رسائل عيد الفطر للحبيب

رسائل عيد الفطر للحبيب , صور العيد , صورة عيد مبارك

نتذكّرهُ خاصّة في العيد، سواءً كان عيد الفطر أو الأضحى، فالحبيب هو ذلك الشخص الذي تنجذب إليه، وينجذب إليك بدافع من الإعجاب والانبهار، ثم لا تلبث مشاعر الانبهار أن تتحول إلى تقبل وتعلق واهتمام ورعاية، ترى قلبك مشغول به وعقلك شارد في التفكير فيه وفي كل ما يخصه أو يتعلق به، تجد روحك متعلقة به، وعيناك لا ترى سواه مهما كثر حولك الناس فمع وجوده تشعر بالأنس والسعادة والفرحة ومع غيابه تشعر بالوحدة والقلق والتوتر، تدمن النظر إليه ولا تحتمل غيابه، وفجأة تجد أنه أصبح محور حياتك ومركز تفكيرك ومحط اهتمامك، ومحور سعادتك أو شقائك.

هذا هو الحبيب وهذا ما يفعله في حياتنا، لذلك فإن أعيادنا تتغير وملامح السعادة كلها تتغير بدخوله حياتنا، ويصبح له الفضل في كل شعور إيجابي يمر بنا أو يتسرب إلى داخلنا، لأجل ذلك وأكثر فإن أول ما نفكر فيه عند قرب مناسبة غالية مثل مناسبة عيد الفطر هو كيف نهنئ هذا الحبيب الذي غير حياتنا بوجوده، ماذا عسانا نرسل إليه؟ وكيف يمكننا أن نعبر له عن مشاعر الحب والشوق والاهتمام التي نحمله له ومشاعر الامتنان التي تطوق أعناقنا لما قدمه لنا من السعادة والحب والدفء؟

رسائل عيد الفطر المبارك للحبيب

لكل من يُهِمُّهُ هذا الأمر ويبحث عن كلمات رقيقة يريد أن يرسلها إلى الحبيب للتهنئة بمقدم عيد الفطر المبارك نقدم هذا المقال الذي يحمل عنوان (رسائل عيد الفطر للحبيب)، والتي نضع فيه كل عبارات الامتنان والمحبة والتمنيات الطيبة لكل حبيب ساهم في رسم الابتسامة على وجوهنا وجعل الفرحة تعلو محيانا:

  • حبيبي أنت العيد وأنت العشق الذي لا ينتهي، وجودك فرحتي وسلامتك منتهي سعادتي، دمت لي بخير وكل عيد فطر وأنت معي.
  • حبيبي لا تفارقني في صحوي ولا في منامي، ففي الصحو تشغلني وفي المنام تراود أحلامي، وبمناسبة عيد الفطر المبارك أرسل لك مع النسيم أشواقي وسلامي، وأبعث لك أحلى كلامي كل عيد فطر وأنت فرحتي وبهجة أيامي.
  • احبك مهما فرقت بيننا المسافات أو حالت بيننا الظروف، قلبي معك وحبي لك لا يتغير، كل عيد فطر وأنت حبيبي ومنى قلبي ومطلبي، كل عيد فطر وأنت سعيد.
  • يا حباً سكن الفؤاد، إليك أكتب أجمل رسالة بمداد الحب والحنين، كل عام وأنت بخير، وكل عيد وقلبي وقلبك أوفياء ومخلصين.
  • يا لشدة شوقي إليك، وخوفي عليك وتعلقي بك، احبك كما لم أعرف الحب من قبل وأدين لك بالفضل في كل فرحة تزور أيامي ولحظة رضا تمر بخاطري، كل عيد فطر وأنت بخير حفظك الله لي نبعاً من الود الصافي والحب الدافئ، والمخلص الذي لا يخذلني ولا يتخلى أبدا عني، كل عام وأنا منك وأنت مني.
  • لدي حبيب أذوب في هواه عشقا، أحتمي بحبه من كل ما يقلقني، ولا أبغي به بديلاً، يمر العيد فيصير بوجوده أسعد ألف مرة أطيب ألف مرة وأحن ألف مرة، كل عيد وأنت بخير وعافية وسلام، حفظك الله من كل سوء ويبارك لي في قربك على الدوام.
  • دمتي لي هبة غالية لا تنتهي، وعطراً يفوح في جنبات عالمي، ونوراً يضيء دربي، دمت رفيقي وحبيب قلبي وأمنيتي، كل عيد فطر وأنت بخير.
  • يا أغلى من عرفت وأجمل من رأت عيناي، أحب هواك يا عمري أحب لقائك وأحب نفسي التي عرفتني بها لأول مرة، عيدي معك أطيب وأحلى فكل عيد وأنت على قلبي الأغلى.. عيد مبارك يا حبيب العُمر.

سألت ربي ذات يوم حظاً جميلاً وقلباً مثل الماس، فأهداني حبك يا أتقى وأنقي الناس كل عيد فطر ومحبتك تاج على الرأس.

رسائل للحبيب بمناسبة عيد الفطر

تابعونا وشاركوا المزيد من رسائلنا، دمتم بخير وعيدكم مبارك:

  • ولو أردت الحديث عن حبك ما وفيت، ومهما جادت الأقلام ما اكتفيت، يا أغلى من لقيت وأحب انسان عرفت، كل عيد فطر وأنت الخير، كل عيد فطر وأنت بخير، يا أغلى هدايا القدر.
  • لأنك أجمل شيء في حياتي وبك تحلو أوقاتي، أرسل إليك أغلى تحياتي وأصدق أمنياتي، أن يحفظك ربي ويسعد بقربك قلبي، كل عيد فطر وأن سعيد يا حبي.
  • أنت الخير الذي أمطرتني به سحائب الجود والبركة، أنت الدعوة المستجابة والعوض الطيب، كل عام وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت إلى قلبي وعقلي الأغلى والأقرب.
  • إلى حبيب غائب عن عيناي: مشتاق إلى صمتك وهمسك وصوت ضحكاتك، مشتاق إلى لهفتك وصحبتك، مشتاق جدا وبقدر شوقي أهنئك بعيد الفطر وأتمنى أن يرزقك الله كل الخير، كل عيد وأنت سعيد.
  • تشرق شمس أيامي وتغيب وأنت لقلبي أغلى حبيب، كل عيد فطر وأنت بخير وحبك في قلبي لا يغيب.. عيد الفطر أحلى معك ♥.
  • لو وزنت الفرح كله في عمري، بفرحة واحدة في لحظة واحدة أقضيها معك لرجحت كفة فرحتي بك ومعك، فكل عام وانت بخير وكل عيد وأنت سعيد وأسأل الله أن يرزقك من الفرح فوق ما تريد بقدر ما أسعدتني.
  • يا أغلى هدايا الحياة، ويا حباً بلغ في القلب منتهاه، أسعد الله أيامك وأرضاك وحقق أحلامك وبالتقى والعفاف والغنى زينك وزكاك، كل عيد فطر وأنت معي لكل عيد فطر وأنت للسعادة عنوان، كل عيد وأنت لي نبع الحنان وبر الأمان، تحياتي لك يا أغلى انسان.

ومعنا المزيد من أجلك

عيد سعيد يا حبيبي ..

كانت تلك باقة من أحلى وأجمل (رسائل عيد الفطر للحبيب) نتمنى أن تنال إعجابكم وتحظى بمشاركتكم، دمتم ودام أحبتكم.

أضف تعليق