رسائل عيد الفطر للحبيبة

رسائل عيد الفطر للحبيبة , صور Eid Mubarak

وجود الحبيبة يجعل للحياة لوناً مختلفاً، ومذاقاً ممتعاً، حيث يشعر الإنسان أن هناك من يهتم به ويحبه ويحرص على إسعاده، ويرضي احتياجاته، فالحبيبة هي المرأة التي يختارها القلب من بين الدنيا بأسرها ليمنحها الحب ويستمد منها الحب، ويسعدها ويسعد بها، ويقضي معها أهم الأوقات الفارقة في حياته، وبوجودها تحلو أوقاته.

ولعل الحبيبة دائماً ما تكون مصدراً للإلهام بالنسبة للشعراء والكتاب والمبدعين، ولعلها تكون السر الأكثر فاعلية في تدفق المعاني، وهي أيضاً السر في رؤية الحياة بصورة إيجابية ومتفائلة، لأجل ذلك فإنه من الرائع جداً أن يستغل كل رجل مناسبة عيد الفكر المبارك ويهدي محبوبته أجمل كلمات التهاني والأمنيات الطيبة، وأن يحرص على التعبير لها عن محبته واهتمامه وصدق مودته وهيامه.

رسائل عيد الفطر للحبيبة

لأجل ذلك فإننا سنكتب في هذا المقال طائفة من أجمل الرسائل التي تفوح بعبق الرومانسية والمحبة لكل من يبحث عن رسائل عيد افطر للحبيبة:

  • فاتنتي وحبيبتي لا أجد من الكلمات ما يعبر عن حبي لك، وسعادتي بحبك، وفي عيد الفطر كل التهاني الغالية والأمنيات الطيبة أرسله إليك عبر أثير المحبة والشوق والغرام، فتقبلي مني أحلى تحية وأغلى سلام.
  • إلى من تختصر بوجودها كل المعاني الرائعة، ويتجسد فيها الحب والسعادة ويفرح القلب بقربها، كل عيد فطر وأنت يا أميرتي بخير.
  • حبيبتي في عيد الفطر أكتب لك بمداد المحبة والعشق أجمل الرسائل، وأهديك قبلاتي وأشواقي، واعترف أنك أجمل من مر بخاطري، وأنك البسمة التي لونت حاضري وشعرت معها بالأمل في المستقبل، كل عيد فطر وأنت حبيبتي وأمنيتي الغالية وسر فرحتي.
  • وبك يا أميرتي أدركت معنى السعادة والحب والإخلاص، ورأيت وجهاً جديداً للحياة لم أكن أعرفه من قبل، وجه باسم الثغر ضاحك مشرق، يبشرني بالسعادة ويعدني بأحلى الأماني كل عيد فطر يا جميلتي وأنت معي تشاركيني مكاني وزماني.
  • أحبك جداً وأعرف أن الكلام الذي يقال يظلم حبي لك، ويعجز عن الوفاء بوصفك، وفي عيد الفطر أقدم لك كل معاني الشكر، وأنسب إليك الفضل في كل فرحة تمر بعمري وتغمر أيامي، كل عيد فطر وأنت يا غالية فرحة أيامي وأغلى أحلامي، ولك مني محبتي وسلامي.
  • وحين يحل بي العيد وأسأل عن أغلى الأمنيات وأسمى الغايات، تكون الإجابة أنت وقربك وحبك ووصلك، دمت لي فرحاً يتجدد في عمري ونبعاً من السعادة لا ينفذ.

إلى من يحن القلب إليها، ويسعد بقربها، ويطرب لسماع صوتها، كل عيد فطر وأنت حبيبتي وأميرة مملكتي، كل عام وأنت بخير.

رسائل للحبيبة بمناسبة عيد الفطر المبارك

تابعو رسائل عيد الفطر المبارك، واستمتعوا بانتقاء أجمل رسائل الحب التي تحمل التهنئة بعيد الفطر:

  • إن فرقت بيننا الأيام، فستظل تجمعنا الذكريات، ويمتلئ قلبي بالحنين إليك، وفي العيد يحلو الصباح بسماع صوتك وهمساتك، ويحلو المساء بك يا غالية كل عيد فطر وأنت سر من أسرار الفرحة ونبع من ينابيع الرضا، دمتي لي ودامت الأعياد عطرة طيبة حانية بطلتك الغالية.
  • حين تغرب الشمس يهل على الكون القمر، ليعوضها عن غياب الضوء والدفء ويؤنس من اختار السهر، وإذا غابت حبيبتي فلا يحل محلها كل البشر، ولا يأخذ مكانها أحد مهما كان، كل عيد فطر وأنت حبيبتي ورفيقة دربي على مر الزمان، كل عيد فطر وأنت بعافية وصحة وستر، دمت ودام قلبك النابض بكل الخير.
  • حبيبتي منذ دخلت عالمي وأنا أشعر معك بمعني السعادة ومعنى أن يصير الواقع أجمل من الأحلام، كل عيد فطر وأنت قرة العين ورحيق السعادة وفرحة الأيام، دمتي ودامت أعيادك بسلام.
  • لأنك أغلى الناس على قلبي وأحلى رفيق في دربي، من قلبي أدع لك ربي أن يحفظ عليك كل نعمه ويديم عليك فضله، وفي العيد يمتعك بالسعادة والفرحة والأمل، ويتقبل منك صالح العمل.
  • أشتاق لقائك وأشتهي قربك، رغم أن صورتك لا تفارق مخيلتي، فإني طول الوقت أفتقدك، يمر الوقت معك كلمح البصر وكأقصر لحظات فرح جاد بها القدر، لأنك حبيبتي وأميرتي وسر سعادتي ولأنك أغلى البشر، كل عيد فطر وأنت بخير يا أجمل من القمر.
  • حبيبتي يرهقني الشوق إليك، ويغلبني الحنين، وأعترف أنك حين دخلت عالمي عرفت معنى المحبة وعرفت قيمة الأيام والسنين، وأقسم أن حبك في قلبي يفوق كل ما تتصورين، كل عام وأنت السعادة والفرحة والحنين، كل عيد فطر وأنت أغلى ما في الكون، يا قرة العين.
  • يا رسالة بالحب أكتبها وبالشوق أبنيها، وبدمع العين أرويها اذهبي إلى حبيبة قلبي وأخبريها أنها أغلى من الدنيا وما فيها، وأنها بهجة أيامي وحاضرها وماضيها، كل عيد فطر وأنا بالخير أهنئها وبالسعادة أرضيها، كل عيد فطر وهي أميرة دنياي وسيدة قلبي.
  • في عيد الفطر لك يا حبيبتي أغلى ما كتب الكاتبون عن الشكر، ولك مني كل الحب والتقدير والامتنان، يا من عرفت معك الحنان، واستشعرت الأمان فكنتي لي أغلى إنسان وأحلى ما جادت به الأزمان.

المزيد عن عيد الفطر المبارك تجده هنا

عيد مبارك .. عساكم من عوّاده

كانت تلك باقة من أجمل رسائل عيد الفطر للحبيبة أرجوا أن تنال إعجابكم وتسعد بها قلوبكم دمتم ودام لكم كل من تحبون، وبارك الله لكم في أعيادكم وجعلها مليئة بالفرحة والسعادة والخير والبركة.

أضف تعليق