Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سيدو ماج – Sedo-Mag | للتخلص من الحموضة وعسر الهضم

سيدو ماج معلق Sedo-Mag / ماجالدرات، سيميثيكون، الجينات الصوديوم Magaldrate , Simethicone , Sodium Alginate

تركيب سيدو ماج معلق: تحتوي كل ملعقة صغيرة (5ملليلتر) على: ماجالدرات: 480 مجم. سيميثيكون: 100 مجم. الجينات الصوديوم: 50 مجم.الخواص: يحتوي معلق السيدو ماج على لاثة عناصر فعالة: – الماجالدرات وهو خليط من هيدروكسيدات وسلفات الألمونيوم والماغنسيوم ويتميز بكونه منظماً فعلياً لدرجة الحموضة وليس فقط عاملاً معادلاً. وهو ذو مفعول سريع وقدرته على معادلة الحمضية عالية وفي نفس الوقت لايتسبب في إحداث وسط قلوي أو إرتداد الحموضة. – السيميثيكون يقلل التوتر السطحي لفقاعات الغاز مما يسهل عملية تجميعها والتخلص منها. – الجينات الصوديوم وهي تذوب ببطء في الماء مكونة محلولاً غروياً يقوم مع مضاد الحموضة بمنع الإرتجاع المعدي المريئي.

دواعي استعمال سيدو ماج

– للتخلص من الحموضة وعسر الهضم المصاحبان لحالات الإضطرابات المعدية. – حالات القرحة المعدية وإلتهاب جدار المعدة وإلتهابات المرئ الحمضية وزيادة الحموضة المصاحبة لفتق الحجاب الحاجز. – حالات الإرتجاع المعدي المريئي. – حالات الإنتفاخ وللتخلص من الغازات الموجودة في الجهاز الهضمي قبل استخدام المناظير أو الكشف بالأشعة السينية ولتخفيف الآلام المصاحبة لزيادة الغازات بهد العمليات الجراحية.موانع استعمال Sedo-Mag: الحساسية لأى من مكونات المستحضر.إحتياطات: – لا يستخدم في حالات أمراض الكلى إلا تحت إشراف الطبيب. – مضادات الحموضة قد تمنع ظهور أعراض النزيف الداخلي نتيجة استعمال مضادات الإلتهاب غير الإستيرويدية. – تقلل مضادات الحموضة من امتصاص بعض الأدوية مثل تتراسيكلين، كينولون، بروبرانولول، أتينولول، فاموتيدين، رانتيدين، الأسبرين، ولذلك يراعى عد الاستعمال المتزامن لهذه الأدوية مع المستحضر.التفاعلات البيئية: لا يجب استخدام المستحضر عند نعاطي أي مركب من مركبات التتراسيكلين.الأعراض الجانبية: لا توجد أعراض جانبية معروفة للمستحضر.الجرعة وطريقة استعمال Sedo-Mag: ملعقة أو ملعقتين بين الوجبات وقبل النوم.ملحوظة: يجب رج الزجاجة جيداً قبل كل استعمال.الحفظ: – يحفظ الدواء في درجة حرارة لاتزيد عن 30 درجة مئوية. – يحفظ الدواء بعيداً عن متناول الأطفال.العبوة: زجاجة بها 120 ملليلتر. إنتاج: شركة سيديكو للأدوية. مدينة 6 أكتوبر – مصر.إرشادات: الدواء مستحضر يؤثر على صحتك واستهلاكه خلافاً للتعليمات يعرضك للخطر. اتبع بدقة وصفة الطبيب وطريقة الاستعمال المنصوص عليها وتعليمات الصيدلي الذي صرفها لك. الطبيب والصيدلي هما الخبيران في الدواء وفي نفعه وأضراره. لا ىتقطع مدة العلاج المحدد من تلقاء نفسك. لا تكرر صرف الدواء بدون وصفة طبية. مجلس وزراء الصحة العرب واتحاد الصيادلة العرب.
صورة , عبوة , دواء , معلق , علاج القرحة , سيدو ماج , Sedo-Mag
صورة , عبوة , سيدو ماج Sedo-Mag

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *