Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسائل واتس اب للموبايل جديدة

صورة , موبايل , رسائل واتس اب
موبايل

رسائل واتس اب

اليوم بقدم لكم مجموعة رسائل واتس اب جديدة وحصر ية فقط لاجلكم زوارنا في كل مكان، وهي عبارة عن رسائل واتس اب جميلة ومميزة للغاية، تستطيعون اخذها ووضعها في الواتس اب او ارسالها كرسالة عادية عبر الموبايل، هي رسائل منوعة بين الفرح والحزن والعتاب وغير ذلك، اي انها تصلح لجميع الاحوال بلا مشكلة في ذلك ولا تتطلب فئة معينة من الرسائل.

عبارات واتس اب للموبايل

    • الرجاء لا تطرق الباب الخاص بقلبي لو سمحت .. فهو مشغول بشخص ملك كل كيانه.
    • يارب عبدك هذا احببته فيك، فلا تحرمني منه واجمعني به في الدنيا عاجلاً غير اجل يارب العالمين، فهو يسعدني وانا ارى فيه السعادة وارى فيه الشخص المناسب لحياتي وهو اكثر من اراه سيحتويني بكل كيانه.
    • اخبرك بشيء في منتهى الاهمية، وهو انني سوف اظل طيلة حياتي احبك، لن اتراجع عن تلك الحب ابداً، ولن اكون لغيرك مهما حدث ومهما حييت، فأنت قرة عيني وانت الامنيات الجميلة، حلمت ولازلت احلم بك حتى الان.
    • جلست ابحث كثير عن رسائل ارسلها لك يا حبيبي، ولكني لم اجد رسالة حقيقية وفعلية تعبر لك عما في قلبي وما يجول في خاطري، فأرجوك قدر ما انا فيه من محبة كبيرة لك ، فمن كثرتها لا استطيع ان اعبر لك عنها في كلماتي.
    • الله لا يحرمني منك يا عمري على الاطلاق.. ويارب يجعلني نور ليك في الحياة دايم، ويجعلك لي نور في حياتي على الدوام، احبك والله طول العمر يا عمري .. وانت لي اغلى من الماس يا حياتي، الله يخليك لعمري.
    • خطوط دمي بأسمك مكتوب فيها، واحساس قلبي بيك ما ينتهي يا قلبي ، انت الوريد اللي بدمي بيجري، وانت الحنين اللي صار جزء من يومي.. وبدونك كل الحياة صفر وما فيها جمال والله، سيبك انت كيف الحال؟
    • والله انت امرك عجب، مع ان كلامك دهب، والعين ما تشوف غيرك، لكنك تدلل، وحياتك تتململ، ارجوك ريحلي الخاطر، وعرفني خطوط سيرك، انا بيك فارقة حياتي، وبدونك بالتأكيد مش فارق، انت اغلى شيء على قلبي.
    • والله لو كان العالم مثلك كانت الدنيا كتر خيرها، ولو كانت الناس كلامها مثل كلامك كان الكل تراضى خلاص، لكن الحياة مافيها كل الحلو، ولا حتى فيها كل المر، انما في النهاية نقول، كتر الله خير كل الناس وربنا يديم كل معروف.
    • سؤالك يا حبيب روحي حصلي فرق في حياتي، وخلى قلبي وعيوني يشوفوا الأمل من تاني، وسألت ربي انه يديم أنفاسك في حياتي، وانك تكون لي خير ومحبة واي شيء تاني يهون، هذا كل ما يحضرني على بالي وفي النهاية انت قلبي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *