رسائل عيد الفطر للزوجة

رسائل عيد الفطر للزوجة , Eid SMS wife

قُلها: عيد الفطر أحلى مع زوجتي العزيزة، فالزوجة هي كنز ورزق من أغلى الأرزاق التي يجود الله بها على عبده، وقد قال النبي “صلى الله عليه وسلم عنها” أنها خير متاع الدنيا، فالزوجة الصالحة هي عون وسند لزوجها وداعمة له، تقف معه في السراء والضراء، تحمل عنه ما أهمه وما أثقل كاهله، تساعده في الشدائد وتتحمل معه الأعباء، يجد فيها الزوجة والحبيبة والصديقة والأم والأخت، ترعاه وتقوم بكل مصالحه بلا ضجر أو سخط، بل تكون سعيدة وراضية لخدمته وخدمة أبنائه، فبدون الزوجة تختل حياة الزوج وتفقد الكثير من الاستقرار، فوجودها يكفل له الراحة والطمأنينة والسعادة، ولو بقينا زمناً نتحدث عن الزوجة وفضل وجودها في حياة الرجل لما وفيناها حقها.

لأجل ذلك فإن وجود الزوجة يجعل العيد أجمل وأحلى بكثير، ويضفي على البيت رونقا خاصاً من الذوق والجمال، فهي تهتم ببيتها وترتيبه وتنظيمه، وتبث فيه روح الجمال، ليشعر الزوج أنه في مملكة من الحب والاهتمام.

ومن ثم فإن الزوج الوفي الذي يقدر تعب زوجته ويتفهم ما تقوم به من الأعمال لتحقق له الراحة والاستقرار يحرص على تهنئتها وإرسال عبارات الحب الرومانسية لها، ويتعهدها بالتقدير والشكر والامتنان، وخاصة حين تمر بهما مناسبة طيبة دينية أو اجتماعية أو مناسبة خاصة، مثل عيد الفطر أو ذكرى زواجهما أو غيره، وهنا ونحن بصدد انتظار عيد الفطر المبارك الذي يحل علينا بعد أيام قلائل.

رسائل عيد الفطر للزوجة

نكتب باقة من أجمل وأرق رسائل عيد الفطر للزوجة لنضعها بين يدي كل زوج يبحث عنها ويريد أن يقدم التهنئة لزوجته:

  • زوجتي الغالية، نوارة بيتي ومؤنستي، أحببتك فاكتفيت بك عن كل من سواكي، أعشق ابتسامتك وصفاء قلبك، وبريق عينيك الذي يضيئ عتمة الحياة، أحببتك كما لم أحب أحداً من قبل، ملكت مفاتيح قلبي وسعادتي، فكنتي عند حسن ظني وافلحت في خلق الفرحة في حياتي ورسم البسمة على شفتاي، العيد معك صار عيدان والفرحة حين تكون معي تصبح فرحتان، كل عيد فطر وأنت بسلامة وعافية وأمان.
  • حبيبتي وستري وعفتي، سواكي لا ترى عيناي وان اجتمع آلاف النساء فغيرك لا يعير اهتمامي ولا يلفت انتباهي، حبك الذي غمر أيامي يأسرني ويقيد روحي ويجعل حياتي مرهونة بوجودك، وسعادتي موقفة على صحبتك، دمتي لي ودامت محبتك، كل عام وأنت بخير على الدوام.
  • لأنك زوجتي وهدية القدر لي، والشريك الذي يتقاسم معي تفاصيل الحياة بالحب والرضا والسعادة، والقلب الذي اودعه كل ما بداخلي وأحمله كل ما أعاني، فيساندني بلا كلل ولا ملل، ولأنك لي مصدر الطاقة ونبع التفاؤل والأمل، لا أترك عيد الفطر يمضي دون أن أهديك أجمل التهاني، وأحلى الورود، وأن أعدك أطيب الوعود، وأن أقسم أمامك أنك أغلى من في الوجود، كل عيد فطر وأنت بخير ولعله علينا بالسعادة والفرحة والمحبة يعود.
  • حبيبتي الرقيقة، زوجتي وأم أولادي، كل عيد فطر وأنت ملء روحي وساكنة فؤادي، وعشقي ومحبتي، أعدك مع نسائم العيد وعطره الفواح أن أكون معك ولأني لا أتركك ما حييت، وأن تجدي في صحبتي السند والصحبة والحنان والأمان، وأن تشعري معي بكل مشاعر المحبة والتدليل التي تستحقينها يا غاليتي.

إلى زوجتي الجميلة أغلى من عرفت وأنقى من رأيت، عيد الفطر أقبل والقلب بالفرحة تهلل، كل عيد فطر وأنت حبي الأول.

رسائل للزوجة في عيد الفطر

تابعو رسائلنا وانتقوا منها ما يوافق ذوقكم ويصادف احتياجاً عندكم، دمتم بخير ودامت بيوتكم عامرة بالود والمحبة:

  • ما أجمل أن يأتي العيد ويحل بأيامي ومعي رفيقة دربي وفتاة أحلامي وملهمتي، ما أجمل أن نشهد صباحه معاً، ونقضي يومه وليلته معاً، ثالثنا الحب، وما أجمل أن نخلق لنا ذكريات ترتبط به، نتذكرها كلما عاودنا بزيارته الكريمة، وما أجمل أن يطول العمر بنا ونحن كما نحن محبين مخلصين لا يكدر صفو ودنا شك ولا سوء ظن، كل عيد وأنت معي والحب يظلل أيامنا.
  • زوجتي الأقرب إلى قلبي، مستودع سري والشاهدة على قوتي وضعفي وكل ما أخفي عن العالم، الحضن الذي أعود إليه فأنسى عنده متاعبي وأوجاعي، واليد التي تربت على روحي فتبدل كل ألم أجد به إلى فرح وسعادة ورضا، حبيبتي سر السعادة في بيتي وراعية أبنائي، لك مني في عيد الفطر أغلى سلام وأحلى تحية وأطيب كلام، كل عيد فطر وأنت لي بركة العمر وفرحة الأيام.
  • في عيد الفطر ماذا أهديك، فأنت أجمل من الورد وأرق من النسيم، وأطيب من العبير، وأنت النور الذي يملأ عالمي ويضيء أيامي، تقبلي حبي وامتناني وسلامي، كل عيد فطر وأنت بصحة وعافية وستر، بشرك الله بما يسر ودفع عنك ما يضر، وتقبل منك صالح العمل ووفقك إلى عظيم الأجر.
  • في عيد الفطر أهديك كل ما قيل من كلام الحب والغرام، وما عبر عنه العاشقون، وأهديك أجمل سلام، امتناني لك يا أغلى من مر بحياتي واستوطن قلبي، وامتلك زمام مودتي وحبي، كل عيد فطر وأنت بخير كل عيد وأنت رفيقتي ومؤنسة دربي، يا أغلى ما أهداني ربي.

وهنا المزيد من رسائل العيد

عيدك مبارك يا زوجتي الحبيبة …

كانت تلك العبارات والكلمات هي أجمل رسائل عيد الفطر للزوجة لكل من يريد أن يهنئ زوجته، ويعبر لها عن محبته وسعادته بصحبتها، ولكل زوج يبحث عن تلك التهاني ويحرص عليها في عيد الفطر، نتمنى أن تنال إعجابكم !!

رابط مختصر:

أضف تعليق