16 رسالة تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442 للحبيب

رسالة تهنئة , العام الهجري الجديد

عندما فكّرنا في طرح السِّت عشر رسالة تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442 هـ للحبيب، وجدنا أن البدء بجميل القول أولى. فلقاء الحبيب هو من أطيب النعم التي يمتن الله بها على بعض القلوب فيحظون بالقرب ويتمتعون بالأنس والصحبة، ويأمنون عنت الوحدة والوحشة، فالعثور على الحبيب الذي يكملنا هو محض رزق من الله عَزّ وجل، والتوفيق إلى الحبيب المناسب الذي يكمل معنا المشوار هو قمة التوفيق.

أما عن وجود الحبيب في حياتنا ونحن نستقبل المناسبات الحلوة والأيام السعيدة فإن له سعادة مضاعفة ومذاق أكثر روعة وجمالا، ومكانة غالية، فبوجوده يتعمق شعورنا بالسعادة والأهمية، ونقدر قيمة تلك المناسبات لأنها تربطنا بذكريات مع الحبيب من زيارة أو لقاء أو كلمة تهنئة أو محادثة أو حتى مجرد رسالة تأتينا منه فتثلج صدورنا وتسعدنا أيما سعادة.

وهنا وبما أننا بصدد انتظار قدوم عام هجري جديد 1442 يوشك أن يحل علينا بعد أيام فإن كل محب يقدم لحبيبه تهنئة غالية وأمنية محببة من القلب، بل ويشاركه بعض خططه لمستقبله وبعض نواياه، ومن ثم فإننا لا نغفل تلك المناسبة دون كتابة باقة متميزة من رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد للحبيب لكل من يبحث عن التهاني ويرغب في معايدة أو مراسلة من يحب، فتابعونا.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٢ للحبيب

ما أسعد الحبيب وما أروع شعوره حين يذكره حبيبه بتهنئة أو رسالة أو كلمة رقيقة في مناسبة غالية كمناسبة بدء السنة الهجرية الجديدة 1442، وأن يختصه برسالة حب تعرفه أن مكانه في القلب لا يزال حكراً عليه وملكاً له، وتشعره أن السعادة مرهونة بالتواصل معه أو الوجود معه.

  • لأن أجمل هدايا الحياة قلب يحب بصدق وقلب يدق بنبض العشق، ويحمل بين جنباته مشاعر الوفاء والشوق فأنا أقر أنك لي من أجمل العطايا وأوفر الرزق حبيبي الغالي كل بداية عام هجري وأنت بخير وعافية وستر.
  • ولأنك حبيب القلب وصفيه وأجمل عطايا القدر له، في بداية العام الهجري الجديد أهديك أجمل تهنئة وأرق إحساس وأبعث لك برسالة كلها حب وإحساس فأنت لحياتي أحلى هدية ولقلبي أعز الناس.
  • يا شمساً أشرقت على حياتي فملأت جوانب القلب نورا وبهجة وفرحا، وخلقت لي من الأمل متسعاً وبراحا، كل بداية عام هجري وأنت بخير وسعادة وراحة بال، رزقك الله كل ما تتمنى من الآمال.
  • في مستهل العام الهجري الجديد أسأل الله أن يسعدك بما تتمنى ويهيئ لك من أسباب الفرحة ما يجبر به خاطرك ويقر به عينك، فأنت حبيب القلب ومنية العين.
  • عام جديد يهل علينا ونحن معاً وبيننا عهود الهوى ووعوده، نسأل الله أن يديم على الحب والود والمعروف اجتماعنا ولا يسلط علينا من الخصام أو الشقاق ما يكدر صفونا أو يفرق بيننا، كل عام والحب رفيقنا.
  • إلى القمر الذي آنس ليلي وأسعد عمري، ونور جنبات روحي في بداية العام الهجري الجديد لك مني كل الحب والشوق والحنين، فأنت روح الحياة قرة العين.

أجمل رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442 للحبيب

ولا زلنا نكتب بأقلام الشوق والغرام والمحبة والهيام أجمل رسائل الحب وأحلى معاني الغرام، لمن تحلو به بدايات الأعوام وتسعد الروح بقربه على مر الأيام، فكل عام وكل حبيب وفي وصادق بخير وعافية وسلام.

  • حبيبي الغالي من لا تستطيع العين أن ترى سواه، ولا يجيد القلب غير هواه، في بداية العام الهجري الجديد احفظه يا رب وارعاه وكن معه وحقق له كل ما يتمناه، عام جديد ملؤه البركة والفرحة عليك يا حبة القلب.
  • حبيبي في تعبي أفتقدك وألتمس لقياك، وفي فرحتي أبداً لا أنساك، ولا تكتمل السعادة إلا بهواك، كل بداية عام جديد، والقلب يحبك ويشتاق إليك وبين جوانحه يخفي هواك.
  • وفي مستهل العام الجديد لم يحل لي إلا أن أكون أول المهنئين وعلى رأس قائمة المباركين، وأن أدع لك من كل قلبي بالسعادة والخير يكرمك ربي، كل بداية وأنت بخير وسعادة وفرحة.
  • ولك في القلب مكان لا يتسع لسواك ولا يمتلئ بغيرك، ومهما كان من بعدك فإن الروح تحن لك وتطمح إلى صحبتك، كل عام وأنت نزيل القلب كل عام وأنا المحظوظ بمحبتك.
  • عام جديد على أحب الناس سعيد، وأمل وليد يطرح على يديك يا أغلى حبيب.
  • أشتاق إلى قربك وأقسم أني أحبك وأن الحياة لا تحلو لي بدونك، ومع بداية العام الجديد أسأل الله أن يديمك في حياتي فرحة وسعادة وراحة لا تتبدل.
  • ولأنك حبيبي الأول وبهجة حاضري والمستقبل فإن القلب لا يقبل غيرك بديلاً والكون بأسره لا يبدوا ببعدك جميلا، كل بداية عام هجري وأنت حبيب القلب ومهجة العين.
  • يا أغلى من رافق القلب في رحلة الغرام والحب وأقرب من كل الأهل والصحب، كل بداية عام هجري وأنت بخير وصحة وعافية وستر، عامك مبارك يا أغلى هدايا العمر.
  • لا شيء في الدنيا يعدل قرب الأحبة ولا سعادة تفوق سعادة وصلهم، ففي مستهل العام الهجري الجديد بارك لنا في وجودهم واسعد القلب بصفو ودهم، واجعل حياتهم كلها سعادة وفرحة وراحة بال.
  • وفي مستهل العام لحبيب القلب من أعماق القلب أجمل سلام وأغلى تهنئة وأحلى كلام، دمت بخير وسعادة على مر الأيام.

كل عام وانتم بخير عام هجري جديد 1442

نزعم أننا استطعنا كتابة باقة مميزة من رسائل تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير عام هجري جديد 1442. لكل باحث ومهتم.

رابط مختصر:

أضف تعليق