صور أحمد السيد زيزو مع نادي الزمالك

صور أحمد سيد زيزو

اسمه كاملًا أحمد السيد الشهير بزيزو، وُلد في 10 يناير 1996 بالمنيا، وهو لاعب كرة قدم مصري في مركز الوسط. ويلعب حالياً في نادي الزمالك المصري.

بدايات زيزو

بدأ مع ليرس البلجيكي من موسم 2013 وحتى موسم 2016، ثم انتقل إلى نادي سي دي ناسيونال البرتغالي ولعب معه موسم 2017، قبل الانتقال إلى فريق مورينسي ثم بعد ذلك.

حصل نادي الزمالك على توقيعه من نادي مورينسى البرتغالى مقابل 300الف دولار فقط لينتقل اللاعب لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2019 بناء على طلب السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض في ذلك الحين.

وبعد انضمامه للقلعة البيضاء شارك زيزو في العديد من المباريات اولها امام الفريق البترولي انبي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وكان زيزو قد ساهم بصناعة هدف في هذه المباراة.

ونظرا لإيمان كريستيان جروس بقدرات زيزو تم قيده على الفور في قائمة الفريق الإفريقية عقب وصول البطاقة الدولية الخاصة به.

وكان زيزو قد اشترك مع ناديه في عامه الأول في كثير من المباريات وكان يؤدي أداء أكثر من رائعا خاصة في قيامه بالواجب الدفاعي على أكمل وجه ومساعدته للباك الذي يلعب معه وكان زيزو صاحب ركلة الجزاء الخامسة الحاسمة بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية مما جعل جمهور القلعة البيضاء يلقبونه بصاحب ضربة السعادة لأنها الضربة التي أعلنت فوز الزمالك بلقب إفريقي غائب عن جدران القلعة البيضاء منذ تأسيس هذا النادي.

وبالرغم من كل ما ذكر عن زيزو من إمكانيات إلا أن هناك فئة من الجماهير والمحللين قد وجهوا له كثيرا من النقد وذلك بسبب قلة إحرازه للأهداف حيث أنه لم يسجل إلا هدفا واحدا منذ انضمامه وكان في مرمى الإسماعيلي، بالإضافة لعدم إجادته إنهاء الهجمة بشكل فعال.

لكن بمجرد انطلاق الموسم الجديد لزيزو مع الفارس الأبيض رد على كل هذه الانتقادات الموجهة له وكان الرد حاضرا بقوة داخل الملعب من إحراز لأكثر من هدف وبطرق عالمية فضلا عن صناعته أيضا للأهداف.

ولم يكتفي فقط في بداية موسمه الثاني بالتهديف والصناعة بل كان بمثابة جوكر في الملعب يسد العجز الذي يتعرض له النادي في حالة تعرض اللاعبين لإصابات أو ايقافات، فمرة نجده لاعب وسط مدافع لتعويض غياب الدولي طارق حامد ومرة اخرى نجده لاعب وسط مهاجم لتعويض غياب النجم التونسي فرجاني ساسي ومرة نجده في الجناح الأيمن والجناح الايسر ومركز صانع الألعاب.

وبعد كل هذا التألق نال كثيرا من الإشادات حتى استدعاه حسام البدري مدرب المنتخب المصري لقائمة المنتخب المصري المشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ولم يكتفي باستدعائه فقط بل قام بتوظيفه أساسيا مع المنتخب.

ويعتبر زيزو من الصفقات التي ابهرت الجميع لأنه قدم ما لم يتوقع الكثير ما قدمه وذلك بسبب ان الصفقة قد اتت بدون ضجة إعلامية مثل باقي الصفقات بالإضافة لضعف المقابل المادي الذي انتقل به مقارنة بأسعار اللاعبين في ذلك الوقت.

إنجازات زيزو مع الزمالك (حتى الآن)

نجح زيزو بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مع نادي الزمالك عام 2019، بالإضافة لفوزه ببطولة كأس مصر من نفس العام.

صور أحمد سيد زيزو

وهنا مع أجمل صور أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك المصري.

صور أحمد سيد زيزو
زيزو مع لاعبي الزمالك: محمود علاء، طارق حامد وغيرهم.
صور زيزو
صورة زيزو
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
احتفال زيزو , الزمالك
احتفال زيزو بأحد أهدافه مع الزمالك
صور أحمد سيد زيزو
صور أحمد سيد زيزو
صور أحمد سيد زيزو
صورة أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو في تدريبات الزمالك

Credits Pictures: Social Media

رابط مختصر:

أضف تعليق