رسائل وصور عن شهر رمضان للتهاني والإهداء 2020

اجمل الصور لشهر رمضان المبارك

نقدم لكم رسائل وصور جميلة، فمن مواسم استجابة الدعاء والبركة شهر الخير والبركة، شهر رمضان الفضيل ننتظره وكلنا رجاء أن يمن الله علينا فيه بالإيمان والعمل الصالح والقبول، وأن يكون إضافة حقيقية إلى ميزان أعمالنا وكفة حسناتنا، ولا شك أننا نحب أن تصل دعواتنا إلى كل أحبابنا وأصحابنا ورفاقنا، فترانا نتبادل الصور وما كتب عليها من الدعوات عبر الماسنجر أو الواتس أو على الفيس بوك أو تويتر أو غيره، ولا شك أننا نحب أن ننتقي أجمل الصور وأرقي الدعوات التي تمس شغاف القلوب وتوصل لأحبتنا رسائل الود والاهتمام، فتابعو معنا أجمل الصور وأحلى الكلام.

رسائل وصور عن شهر رمضان المبارك

اللهم هذا شهر رمضان، شهر الطاعة والإحسان فيا رب أعني فيه على عبادتك، ولا تحرمني لذة طاعتك، ودلني فيه على كل خير وخذ بيدي إلى عمل البر، ويسر لي فيه الشكر واحفظني فيه من كل سوء يا الله.

احدث الصور عن شهر رمضان

اللهم في مستهل شهر رمضان نستهديك فاهدنا، ونسترضيك فارضنا، ونستعين بك فأعنا ونتوكل عليك فدبر يا حكيم يا عليم لنا سائر أمورنا.

اللهم اكتب لنا في هذا الشهر الكريم من كل خير سألك منه نبيك وحبيبك محمد “صلى الله عليه وسلم” وأجرنا من كل شر استعاذك منه نبيك وحبيبك محمد “صلى الله عليه وسلم”.

عبارات بالصور عن شهر رمضان

اللهم إنا نسألك ببركة الصيام والقيام وإطعام الطعام أن تهدنا وترضنا وتقدر لنا الخير حيث كان وتباعد بيننا وبين ما يضرنا، سواء علمناه أم لم نعلمه فإنك علام الغيوب وترزقنا الرضا بالمكتوب وتجعلنا من أغنى أغنياء الدنيا بالرضا والقناعة.

تعليقات بالصور عن شهر رمضان

اللهم إنا نسألك شهراً طباً يسيراً خالياً من الهم والتعب والكبد والنصب، وقلباً سليماً ولساناً ذاكراً وشاكراً، وجسداً معافى، وأجرنا يا الله من الكسل والملل وكل ما يضيع الأجر، ويقدح في العمل.

اجمل الصور عن رمضان المبارك

أجمل رسائل وصور عن شهر رمضان الفضيل

يا رب في رمضان ارزقنا الهمة والقوة على العبادة، والصبر والجهاد، وباعد بيننا وبين اللهو والانشغال بما يصرف القلب ويشتت الزهن ويبدد الطاقة، يا رب وفقنا إلى اغتنام ما فيه من الخير وما يحويه من الكنوز والأجر.

أحلى الصور لشهر رمضان الكريم

يا رب نشكو إليك انقضاء العمر وذهاب الشهر بعد الشهر وتقصيرنا في كل ذلك، وما في قلوبنا من الحسرة والندم على الزلات والخطايا يا رب اكتب لنا في شهر رمضان فرصة للعودة إلى رحابك والوقوف ببابك، وأن تمن علينا بتوبة نصوح وعمل فيه إخلاص تقبله منه وترحمنا به يا الله.

اجمل الصور لشهر رمضان الكريم

اللهم في رمضان رضنا وارض عنا وعلى الصلاة والصيام وقراءة القرآن أعنا، وتقبل منا كل معروف نفعله خالصاً لوجهك الكريم، واكتب لنا فيه فلاحاً وصلاحاً ونجاحاً يا خير الرازقين.

الصور الرائعة لشهر رمضان كريم

اللهم مع حلول شهر الكرم والخير والصيام بشر قلوبنا بما يسرنا، وأسمعنا من الأخبار ما يهون علينا ويمنحنا التفاؤل، وقونا بك يا لله.

الصور الجميلة لشهر رمضان المبارك

أحلى رسائل وصور عن شهر رمضان للتهاني والإهداء

اللهم إنا نرجوك ونتوكل عليك وندعوك، فتقبل دعائنا ولا تخيب فيك رجاءنا، واجعل يا رب شهرنا الكريم شهر نصر وغلبة على كل ما يقلقنا ويؤلمنا، وسعة في أرزاقنا، وتيسيراً لجميع أحوالنا، وقبولاً لكل أعمالنا، ومغفرة لذنوبنا، ونجاة من مخاوفنا يا رب العالمين.

أجمل الصور لشهر رمضان

يا رب في شهر رمضان الكريم اجعل بلادنا سخاء رخاءً وسائر بلاد المسلمين، واجمع شتات أمرنا ووحد كلمتنا، واجبر كسرنا وقو بك ضعفنا، وانصرنا على أعدائنا، وهب لنا من لدنك هدى وتوفيقاً تسدد به خطواتنا وتحقق بفضله أمنياتنا إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

صورة رمضان مبارك Ramadan Mubarak picture

اللهم اجعل شهر رمضان مكفر لذنوب عامنا، وجابر لكل تقصير وقعنا فيه وكل زلل وقع منا، وكل ذنب اقترفناه في مسيرنا إليك، يا رب اغفر لنا جهلنا وغفلتنا وضعفنا، وأيقظ قلوبنا وذكرنا قبل ضياع أعمارنا وقبل دنو آجالنا، واجعل شهر رمضان القادم وكل رمضان يقبل علينا حجة لنا لا علينا وشاهداً على توبتنا وعودتنا ورجوعنا إلى رحابك يا الله.

صورة رمضان كريم Ramadan Kareem photo

اللهم وفقنا إلى العبادة في شهر العبادة، واكتب لنا الخير في الدنيا والأخرة وأجعلنا من أهل التوفيق والحظ والسعادة، وارزقنا في الليلة المباركة من الشهر المبارك دعوة لا ترد وسعادة ليس لها حد ورزقاً لا يحصى ولا يعد.

اكتب اسمك على الصور لشهر رمضان

مجموعة رسائل وصور جميلة عن شهر رمضان

اللهم ما كان منا من التقصير في عامنا فأعنا على جبره وتعويضه في شهرنا الكريم، وما كان من دعواتنا المؤجلة وأمنياتنا الغالية فحققها لنا بين ثنايا الشهر العظيم، واقسم لنا من ألوان الخير والسعادة والنعيم في حياتنا العاجلة والآجلة، إنك أنت الكريم يا الله.

اجمل الصور لشهر رمضان

اللهم إن رمضان أوشك أن يقبل، وفي بلاد المسلمين أناس مضطهدون، وأناس مشردون ومحرومون لا مأوى لهم، وفيها عباد مسهم الضر وأضناهم الألم والتعب، ونال منهم المرض وعز عليهم الدواء، ولم يهتدوا إلى الأطباء فاجعل لكل منهم سبيلا إلى النجاة والغلبة على ما ينغص حياته ويرهق روحه، واغن كل فقير من لدنك واستر كل عار، وأنزل لطائفك على قلوب عبادك وهبهم سكينة يا الله.

تحميل احلى الصور لشهر رمضان الكريم

اللهم في شهر رمضان اجعلنا سبباً من أسباب سعادة خلقك، وعاملاً من عوامل راحتهم ورضاهم وإدخال السرور على قلوبهم، وقدر الخير لنا ولهم، وأعنا وأعنهم على ما يرضيك دائماً يا لله.

ومعنا باقات رمضانية جميلة أخرى من أجلك

اللهم وفقنا إلى الصدقة والصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن ولا تحرمنا من خير العبادات يا الله.

نسأل الله أن تقع اختياراتنا من رسائل وصور عن شهر رمضان المبارك لعام 2020 من أنفسكم موقع الرضا والقبول والاستحسان، وأن يكون لنا ولكم جميعاً حظاً من بركتها وخيرها واستجابتها، والله المستعان وعليه وحده التكلان.

رابط مختصر:

أضف تعليق