أعاده الله باليمن والبركة والخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق