Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ستوب لايس – Stoplice | كريم لمعالجة الجرب والاصابات الطفيلية

ستوب لايس كريم Stoplice Cream

التركيب: ماء مقطر، سيتيل الكحول، سيتريمونيوم كلوريد، ديكاميثيلسيكلو بينتالوكسان، بيرميترين، بولي كاتيرنيوم – 7، دي – فينتانول، مستخلص شجرة الشاي، بنزيل كحولي، ميثيل – كلورواثيازالينون، ميثيل ايزو ثيازالينانون.

الخواص: ستوب لايس كريم لديه تركيبة فريدة من البيرمثرين ونبات الميلالوكا التيرنيفوليا الذي يعطيه قدرة على التوغل داخل الطفيليات والجلد ليعطي مفعول قوي وسريع.

دواعي استعمال ستوب لايس: كريم لمعالجة الجرب والاصابات الطفيلية، للاستخدام الخارجي فقط.

طريقة استخدام ستوب لايس كريم:

يتم غسل الجسم جيداً ثم جفف جسمك جيداً. يوضع ستوب لايس كريم بصورة جيدة على كل الجسم من الرأس إلى أخمص القدم مع التدليك وبالأخص المناطق المصابة، عادة الاستخدام مرة واحدة يكون كافياً للعلاج، يترك ستوب لايس كريم على الجلد لفترة تتراوح بين 8 – 14 ساعة، بعدها يتم غسل الجسم جيداً وارتداء ملابس نظيفة، بعد العلاج ممكن أن تستمر الحكة لفترة قد تصل إلى 4 أسابيع.

الأعراض الجانبية: في حال أعراض جانبية يجب مراجعة الطبيب.

موانع استعمال كريم Stoplice Cream ستوب لايس: يمنع على النساء الحوامل أو المرضعات أو اللواتي يفكر في الحمل استخدام هذا العلاج إلا إذا وصف من قبل الطبيب المختص.

الحفظ: يحفظ بمكان بارد وفي درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية وبعيداً عن الأطفال.
العبئة: 50 مل كريم.
بواسطة: Turkuaz – koniCare.

صورة,عبوة, كريم, ستوب لايس, Stoplice ,Cream
صورة: عبوة كريم ستوب لايس Stoplice Cream

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *