للحبيب: ٢٠٢١ أحلى مع حبيبي وقلبي

السنة الجديدة , أحلى مع حبيبي

لدينا بحر جميل من العبارات والكلمات والرسائل الجميلة للتهنئة بالسنة الجديدة 2021 للحبيب، ونقول من خلالها ٢٠٢١ أحلى مع حبيبي وقلبي، فالرجل كالمرأة تمامًا يريد أن يسمع كل المشاعر التي تتواجد في قلبك، يريد أن يشعر بالأمان، والسعادة، والراحة، والاستقرار، لا يجد نفسه في علاقة مشوهة، لا تحمل له مشاعر كبيرة، هو يريد أن يكون لديه حبيبة هي كل شيء له، هي المشاعر الجميلة، وتعبر عن كل ما يكون في خاطرها.

عامَك جديد سعيد!

عندما تحب المرأة تكون صادقة بالفعل، لا يمكن أن يكون في قلبها شريك آخر، ولا في عقلها، هو فقط واحد، تريد أن تستمر معه طوال حياتهما، تريد أن يكون كل شيء في الوجود من أجله، ومن أجلها، الحب، هو أقوى العلاقات التي تبني هذه المشاعر القوية، علاقة روحية لا يمكن لأحد أن يتدخل فيها.

إن كان في قلبك كل هذه المشاعر الجميلة تجاه شخص، فلا تبخلي عليه بها، العمر لحظة، ومن الممكن أن لا تعبري عن مشاعرك، وتندمي بعد ذلك، عبري، وانطلقي، فالحب الصادق لا يمكن أن يموت، وسوف يكون حب صادق يبادله، المهم أن يكون قلبك صادق على الدوام، وعندما تقابلي الشخص الذي يستحق مشاعرك لا تكوني بخيلة عليه بهذه المشاعر الرقيقة، انطلقي وعبري عن مشاعرك الرقيقة، وعن كل شيء في قلبك يدور، أنتِ أنثى، ورفيقة دربه، تريدي أن يكون كل شيء لكِ، وتريدي أن يكون كل شيء له وحده، أنانية الحب، ولكنها تكون على حق.

عامي الجديد 2021 أحلى مع حبيبي

العام الجديد ٢٠٢١ يأتي، قولي وتحدثي عن كل مشاعرك، وارسلي إليه أجمل الرسائل، وانطلقي، اخبريه بأنكِ غير قادرة على أن تبدأي عام جديد بدونه، اخبريه بسعادتك معه، تحدثي عن مشاعرك بكل قوة، ولا تخافي، اجعليه يشعر بأهميته في حياتك، الحب قوة، وليس ضعف، خاب مَنْ ظنه ضعفًا، والحب دعم وسند، بدونه تشعري وكأنك في حاجة إلى شيء ما، حاجة إلى الاهتمام، القوة، الإرادة، الصدق، الحب، الحنين، السعادة، التناغم، كل المشاعر الحلوة تفقدينها.

ولكنك الآن أمام هذا الحبيب، وعامك الجديد يبدأ، فابدأي معه بكل قوة بداخلك، ابدأي عامك وعبري عن كل الحب المدفون له، ارسلي له أجمل الرسائل والعبارات التي تزيد من قوة العلاقة بينكما، علاقة لا يشعر بها سواكما، وهذه أجمل الرسائل التي يمكن أن تقومي بإرسالها له في هذا العام، ونتمنى أن يكون عامكما هذا هو عام الصحة والسعادة وراحة البال.

السنة الجديدة ٢٠٢١ أحلى مع حبيبي

  • أنتَ عامي وكل عام، كنت سندي في الحياة، ولا يمكن أن انسى دورك وأهميتك في حياتك، الماضي تعلمت الحب، والقادم اتعلم فيه المزيد، كل عام وأنتَ سعيد.
  • لا حياة بدونك، ولا يمكن أن يكون للحياة أي أهمية بدونك، كل شيء في الحياة ينطق اسمك، كل البشر هو أنتَ، لا أريد غيرك، كل عام وأنتَ بخير يا حبيبي.
  • لا يمكن أن انساك في مثل هذا اليوم، ادخل عامي الجديد وأنا معي روحي التي بحثت عنها منذ سنوات، حتى وجدتها وهي معي في عامي الجديد.
  • المشاعر الصادقة تخرج من قلبي كل يوم لكَ، ولكن في عامي الجديد، اشعر وكأن كل المشاعر تريد أن تقول لكَ عبارات جديدة، عبارات تعبر عن شوقي إليكَ، وعن سعادتي معكَ، وعن حبي في البقاء معك يا أجمل حياة في هذا العام.
  • يا قمر يا عسل يا كل حلويات الكون، أحبك بجنون، يا أجمل رجل في هذا الوجود، كل سنة وأنتَ موجود.
  • حبيبي أجمل شيء في الدنيا عيونك، وابدأ هذا العام بهما، أحبك بجنون يا قلبي، يا رب تظل معي في كل عام.
  • اتمنى أن تكون حياتي معك للأبد، فمنذ أن بدأ عامي الجديد وأنا اتمسك بك أكثر وأكثر.

للحبيب فيض من الحب، وعندما نُريد قول ٢٠٢١ أحلى مع حبيبي وقلبي، فلا نتمنّى أن تكون هذه مجرد كلمات، وإنما مشاعر صادقة أيضاً.

رابط مختصر:

أضف تعليق