رسائل لذكرى الزواج

Wedding Anniversary ، ذكرى الزواج ، صورة

ذكرى زواج سعيدة

رسائل لذكرى الزواج نقدمها اليوم بين يديكم، فهي مسجات وضعت خصيصا بذكرى الزواج ومن لديهم ذكرى قريبة أو ذكرى اليوم يمكن ان يقوموا بإرسالها لبعضكم البعض وتحتفلون بذكرى الزواج بين بعضكم بكل حب، فالزوجان يودان ان يحتفلان بهذه الذكرى بشكل مختلف، ورغم تعدد الطرق المختلفة التي يمكن للزوجان أن يحتفلان فيها بذكرى زواجهم، إلا أن الرسائل تبقى هي الأروع لأنها تحتوي على مجموعة من الكلمات والرسائل الحلوة التي تبعث روح الحب من جديد بين الزوجين وتجعلهم في قمة سعادتهم، فالحب بين الزوجين هو اطهر وانقى حب لان كل طرف من الاخر يكون قد حقق وعده للطرف الاخر وبالتالي لم يخلفان وعدهما لبعضهما البعض على الاطلاق، بل الامر على العكس فقد اثبتوا لأنفسهم وللناس انهم على قدر المسؤولية وقدر الحب والثقة التي اعطوها لبعضهم البعض، ولان هناك العديد من الازواج والزوجات لا يقدران على التعبير عما في قلبهم بشكل جيد اعددنا رسائل لذكرى الزواج جميلة ومميزة للغاية، وهي رسائل غير تقليدية أي انكم لن تجدون رسائل مكررة إطلاقا بل هي حصرية تماماً وتم اعدادها لكي تتناسب مع الازواج في يوم ذكرى زواجهم السعيد، ولجميع من اقتربت ذكرى زواجهم نقول لكم كل زواج سعيد وانتم معا وعيد زواج أحلى من السابق بوجودكم مع بعضكم سنداً في كل محنة وسنداً في كل فرحة وتعاونون بعضكم البعض.

رسائل وعبارات لذكرى الزواج

  • بالطبع لم اعد اعرف هل هذا اليوم هو عيد زواجنا واول ذكرى للحب بيننا أم انه عيد الحب والمحبين جميعاً، ولكن في جميع الحالات انت نبض قلبي وانت الدم الذي يجري بعروقي وانت مهجتي وكل ما املك، ولذلك اهنئك ونفسي بعيد الزواج وذكرى زواجنا يا حبيب قلبي يا زوجي.
  • زوجي وقرة عيني… اليوم هو ذكرى زواجنا الأول، أريد أن اقطف وردة من البستان… واهديها لقلبك بكل حنان.
  • من أجمل ايام عمري يوم التقيتك.. ويوم جيت على بيتنا وطلبت يدي، وأفضل ختام يوم توجنا الحب بزواجنا.. مبروك ذكرى زواجنا الرابعة.
  • في الذكرى العاشرة من زواجنا.. اقول لنفسي ولك يا زوجي الحبيب، عقبال الذكرى المليون في حياتنا.. انت من نور عتمتي وجعلني سعيدة.
  • كل عام وانت في عمري وقلبي، كل عام وانت في حياتي انا وأولادي، كل عام وذكرى زواجنا تنور العالم.
  • اضئ الشموع حبيبي وتعالى، الليلة ذكرى زواجنا السعيد، ما لقيت هدية تليق بحبي لك، لكن وجدت قلبي أفضل هدية.
  • السعادة الحقيقية هي وجودك بجانبي، وجودك يا سندي ويا زوجي الحبيب الغالي، اسأل الله ان يديمك في حياتي وأولادي، وان يجعل منزلنا سعيد بأنفاسك.
  • بصراحة أحلى يوم هو يوم تزوجنا، وحضر الأهل والأصدقاء موعد يوم زفافنا، مبروك يامن حن قلبي لقلبه في يوم، وتوج القلبين في زواج سعيد.
رابط مختصر:

أضف تعليق