رسائل للحبيب في عيد الأضحى

رسائل للحبيب، رسائل عيد الأضحى، ، تهاني العيد، Eid al-Adha messages، مسجات العيد، عيد مبارك، صور العيد

نستهِلّ معًا باقتنا من أجمل رسائل للحبيب في عيد الأضحى المبارك، بقولِنا: ما أروع أن تجود الأقدار على القلب فيوفِّق إلى لقاء من يستحق الحُب، ويسعد منه بالوصل وينعم بلذة القرب، وما أروع أن تمُرّ بِنا الأعياد ونحن نتمتّع برفقة الأحباب ونعيش في ظِلّ معيّتهم، ونمارس معهم طقوس المحبّة كُلّ يوم، فتزداد بوجودهم جمال الأعياد وروعة الأيّام، وتزداد بصحبتهم سعادة القلب ويستشعر الأنس والفرح على الدوام.

وهنا وبما أننا مقبلون بعد فترة ليست بالطويلة على عيد الأضحى المبارك بكل نفحاته الإيمانية والروحانية، وبكل ما فيه من الرحمات والبركات، فإننا نحلم بأن تكون أيامه من أسعد الأوقات وأن يهدينا الله فيه إلى الطاعات وعمل الخيرات ويتقبل منا، كما نحلم أيضا أن يمتعنا بقرب من نحبهم ويسعدنا بهم، ونشعر بكل معاني الامتنان لكل حبيب مخلص يبقى معنا ولا يتخلى عنا في رحلة الحياة، فالحب من أغلى النِّعَم.

لأجل كل ذلك فإننا نحرص على كتابة أجمل رسائل للحبيب في عيد الأضحى. معبرين من خلالها عن الامتنان والسعادة والفرحة بوجود الحبيب، وعن الرِّضا الذي يملأ القلب بسبب ذلك. ونحن نستقبِل العيد ونحرِص على إسْعَاد من نحبّهم بكلماتنا ورسائلنا الرقيقة ومشاعرنا الفياضة التي لا تتوقّف.

رسائل للحبيب في عيد الأضحى المبارك

ومن ثَمّ نضع بين يديك عزيزي القارئ باقة من أجمل المعايدات والتهاني والكلمات الرّومانسيّة الرّقيقَة الّتي تُناسِب الحبيب في عيد الأضحى المبارك:

  • حبيبي الغالي ربما تعلم أني أحبك، ولكن بالتأكيد لا تعلم كم أحبك، فحبي لك جاوز المدى وتعدى كل المقاييس التي تتصورها، فلم تعد بالنسبة لي بهجة الحياة، بل أصبحت الحياة نفسها، وسر استمرارها، وفي عيد الأضحى لا أجد أمنية أطلبها من الله أغلى من أن يحفظك الله لي وأن أقضي معك العيد تلو العيد تلو العيد، والقلب بقربك مبتهج وسعيد.
  • وللناس عيد وللأحبة وحدهم عيد، وعيد قلبي يتجدد كلما رأيتك مستقراً وسعيداً، وبخير، فكل عيد أضحى وأنت في خير حال، معافى طيباً سعيداً هانئ القلب قرير العين، كل عام وعيدي بك عيدين.
  • أحببتك فصرت لي نصف الروح ونصف العقل وكل القلب، أحببتك لأني بدونك لا أشعر بالاكتمال ولا يرتاح لي بال، فأنت أغلى الدعوات وأقصى الآمال، كل عام وأنت بخير وصحة وستر.. عيد مبارك!
  • في نومي أحلم بك وفي صحوي أحن إليك، وفي شغلي وفراغي وكل أحوالي لا ينشغل القلب عنك، وكأنك نبضه أو سر حياته، وفي عيد الأضحى أرسل إليك أجمل رسالة حب أكتبها بماء العيون ولهفة القلب، لأنك أغلى من أحب كل عام وأنت بخير وكل عي أضحى وأنت معي ورفيق رحلتي، مع خالص احترامي ومودتي.
  • إليك يا أرق وأطيب القلوب، وأجمل الوجوه التي رأتها عيناي رسالة شوق تلتهب بالمحبة والهيام، وباقة غالية من أعذب وأرق الكلام، أرسلها مع إشراقة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليك باليمن والخير والرضا وراحة البال على الدوام، كل عام وأنت بعافية يا أغلى الأنام.
  • ولك في القلب مكان لا يشاركك فيه أحد ولا ينافسك عليه إنسان، وأنت لروحي نبع السّعادة والأمان كل عيد أضحى وأنت بجواري ولقلبي أغلى وأعزّ أنسان.
  • ولأنك حبيب القلب ومنية العين ومُهجة الرّوح، بكل الأشواق والأمنيات لك أبوح، كل عام وأنت بخير وصحة يا أغلى من سكن القلب وملأ الأيام بالبهجة والفرحة.

أجمل رسائل عيد الأضحى للحبيب

تابع موضوعنا وانتق من كلماتنا ما يروق لك ويُعبِّر عنك ويوصل للحبيب رسائلك، فوي فيس بوك، واتس آب، SMS وغيرها:

  • حبيب القلب أحبك أينما كنت وكيفما كنت، ومهما باعدت بيننا المسافات فحبك في القلب لا يفتر ولا يضعف ولا تنال منه الظروف ولا الأيام، فأنت أغلى هدية أهدتني بها الحياة وفرحتني بها الدنيا، دمت لي حبيباً وفياً ورغم البعد مخلصاً وحانياً، ودامت أعيادك بخير وبركة، ولعل الأعياد القادمة تكون أطيب وأحلى ألف مرة بقربك، عيد سعيد عليك.
  • يا رب لي حبيب ملئ العين والقلب، أكاد أجن به حباً وشوقاً وغراماً، وبه تسعد أيامي وتطيب أوقاتي فاحفظه لي وأدمه فرحة تشرق بها أيامي، واجعل أعيادي القادمة كلها خير وسعادة وفرح بصبحته وبصدق مودته، وبرؤيته معافى وسالما يا رب العالمين.
  • الحنين إليك هو الحبل الواصل بيني وبينك، اقتربت المسافات أو ابتعدت، ابتسمت الحياة أو قطبت جبينها لا يتغير شيء، فحبي لك باق ما بقيت روحي بين جنبي، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية على الدوام، دمت نبعا للسعادة.
  • حبيبي أنت عيد القلب وعشقه الأبدي أحبك بعدد كلمات العشاق، وعدد أنات الحنين ولوعة الأشواق، كل عيد أضحى وأنت لقلبي أغلى الناس وأحب الرفاق، عيدك مبارك ومليء بكل ما يسرك.
  • أجمل رسائل الشوق لعيونك، يا من لا تحلوا الحياة بدونك، عيد سعيد على قلبك الصافي وروحك النقية يا أجمل خلق الله.
  • لكل الناس في العيد سلام ولك وحدك مني سلام، ولك أجمل الكلام، كل عيد وأنت سعيد ومبتهج على مر الأيام، يا من كنت لي واقعا يفوق روعة الأحلام.. عيد أضحى مبارك!
  • يا حظي الجميل وعطاء الله الوفير الذي رجوته فجادت به الأقدار، دمت لي يا فرحة تؤنس ليلي والنهار، عيد سعيد يا أحب الناس، وصاحب أرق إحساس.

ولكم المزيد في العيد هنا

أغلى تحية وأعظم سلام لكل حبيب تحلو به الأيام، وتغلو به الأعياد وتطيبُ له التّهاني، دمتم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق