شركة تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union

شركة تحويل الأموال , ويسترن يونيون , Western Union

إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال إلى الأصدقاء أو الأهل في بعض المناسبات الخاصة أو للمساعدة الطارئة، فإليك الحل وهو خدمة ويسترن يونيون Western Union، فمن خلال هذه الخدمة يُمكنك إرسال أموالك لمن تُريد بسرعة وبموثوقية عالية جداً.

كما أن تطبيق Western Union لتحويل الأموال يتيح لك هذه الفرصة، من خلال استخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم مباشرة من حسابك المصرفي، وإذا كنت تريد الدفع نقداً، فيُمكنك التوقف عند أحد مواقع الوكلاء العديدة.

فمن خلال هذه الخدمة يتم إرسال أي عملة في غضون دقائق إلى أحد أفراد الأسرة في أي بلد آخر، كما تواصل الشركات الإبتكارات والتطويرات الجديدة لإرسال الأموال من خلال القنوات الرقمية والمتحركة وقنوات البيع بالتجزئة، وكل ذلك لتسهيل عملية الإرسال على العميل.

فتقنية شركة تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union تساعد الأشخاص على إرسال أموالهم إلى أفراد الأسرة بأمان، كما يتم استخدام التقنية في جميع الشركات من جميع الأحجام والمؤسسات المالية والتعليمية والمنظمات غير الحكومية.

مؤسسة ويسترن يونيون

تساعد مؤسسة ويسترن يونيون، بدعم من شركة ويسترن يونيون وموظفيها ووكلائها وشركائها التجاريين، الفقراء المحرومين على الإلتحاق بالاقتصاد العالمي من خلال قوة التعليم.

فحتى الآن، عملت المؤسسة مع المنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم لنقل أكثر من ١٢٠ مليون دولار لتحسين حياة أكثر من ٩٤٠ ألف شخص في ١٣٧ دولة، بما في ذلك المبادرات التعليمية والمنح الدراسية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والإغاثة في حالات الكوارث والإغاثة الإنسانية للمجتمعات التي تمر بأزمات.

تاريخ شركة ويسترن يونيون

قدمت ويسترن يونيون أول مؤشر للأسهم في عام ١٨٦٦، وخدمة الوقت الموحدة في عام ١٨٧٠.

وفي العام التالي ١٨٧١، قدمت الشركة خدمة تحويل الأموال، من خلال شبكة التلغراف الواسعة الخاصة بها.

أما في عام ١٨٧٩، تركت ويسترن يونيون أعمال الهاتف، لتسوية دعوى براءة الاختراع مع شركة بيل للهاتف، عندما حل الهاتف محل التلغراف، ومن هنا أصبح تحويل الأموال هو عملها الأساسي.

وفي في عام ١٩١٤، عرضت ويسترن يونيون أول بطاقة شحن للمستهلكين، وأصبحت Western Union أول شركة اتصالات أمريكية تحافظ على أقمار الاتصالات الخاصة بها المتزامنة مع الأرض، بدءًا من عام ١٩٧٤.

وبدأت ويسترن يونيون في إرسال الاموال إلى خارج البلاد، ثم أعادت ابتكار نفسها على أنها “أسرع وسيلة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم” وتوسيع مواقع وكلائها دوليًا.

ثم أطلقت الشركة خدمة Western Union Connect في أكتوبر ٢٠١٥، بعد اتفاقيات الشراكة مع تطبيقات المراسلة الفورية الرئيسية WeChat، ومن خلال هذه الشراكة يتم إرسال ما يصل إلى ١٠٠ دولار إلى الصين والولايات المتحدة و٢٠٠ دولة أخرى.

تحويل الأموال

يتم التحويل بالنسبة للأفراد من خلال إرسال الأموال واستلامها طبقاً لإحتياجات الفرد، ويتم ذلك عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق WU أو عبر الهاتف أو شخصياً في مئات الآلاف من المواقع.

كما يمكن للفرد إرسال الأموال بالعملة المحلية من وإلى أي مكان في العالم تقريباً، ويمكن أيضاً استخدام خدمة Western Union في أكثر من ٧٠ دولة.

ويعمل تطبيق الجوال الخاص بالخدمة في ٣٦ دولة، وتُعد منصة التحويلات الرقمية الخاصة ب Western Union هي واحدة من أكبر المنصات في العالم، كما أن نظام شركة تحويل الأموال ويسترن يونيون هو النظام الأقوى في العالم أيضاً.

أما المنظمات التي تحتاج إلى نقل الأموال عبر الحدود تتشارك مع Western Union Business Solutions لإرسال واستلام وإدارة المدفوعات الدولية.

ويمكن للشركات أن تعمل بشكل أفضل من خلال تقديم لعملائها أكبر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والاسترداد.

كما أن شركة تحويل الأموال ويسترن يونيون تقدم مجموعة من أدوات التطوير التي تُسهل على أي شخص نقل أعماله إلى جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر:

أضف تعليق