أجمل صور تهنئة بشهر رمضان 2020 مع بطاقات، أدعية وكلمات رائعة

بطاقات تهنئة شهر رمضان المبارك

لم يبق الكثير ويحل علينا شهر الطاعات والعبادات، شهر الخير والرحمات فقد بات قريبا ويزداد قربه يوماً بعد يوم، وكلنا شغف ولهفة إلى تبادل أجمل صور تهنئة بشهر رمضان، نعبر من خلالها عن حبنا واهتمامنا بأصدقائنا ومعارفنا، ونعبر من خلالها عن أمنياتنا ونتوسل إلى الله عز وجل بكل ما نتمناه ونرجوه سائلين إياه أن يرزقنا من فضله ويمن علينا بنعمه ويجعل شهرنا مباركاً طيباً بإذنه.

اللهم بلغنا رمضان ونحن بخير حال من الصحة والرضا والسعة، والتشمير للعبادة والحرص على الطاعة وزيادة، والعمل على ما يبلغنا دار النعيم والسعادة في الدنيا والآخرة يا الله.

اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة والحياة ونحن في غفلة، فاجعل رمضان فرصتنا لزيادة الطاعة والتزود من أعمال البر، وإتيان كل ما تيسر من صور الخير، فإننا لا نعلم في أي عبادة نجاتنا ولا في أي عمل يعظم أجرنا فوفقنا يا كريم إلى كل ما يرضيك عنا.

اللهم اجعل رمضان بصيامه وقيامه زيادة لنا في كل خير، وراحة لنا من كل شر، وأعظم لنا وللمسلمين الثواب والأجر.

اللهم اكتب لنا في شهر رمضان حسنات تزداد، ومغفرة تشمل كل ذنوبنا، وأذقنا فيه من حلاوة الإيمان ما يمس شغاف أرواحنا ويملأ جوانب نفوسنا ورضنا بما قسمت لنا، وتقبل يا كريم صالح أعمالنا.

أجمل صور تهنئة بشهر رمضان 2020

بطاقات تهنئه بشهر رمضان Ramadan

صور بطاقات تهنئة بشهر رمضان

بطاقات تهنئة في شهر رمضان

اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والأمان، واكشف عنا الضر وعافنا من كل شر، وأعنا على الذكر والشكر والصلاة وقراءة القرآن، يا حنان يا منان.

اللهم إنا نستعين بك على الطاعة في رمضان وعلى الذكر وقراءة القرآن، فوفقنا وأعنا على الاستكثار من الخيرات وفعل الأعمال الصالحة التي ترضيك عنا وتخرجنا من رمضان فائزين وغير خاسرين يا ربنا، وباعد بيننا وبين صور اللهو وتضيع الوقت وتشتيت الهمم.

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من الآفات والأوبئة والأمراض، وأدم على شعوبها نعم الصحة والعافية، واجعل رمضان بداية انفراج ما نحن فيه من الهم والغم والكرب يا رب العالمين.

يا رب في رمضان اجعلنا من عبادك المربين العابدين القائمين على حدودك والعاملين على مرضاتك، ونعوذ بك أن نكون في زمرة الغافلين اللاهين، الذين يضيع منهم رمضان ويخلفهم نادمين وخاسرين، وتقبل منا كل ما نوفق إليه يا كريم.

صور تهنئة بشهر رمضان المبارك 2020

بطاقات تهنئة عن شهر رمضان

بطاقات تهنئة بشهر رمضان Ramadan

بطاقات تهنئة رمضان مبارك

يا رب في رمضان حبب إلينا الإيمان والإحسان وعمل الخيرات وزين كل ذلك في قلوبنا، وكره إلينا الفسوق والزلل والانقياد نحو الشهوات والكسل عن الصلوات، واكتبني فيه من الركع السجود المستغفرين بالأسحار وارزقني تلاوة الذكر الحكيم آناء الليل وأطراف النهار، وحرم جسدي على النار.

اللهم اكتب لنا في رمضان رفقة الصالحين والأبرار وجنبنا رفقة أهل السوء والفجار، وقربنا فيه من الجنة وكل ما يقرب إليها من قول وعمل وباعد في بيننا وبين النار وما يقرب إليها من قول أو عمل، واكتبنا فيه من العتقاء يا الله.

أجمل صور تهنئة بشهر رمضان المبارك تجدها هنا

اللهم ارزقنا في رمضان عافية وصحة وسلامة في أبداننا تجعلنا نتذوق حلاوة الطاعة، ونستشعر روحانية الشهر الكريم وبركاته، وبارك لنا في كل ثانية من أوقاته، واجعلنا من الموفقين إلى حسن اغتنامه.

يا رب اقترب رمضان، ودنا شهر الغفران فاجعل سعينا فيه مشكوراً وذنبنا مغفوراً، وجميع عملنا فيه مقبولاً، ولا تحرمنا فضل ليلة القدر يا كريم.

صور بطاقات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2020

بطاقات تهنئه برمضان Ramadan

بطاقة تهنئة بشهر رمضان المبارك

صور كروت تهنئة بشهر رمضان المبارك

بطاقات تهنئة بشهر رمضان

اللهم إنا نستغفرك من ذنوبنا ونتوب إليك من تقصيرنا، فيسر في شهر رمضان جميع أعمالنا واكتبنا من السعداء الموفقين المحظوظين بخيري الدنيا والآخرة.

يا رب اقترب شهر العفو وأنت عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، وبلغنا فيه ما نتمنى.

في رمضان أجرنا يا كريم من العجز والكسل، والجبن والبخل، وسوء الكبر، واكتب لنا نجاة من فتة القبر وجميع فتن الحياة والممات يا الله.

يا رب في شهر رمضان، شهر الرحمات والبركات والغفران والإحسان نسألك بأنك الله الحنان المنان، وأنك علام الغيوب أن ترزقنا الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، وأن تجرنا من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك يا الله خير هذا الشهر وخير ما فيه فتحه ونصره ونوره وبركته ونعوذ بك من شر ما يمكن أن تحمله أيامه يا خير الحافظين.

صور تهنئة بشهر رمضان وكلمات رائعة 2020

بطاقات تهنئة برمضان فارغة

بطاقات تهنئة برمضان للاطفال

بطاقات تهنئه برمضان للزوج

اللهم إنا نسألك في رمضان أن تمن على كل مريض بالصحة، وتحفظ على كل معافى عافيته وسلامته، ولا تكلفنا ما لا طاقة لنا به.

اللهم إنا نقر بتقصيرنا وغفلتنا طوال العام فلا تعاقبنا بسبب ذلك فتحرمنا الطاعة في رمضان، ولا تحرمنا ليلة البركة والعطاء واكتب لنا فيها خير الأقدار إنك أنت الكريم يا الله.

اللهم إنا نسألك الطاعة في رمضان وفيما سواه، ونرجو توفيقك إلى كل ألوان البر يا الله.

اللهم ارضنا وارض عنا وعلى ذكرك وشكرك في رمضان وفي سائر أيام العام أعنا، وحقق لنا من أوجه الخير ما نتمنى إنك ولي ذلك والقادر عليه.

صور تهنئة رائعة بشهر رمضان 2020

بطاقات تهنئه برمضان لزوجي

بطاقات تهنئة رمضانية

بطاقات تهنئة رمضان كريم

اللهم في رمضان اجعلنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين، ولا تجعلنا فتنة لغيرنا يا رب العالمين، واكتبنا في رمضان من الطائعين والعابدين والمقبولين.

اللهم إنا نسألك خير هذا الشهر الكريم ورحمته ومغفرته وعتقه يا أكرم الأكرمين.

يا رب أنت المعين على الخير والموفق للبر وبيدك مجامع الخير فاهدنا في رمضان إلى كل طاعة وعمل يرضيك عنا، واجعلنا من الفائزين.

وفي الختام، نتمنى أن تكون صور، أدعية، بطاقات صور تهنئة بشهر رمضان المبارك أن تنال إعجابكم.

رابط مختصر:

أضف تعليق