Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل عيد ميلاد سعيد

Birthday , messages , رسائل عيد ميلاد , عيد ميلاد سعيد , صورة

عيد ميلاد سعيد

رسائل عيد ميلاد جميلة ومناسبة لأعياد الميلاد، يمكنكم ان ترسلونها كتهنئة لعيد الميلاد عبر رسالة قصيرة ومن ثم تكونوا قد هنئتم اصحاب أعياد الميلاد بالعيد وجعلتموهم يشعرون بالسعادة والبهجة في يوم عيد ميلادهم، تابعوا معنا الرسائل فهي بسيطة وجديدة لاسيما تحمل في طياتها معاني جميلة للتهنئة بعيد الميلاد، انها ايضاً تحتوي على رسائل تهنئة بعيد الميلاد من الزوجة لزوجها.

رسائل عيد ميلاد

  • عيد ميلاد حبيبي أحلى عيد في عمري.. زاد عمره سنة وأصبح أغلى عمري، عقبال مليون سنة في حب وشوق يا قلبي.. ويا رب تكبر اكتر ويزيد حلاك يا عمري.
  • اليوم هو عيد ميلادك الجميل، واللي لما يجي يا قلبي بحنلك كتير، ويزيد الشوق في قلبي لأنك صرت كبير وصار كل همي يكون قلبك سعيد، بقولك اليوم كل عام وانت سعيد وعمرك كبير ومديد يا أحلى من القمر ويا ليلي ويا سهر، ضوي الشموع يوم عيدك والكل جاي بمواعيدك يهنيك بيوم العيد ويقولك كل عام وانت بخير وقلبي لك اكيد.
  • كل سنة وانت طيب اقولها لك وانا في قمة سعادتي بزيادة عمرك عام، فانا ارى انه كلما يزداد عمرك كلما تكون جميلاً ليس في نظري فقط بل في انظار العالم اجمع، فانت حقاً نغم الخلق وانت نعم كل شيء وانت الحياة التي كنت ولا زلت ابحث عن سحرها، في الحقيقة انت تستحق جميع الكلمات الرائعة في هذا اليوم، وتستحق ان تستمع لكل ما يرضيك لأنك دائماً كنت لنا خيراً، وكنت لنا سعادة وافراح مديدة.
  • بمد لك ايدي بشوق وفرحة واقول لك كل عام وانت طيب وخيرك أحلى فرحة، يوم ميلادك اليوم أحلى يوم نورت فيه العالم بقدومك، يوم أمك ناظرتك وقالت يا رب ديم وجوده في حياتي، واجعل الباقي وهبة مني لحياته، هو عمري والامل في الحياة ما اريد غيره امل، فكل عام وانت بخير ولا تنسى ان تقبل يدي أمك فهي أكثر شخص يستحق ان تسعده في تلك اليوم لأنها تعتبره يوم ميلادها هي وليس يوم ميلادك انت فقط.
  • اليوم عيد ميلاد زوجي وقرة عيني، فأسالك الله ان يطيل في عمره وان يمد في عمري حتى ارى يوم ميلاده المائة والخمسون، كان دوماً سنداً لي وكان عوناً لي على كل خير، فانا حقاً بدونك يا زوجي لا قيمة لي مهما حدث، ولا اساس لي ان انقطعت عني فانت الاساس الاصيل، والبنيان القوي، اريد منك ان لا تيأس في الحياة مادمت انا معك، واليوم هو عيد ميلادنا معاً وليس عيد ميلادك انت فقط يا قرّة العيون.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *