رسائل عيد الفطر المبارك جميلة

رسائل عيد الفطر , Eid SMS , عيد الفطر المبارك

لم يبق سوي ساعات ويهل علينا عيد الفطر ومعه الفرحة والسعادة والبشر، يحل علينا ليبعث في القلوب اليائسة الأمل والسعادة والشعور بالرضا، ليشعرنا بمعنى أن دوام الحال من المحال، وأن كل مجاهدة وصعوبة ومشقة تخلف لنا فرحة وجبر خاطر، وأن مع كل عسر يسر إن شاء الله.

فيجب أن نتعامل مع العيد باعتباره طاقة أمل جديدة تفتح أمامنا، لنعلم يقيناً أن كل جهادنا ومتاعبنا لن تضيع سدى، ولن تذهب هباء، يل ننال بعدها العوض والأجر الجزيل.

يأتي عيد الفطر وفي القلب أمنيات تستيقظ ونحلم أن تتحقق قبل أن يحل علينا العيد القادم، ونعقد على العيد آمال وأحلام ونتعامل معه كنقطة فارقة بين تعب وانتظار مضى وراحة وجبر خاطر سوف يأتي عما قريب، لأجل كل ذلك ولأجل أهمية العيد عندنا فإننا ننتظره بشوق ولهفة ونلقاه بالترحاب، ومع اقترابه نكتب بمداد المحبة أجمل (رسائل عيد الفطر المبارك) للأهل والأصحاب والرفاق ولكل من يهمنا أمرهم ومن ترتبط سعادتنا بسعادتهم، ويرتبط الأنس بوجودهم.

رسائل عيد الفطر المبارك

هنا سوف نخصص مقالنا هذا لصياغة باقة من الكلمات الحلوة والرسائل الطيبة التي يمكننا أن نبعث بها إلى أحبتنا ونعبر لهم من خلالها عن اهتمامنا ومحبتنا وحسن صحبتنا:

  • العيد منحة ربانية ورحمة إلهية تحل بنا لتطيب أوجاعنا وتجبر خاطرنا، فكل عيد فطر وأنتم طيبين ومجبوري الخاطر، وآمنين، لا يكدر صفوكم شيء ولا يؤرق نومكم خاطر مزعج.
  • في عيد الفطر لنا أحباب تنبض القلوب بحبهم، وتهفو النفوس إلى لقائهم، وتحن أرواحنا وعقولنا إلى لحظات غاليات جمعتنا بهم، فيا رب احفظهم لنا وأعد عليهم أيام عيد الفطر المباركة بالخير واليمن والبركات، وارزقهم الخيرات وادفع عنهم ما يضرهم.
  • بلون الفرحة ونسائم الرضا، وسكينة تمس القلوب، وبإقبال عيد غال ومحبوب، يهب علينا كنسيم الجنة أبعث إليكم بأغلى التهاني وأصدق الأماني، وأسأل الله أن يسعدكم بعيد الفطر أزمنة مديدة وسنوات عديدة، ويرزقكم مع كل عيد فرحة جديدة، بل يرزقكم مع كل يوم فرحة جديدة ويكتب لكم حياة مريحة وسعيدة.
  • ولأنكم أغلى الناس أخصكم بالتهنئة قبل كل الناس، وأبعث لكم مع عبير عيد الفطر أجمل وأروع إحساس، وأحمل محبتكم على العين والرأس.
  • يا عيد الفطر يا رسول المحبة والسرور، ومنبع الهدى والنور، احمل لأحبتي الفرح والحبور وبشرهم بالقبول وبالأجر الوفير.
  • ولك من قلبي سلام، وإليك أكتب أجمل الكلام، وبمناسبة عيد الفطر المبارك أهديك أغلى سلام وأحلى عبارات الغرام، كل عيد فطر وأنت مؤنسي ورفيق رحلتي على الدوام.
  • تمضي الأيام ويحل علينا عيد الفطر العام بعد العام، وفي قلبي لكم أكبر محبة وأقوى غرام، وبكم اتقوى على الأيام، ومعكم أستشعر معنى الطمأنينة والسلام، فكل عام وأنتم بخير، بل أنتم الخير في كل عام.
  • يا أغلى الأحباب وأوفى الأصحاب، عيد الفطر على الأبواب ولكم مني أحلى رسالة وأجمل خطاب، كل عيد فطر وأنتم أغلى الناس، كل لحظة وأنتم أقرب الأحباب، عيدكم مبارك.

في عيد الفطر لك مني تهنئة من القلب إلى القلب، تنطق بالود والحب، كل عام وأنت أقرب من أحب.

أجمل رسائل عيد الفطر المبارك

تابعو مقالنا واختاروا من رسائلنا ما يروق لكم، ويفي بغرضكم، دمتم بخير ودامت أعيادكم:

  • وفي نهاية شهر الصوم، ومع دخول عيد الفطر دعوا عنكم اللوم واستبشروا بالخير، وتحرروا من قيود الهم والتعب والكدر، وانظروا لغدكم بعين يملؤها الأمل، كل عيد فطر وأنتم بخير حال، رزقكم الله السعادة وراحة البال.
  • وفي عيد الفطر لك من أجمل هدية، ولك أغلى عيدية دعوة من قلبي لرب البرية أن يحفظك من كل سوء ويسعدك بكل ما تتمنى، ويهديك في الدنيا السعادة ويجعلك من أهل الجنة.
  • اللهم في عيد الفطر بلغ عني من أحب ما أحب، وبلغني عنه ما أحب، واسعد قلوبنا بالحب فيك، واحشرنا بفضلك مع النبيين والصديقين والشهداء.
  • يا رب في عيد الفطر أسألك أن تكتب لأحبتي فرحة تنسهم كل تعب ألم بهم، أو قلق أرق مضجعهم، وشغل بالهم، وأن تعيد علينا وعليهم عيد الفطر بالعافية والسعادة والخير.
  • في عيد الفطر السعيد، أبعث لكم مع النسيم أملاً جديداً، وأسأل الله لكم من الفرحة والسعادة المزيد والمزيد، وأن يحقق لنا ولكم من الخير ما نريد.
  • بك تحلو العياد، وتدخل الفرحة إلى أعماق الفؤاد، فلكم مني المحبة والوداد، كل عيد فطر وأنتم أسعد الخلق وخير العباد.
  • اللهم أرنا الحق حقاً والباطل باطلاً، وفي عيد الفطر اجعلنا وسيلة للخير وانفع بنا من نحب، كل عيد فطر وأنتم بصحة وعافية وستر.
  • شمعة فرح تضيء أيامكم، ونعمة من الرضا لا تفارق قلوبكم، كل عيد فطر وأنتم في أحسن حال، رزقكم الله الرضا وراحة البال.
  • يا عيد الفطر يا وعداً بالفرحة والثواب، بلغ سلامي لأغلى الأحباب والأصحاب، وافتح لنا للسعادة ألف باب.

لا عيد يزورنا إلا وأنتم معنا، وفي عيد الفطر تظل أمنيتي الغالية ودعوتي لله أن يجمعنا.

ونقترح عليك في العيد أيضًا

عيد مبارك على الجميع يارب

كان هذا خير الكلام والعبارات الرقيقة التي يمكن أن نضمنها بعض رسائل عيد الفطر المبارك الطيبة ونرسلها لكل من نحبهم، ومن يصير العيد أجمل معهم.

أضف تعليق