رسائل عيد الفطر نصية

رسائل عيد الفطر نصية - صورة عيد مبارك ، صور العيد

تحل بنا الأعياد والمناسبات الطيبة لتمسح عن القلوب بعض الهموم وتكشف عنها ما ألم بها من المتاعب والضيق وتراكمات المشاكل طوال العام، لذا يجب أن نستقبل عامنا بكل فرحة واستبشار وسعادة وأن نجدد الأمل والرجاء فيما عند الله من الفضل والعطاء والكرم، وأن نحرص على الاستمتاع بكل لحظة من لحظات العيد، وأن ننشر الطاقات الإيجابية والأمل والتفاؤل بين أهلينا وأحبتنا.

ومهما تعددت طقوس العيد واختلفت يظل طقس التهنئة وانتظار العيد لإرسال أجمل الرسائل وأطيبها لكل من نحبهم والحرص على تهنئتهم والتعبير لهم عن كل ما نشعر به تجاههم من الحب والاهتمام، وحرصاً منا على تلك اللفتة الطيبة وحتى يجد كل من يبحث عن رسائل تهنئة بعيد الفطر ضالته.

رسائل عيد الفطر نصية جميلة

خصّصنا هذا المقال لكتابة عدد من أجمل (رسائل عيد الفطر نصية) التي يمكن ارسالها إلى الأهل والأصحاب والمعارف، فما أروع أن تصل مشاعرنا الطيبة إلى من نحبهم، فتمنحهم السعادة والثقة وتزيد فرحتهم وخاصة في أيام الأعياد والمناسبات:

  • عيد فطر سعيد على كل من مر بخاطرنا وخلف لنا بسمة رضا وسعادة، كل عيد وأحبتنا بخير.
  • مع اشراقة شمس العيد ومع ميلاد يوم جديد، أحمل إليكم أجمل تهنئة من القلب، وأبلغكم سلاماً يجمع مشاعر الحب، كل عام وأحلامكم تتحقق، وأمنياتكم تقترب، كل عام وأنتم بخير حال.
  • لم يبقى على عيد الفطر إلا القليل، فيا رب اسعد كل من نحبهم ونسعد بوجودهم، ويسر لنا أحوالنا واهدنا وارضنا، وحقق لنا ما يجبر خواطرنا ويرضيك عنا، وأعد عيد الفطر علينا باليمن والخير والبركة وأكرمنا من لدنك يا رب العالمين.
  • بكل الحروف التي تصاغ منها كلمات التهاني، وبكل عبارات الشوق والغرام أرسل لكم مع نسائم عيد الفطر من قلبي أغلى سلام وأجمل كلام، وأدعوا الله أن يعود علينا وعليكم العيد في كل عام ونحن في محبة وأمن وأمان وسلام.
  • يا رب اقترب العيد وفي القلب امنيات لمن نحبهم، وأمل يتجدد في وصلهم والاطمئنان عليهم، فيا رب أسمعنا عنهم كل خير وأسمعنا منهم ما يسر، وبلغهم عنا سلاماً وتهنئة من القلب يغلفها الود وتكتبها أقلام الحب، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • في عيد الفطر وتنزل البركات والخير، وفي تلك اللحظات التي تغمر القلب بالرجاء أرسل إليكم أجمل رسالة حب تحمل أجمل دعاء، أن يحفظكم رب الأرض والسماء من كل سوء، وأن يبلغكم عيد الفطر وما بعده من الأعياد بكل الخير والعافية والسعادة، ويرزقكم الخير وزيادة.

عيد فطر بالخير يهل، وقلبي يهنئك قبل الكل، ويهيك باقات ورد وياسمين وفل، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وسلامة كل عيد فطر وأنت أسعد الخلق.

رسائل نصية جميلة بمناسبة عيد الفطر

تابعوا رسائلنا وانتقوا منها ما يناسب أحبتكم ويعبر عن مشاعركم، عيدكم مبارك:

  • عيدك سعيد مع من تحبهم، ومبارك بكل ما من الله به عليك من النعم، عيدك أجمل مما سبق وأعيادك القادمة بإذن الله أجمل ألف مرة، كل عيد فطر وأنت مطمئن القلب، هانئ البال، كل عير فطر وأنت في خير حال.
  • تمر بنا الأعياد وتمر الأيام عام بعد عام، وفي القلب زخم من الأمنيات والأحلام، وأغلى أمنياتي في عيد الفطر هذا العام أن أراكم بخير وعافية وستر على الدوام، وأن يسعدكم الله طول الأيام، ويغمر قلوبكم بالرضا والهدوء والطمأنينة والسلام.
  • في عيد الفطر أسأل الله أن يزيد وجهك الوضاح نوراً، ويملأ قلبك رضاً وسروراً، ويجعلك بفضله مقبول الأعمال مأجوراً، ويجعل خاطرك مجبوراً، كل عيد فطر وأنتم بخير.
  • وفي العيد تهنئة من الوريد، ورسالة من قلب لا ينساكم وعن محبتكم لا يحيد، ودعوة غالية أرفع بها كفي لمن بيده الخير وهو الفعال لما يريد، كل عيد فطر وأنت مجبور الخاطر وسعيد، وأسأل الله أن يرزقك العمر المديد.
  • حين تصلك التهنئة ويصلك الدعاء فاعلم أنك في قلبي وخاطري وأنك أغلى الناس إلي، فاذكرني بالخير كل عام وأنت بخير، كل عيد فطر وأنت بعافية وصحة وستر، رزقك الله السعادة وطول العمر.
  • وفي العيد فرحة لا تكتمل إلا بإطلالة وجهك الغالي، وبهجة لا يزينها إلى صحبتك الغالية، فكل عيد فطر وأنت معنا ومتعك الله بالصحة والعافية.
  • قبل كل الناس أسابق الأهل والصحبة، ورفاقك والأحبة وأهديك تهنئة ود ومحبة، كل عيد فطر وانت بخير.
  • إلى من رسم الابتسامة على وجهي، ومسح على أحزان قلبي، وخفف قسوة وحدتي وآنس بوجوده وحشتي، أجمل تهاني ومحبتي، عيد فطر عليك سعيد، وأمل وليد وقلب تقي عن الحق لا يحيد، وعون من الله يحقق لك كل ما تريد.
  • إلى من علمني صياغة الكلمات، واحترفت لأجله اللعب بالحروف والعزف على أوتار القلوب، كل عيد فطر وأنت أنقى القلوب، كل عيد فطر وأنت أغلى محبوب.
  • ربما لا أكون أول المهنئين، ولكنك أول من خطر ببالي وانشغل به قلبي، وتغير بذكره حالي، حبيب الروح من حقق لي أغلى آمالي، كل عيد فطر وأنت على قلبي عزيز وغالي، حقق الله لك المنى وبلغك المعالي.

اخترنا لك أيضًا

عيد مبارك لكل أحبتنا

كانت تلك باقة من أجمل (رسائل عيد الفطر نصية) المحملة بمعاني الحب والتهنئة الرقيقة، نتمنى أن تجدون فيها ما يرضيكم، ويحظى بمشاركتكم، كل عيد فطر وأنتم جميعاً بخير.

أضف تعليق